نظرت برلنت إلى تلكَ الرسالة بصدمة غير عالمة ما الذي ستفعلهُ وللعلم أنه قد هددها بقلبهَا وذلك اصعب ما أطيحت بهِ الان .فركت صدغَ جبينهَا عندمَا نظرت الى حبيبهَا النائم كملاكٍ متعب من الطيران وخالجهَا شعور عدمِ الاطمئنان والحسرة على حالهِ لتقبلَ جبينهُ هامسةً لهُ كي لا يستفيق " كن بخير عزيزي سأعود بعدَ ان اقوم بتسوية الأمور."
نهضت من فراشها لترتدي ثياب بسيطة جدًا سوداء اللون ورفعت شعرهَا بعجلةٍ من امرهَا لتخرج من الشقة مباشرة كي تذهب الى والدهَا لقيامِ هذهِ الحرب ..
اخذت تفكر في أوجين وطفلها فهمَا الوحيدان الذين يعنيانِ لهَا الحياة ومستعدة بأن تفعل أي شيء لأجلهما وهيَ تعلم جيدًا ان علمَ اوجين بخروجهَا سيقيم حربًا من نوع آخر .
نفضت برلنت رأسها عندمَا رأت ذلك المكان الذي يشمئز نفسها منه لتأخذ نفسًا عميقًا ودخلت الى القصر ليقف مايكل من مكانه قائلًا بتصفيق حار " مرحبا برلنت أخيرًا اتيتِ بدون تهديدنَا كنتِ لن تأتيَ حتى ."
لم تقل أي شيء حينهَا ليقترب منهَا والدهَا وانفجرَ بكِل غضب وكره قد عمرَ قلبهُ " لمَا انتِ لا تستمعي الينَا ولو لِمرة واحدة ف حياتك ، هل تريدي ان تكونِي ديبرَا يومًا ما ؟ كيفَ استطاعَت روحكِ اللعينة هذهِ ان تقوم بخيانةِ عائلتك والعمل عندَ اوجين والارتباط بهِ ايضًا؟ ذلكَ الرجل خطير عليكِ برلنت لتكوني واعية.!"
كانت باردة جدًا هذه المرة غير مكترثة لمَا يقولهُ ابدًا ولكن عندمَا صمتَ والدها وضربَت انفاسهُ الحارة وجهها لتقول هيَ مُجيبة على كل ما يقوله " لدي شرف كبير بأن اكون أمِي يومًا من الأيام ، تلكَ المرأة لا اصدق أنها انجبتنا انا و مايكل من نفس الاحشاء أيهَا الفاسد الاكبر ."
توسعت عيناه عندمَا رأى التغير الكبير في شخصية برلنت وأصحبت قوية جدًا حتى أنظارها لم تنزلهَا للأرض وبقت محدقة بكلِ شجاعة له .
وهذا احد الأساليب التي علمهَا إياهَا اوجين للمواجهة ، تذكرت حينهَا قولهُ لهَا ممسكًا بكفيها الناعمة اثناء تناول الغذاء
" لا يجب عليكِ مواجهة الناس وانظاركِ في الارض ، ابقي شامخة و واثقة بمَا سيخرج فاهكِ ، وانا واثق بأنكِ امرأة قوية لذلك انا شامخٌ بكِ برلنت."
نظرَ اليها شقيقها ليمسك بمعصمهَا بقوة قائلًا بأنفاس ثائرة بينَ اطراف اسنانه " أظن ان أوجين قد علمكِ الكثير أيتهَا الخائنة ، عليك ان تبتعدي عن ذلك ال."
نفرت يدهُ عنهَا فورًا لتقول لهُ بغضب وصوت عالِي
" لا تمسك يدي بهذهِ الطريقة اتفهم ما أعنيه ؟ لستُ احدى عاهراتك مايكل ."
أنت تقرأ
أوجين وَ برلنت .
Fanfic- يترعر زعيم المافيا أوجين بحياة مليئة بالرفاهية والسلطة فِي آن الوقتِ مُحاربًا عدوهُ ماسيو حتَى يلتقِي بابنتهِ برلنت لتبدأ حينهّا الحرب مُسقطةً حرفّ الراء .. المركز التاسع بتصنيف الكورونا😭😭