فِي المساء ..كانت تقف برلنت أمامَ المرآة تُسرح شعرهَا الكستنائي بعدَ ان ارتدت فُستانهَا الأحمر و وضعت القليل من مساحيق التجميل ليقاطعهَا عناقُ أوجين لهَا من الخَلف
هامسًا " أنَا جاهز ."نظرت إليهِ وجدتهُ مرتديًا ذلك المعطف الذي ارتداهُ في حفلِ يومِ ميلادها مع قميص بنصف اكمام لونه اسود و بنطال ممزق لتهمس هيَ ايضًا بعدَ ان وضعت عطرهَا
" هيا انا جاهزة."حمحمَ فجأة لتعقفَ حاجبيهَا باستغراب لينزعَ معطفهُ ووضعهُ عليهَا ليهمس لها " هذا افضل ، اجواء سيول في المساء باردة ."
شكرتهُ حينهَا بامتنان لتشابك اصابعهَا مع خاصتهِ ليأخذها مُباشرة الى سيارتهِ والسعادة قد عمرتهُ ولم يكن حالها افضل .
فاليوم استثنائيًا بالنسبةِ إليهَا كونهُ المنتظر برفقةِ اوجين ولم تظن يومًا انها ستحظى بوقت مذهل معهُ كهذا على سبيل مشاعرها.
بينمَا احواله بدت مُختلفة ، فكيف لفتاة مثلها أن تسرقَ مشاعرهُ لوقتٍ ما بسبب مشاعرهَا السابقة تجاههُ ؟
وهل سيبقى معهَا كمَا يتمنى ؟
كانت العديد من التساؤلات تدور حولهُ وسطَ استماعهِ الى تلكَ الأغنية
" أنت و أنا .."
" لا نريد أن نصبحَ مِثلهم."
" نستطيع ان نكمل حتى النهاية."وهذا جُلَّ ما ارادهُ ، فالحب من ابنة عدوه هو اصعب ما مضى بهِ ، ولكنها مشاعر ، وهيَ ليست مثلهم بعدَ مُضي وقت لاستيعاب برلنت وما الذي تمضيه .
لم يستطع التحدث معهَا في شيء الان خشيةً من أنتهاء الاحاديث في المطعم ممَا جعلهُ يوقف سيارتهِ وينظر اليها ليجدها هائمة في منظر المكان ليرتدي كمامتهُ و همس لهَا قبل ان يترجل " هيا عزيزتي لقد وصلنا. "
ترجلَ من سيارتهِ ليفتح لهَا الباب ممَا جعلهَا تمسك يدهُ ودخلا سويًا الى المطعم لتجلس هيَ امامهُ بكلِ هدوء لتهمس لهُ بعدَ جلوسه" علمت الان لما انتَ مهووس ب كوريا ."
شربَ القليل من الماء ليقول لهَا بابتسامة " اجل اجواءها لطيفة حقًا تناسب عشيقين مثلنا رُبمَا."
قهقهت حينهَا بخجلٍ منهُ لتبدأ بالإفصاح بعدَ أن خبأت هذا لكثير من الاعوام " اوجين ، ربمَا ما سأقوله مُخجل ، ولكن هل تعلم منذ متى وانا احمل لكَ المشاعر هذه؟"
اومئَ بالسلب وهوَ يعطيها كل اهتمامهِ لتسترسل " منذُ أن كنتَ تأتِي برفقةِ والدكَ حينمَا كانَ زعيمًا ، حسنًا هذهِ مدة طويلة صحيح؟ "
أنت تقرأ
أوجين وَ برلنت .
Fanfiction- يترعر زعيم المافيا أوجين بحياة مليئة بالرفاهية والسلطة فِي آن الوقتِ مُحاربًا عدوهُ ماسيو حتَى يلتقِي بابنتهِ برلنت لتبدأ حينهّا الحرب مُسقطةً حرفّ الراء .. المركز التاسع بتصنيف الكورونا😭😭