البارت الخامس و العشرين ⁦♥️⁩

1.7K 36 0
                                    

انا اسف علي التأخير في تنزيل البارت بس انا بدأت دروس و كل دروسي متأخر علشان كده كان في تأخير .
.............................................

البارت الخامس و العشرين :

وضع عدنان قبضته في قبضة خالد ، ثم أسند المأذون قبضته عليهما ، و أردف في الميكروفون بنبرة هادئة ب :

قال تعالي " و من آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها و جعل بينكم مودة ورحمة" الزواج يا سادة هو أساس بناء أسرة كريمة في المجتمع ، و له حكمه و ادابة ، و اليوم بفضل الله نعقد قرآن اثنين من أبنائنا .. فنسأل الله لهم التوفيق ...

من فضلك ردد ورائي .

ابتسم الاخير ابتسامة هادئة و هو يجيب بتلهف :

ماشي .

تنحنح المأذون بصوت خشن قائلاً :

انا عدنان خليل جبران قد استخرت الله ، و أطلب منك أن تزوجني ابنتك الآنسة سيرين جاد الجيار ( البكر ) الرشيد علي سنه الله ورسوله ، و علي الصداق المسمي بيننا و علي مذهب الإمام أبي حنيفة النعمان و ..........

أخذ عدنان نفساً عميقاً وزفرة علي عجالة ، و ردد قائلاً بهدوء نسبي و هو ينظر في عيني خالد :

انا عدنان خليل جبران قد استخرت الله، و أطلب منك أن تزوجني ابنتك الآنسة سيرين جاد الجيار ( البكر ) الرشيد ، وآآآ ...

..............................

انتهي المأذون من عقد قرآن عدنان و سيرين .

شرع في عقد قرآن فارس و جني ، .......

المأذون بصوت رخيم :

ردد ورائي منفضلك .

أجابة الاخير بفرحة و تلهف :

حاضر .

انا فارس عبدالرحمن الريدي قد استخرت الله، و أطلب منك أن تزوجني ابنتك الآنسة جني شاكر الجيار ( البكر ) الرشيد علي سنه الله ورسوله ، وآآآ ........... . 

تم إطلاق الزغاريد عقب الانتهاء من مراسم الزواج .

امسك كل عريس بيد خاصته و بدأوا يتمايلون مع الموسيقي .

.....................

كانت فيروز تتحدث  مع أحدي السيدات و لاكن انتظارها كانت موجهه لرائف بين الحين والآخر .

..................

في حين تواري رائف عن الأنظار ، ثم أخرج هاتفه المحمول من جيب سترته و عبث به ، ثم وضعه علي اذنه ، ....

نور هاتفياً بنبرة هادئة :

الو ، ايوه يا حبيبي .

رائف هاتفياً بنبرة عادية :

حبيبي عاملة ايه لسه تعبانه .

نور هاتفياً بنبرة هادئة :

وقوعي بين قبضتة _ كاملة ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن