~ الفصل الرابع~

88 10 19
                                    


بعدَ مُرور اسبوعين ..

في ذلكَ القصر الكبير حيثُ تغيرت الإضاءة الى اللون الذي يعطي انطباعًا ليومٍ مليء بالاحتفال بذلكَ البالون معَ الزينة البنفسجية التِي تُفضلها ولم تخلوا الغرفة الخاصة للاحتفالات من المشروبات الكحولية مثل الشامبانيا و الويسكي وجميعها بالطبع باهضة الثمن .

وكيفَ لا يكون غالي في حفلِ قصر الفاسد الاكبر ؟

ولم ننسى وجودَ الكعكة البنفسجية خاصتها ، ذلكَ اللون تحبهُ بشكل خاص لتجعلَ حفلها مميز ، وربمَا كانت متفائلة لحضور حب حياتها .

نظرتَ تلكَ الشقراء التي ارتدت الفستان الاخضر الغامق مع ربطةِ ذيل الحِصان خاصتها الى الارجاء بدهشة على ما فعلتهُ صديقتها لتقول باندفاع وهيَ تمسك ذراعَ برلنت " يا الهي لم اظن ان الزينة ستكون مذهلة الى هذا الحد برلنت!"

قلبت الاخرى عيناها بتذمر وهيَ تفكر مُجددًا في ذلك الرجل الذي أسرَ قلبهَا والتردد كان واضحًا عليها ، ولم تنسى ميلدا ان صديقتها كانت تنظر الى الباب باستمرار لتتأكد من حضوره مما جعلها تقهقه على حالها!

ولكن نظرت برلنت الى ميلدا لتقول وهيَ تشير لثيابها بعدم ثقة " هل هيَ جيدة؟"

رمقتها ميلدا بكل دقة فكانت برلنت مثيرة جدًا بثيابها تلكَ ، حمالة الصدر الحمراء مع البنطال الأسود لتقول لها بابتسامة خبيثة مع تراقصِ حاجبيها " اجل هيَ جيدة."

قامت برلنت بضرب صديقتها بخفة وهيَ تنظر في الارجاء على أمل ان يأتِي ، ولكن مضت ساعة وهوَ بالفعل لم يأتي بعد ..

رُسمت ملامحُ الخيبة على سُحنتهَا ولم تعد تشعر بأي متعة في حفلِها كونهُ لم يلبِي دعوتها ، في الحقيقة كانَ الامرُ موجعًا كونَ مشاعرها قد ذهبت مع مهبِ الرياح.

ولكنهَا كانت مُخطئة .!

فورَ مُقاطعةِ ما كانت تُفكر فيهِ دخولُ ذلكَ الرجل الذي احبتهُ بشكلٍ مُفاجئ وغريب وفي يدهِ كيس الهدايا لتتوسع عيناها بعدمِ تصديق كونه بالفعل امامهَا بشحمهِ ولحمهِ مرتديًا ذلكَ المعطف الاسود مع البنطال بذات اللون .

على الرغم من أنَّ اطلالتهُ بسيطة الى انها الفتت انظارهم كونَ سعر كل قطعة يرتديها لا يضاهِي بثمن ، وخصلات شعرهِ التي تركهَا مبعثرة قليلًا وكانت الاجمل حقًا في نظر برلنت لتهمسَ ميلدا بصدمة "ا اليس هذا اوجين ؟"

اومئت برلنت بذات الصدمة لتقول بنبرة خافيةً فيها كم هي سعيدة " لا اعلم ماذا اقول ولكني مصدومة ."

أوجين وَ برلنت .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن