البارت التاسع والعشرين⁦♥️⁩ ( الجزء الثاني )

1.5K 37 0
                                    

بعد مرور شهر بدأت جودي بالذهاب الي شركة امجد التي اصبحت علي حافة الانهيار و الإفلاس .

....................

كما أن هيام عادت من السعودية و اخذت ابنها مهند من نور .

..................

حزنت فيروز كثيراً لأخذ مهند منها فهي تعودت عليه في الأيام الأخيرة الماضية ، حتي أنها طلبت من هيام المجئ و الإقامة معهم في القصر ولاكن هيام شعرت بالحرج منهم فرفضت ذلك و فضلت المكوث في بيتها ، كما أنها سمحت لفيروز بزيارة مهند في البيت .

....................

تحسنت حالة أمجد الصحية كثيراً في الأسابيع الماضية ، كما أخبرهم الطبيب القائم بعلاجه أنه تحسن كثيراً عن ذي قبل .

..................

فرحت چودي كثيراً من أجل ذلك الخبر و أخبرت الطبيب أنها ستنهي أعمالها و ستأتي لاصطحابه .

..................

استيقظت جودي باكراً و ذهبت الي الشركة . وصلت جودي الي الشركة ثم ترجلت من السيارة و دلفت اللي داخل الشركة , وقف لها الموظفين إحتراماً لها  خطت جودي بخطوات ثابتة حتي  وقفت  امام المصعد , ركض نحوها مدير قسم الحسابات قائلاً :

چودي هانم انا عملت لحضرتك حصر لحسبات الشركة كلها علي مدار السنين اللي فاتت في الملف ده .

ثم مد يده بملف أزرق , اخذته جودي منه ثم ابتسمت له بخفة قائلة بنبرة ناعمة :

ميرسي , انا هراجع الفايل ده و اكيد هنلاقي حل لخساير اللي بتمر بيها الشركة .

وصل المصعد فولجت داخلة قائلة :

عن اذنك .

اغلق المصعد ابوابه , كانت جودي تشعر بالرهبة في حالياً تدير شركة من اكبر الشركات في  سابق عهدها , و هي تريد ان تجعلها كما كانت , كما ان رائف يساعدها في الأمور الإدارية و لاكن ذلك الشعور بالعجز يخيفها , فهي تشعر احياناً انها لا يمكنها النهوض بتلك الشركة ولاكن حبها لأمجد يجعلها تخاطر من اجله .

وصل المصعد الي الطابق المتواجد به المكتب , ولجت جودي خارجه و خطت الي المكتب ,بما أن رأتها السكرتيرة حتي هبت واقفة و هي تحيها قائلة :

صباح الخير يا هانم .

صباح الخير , عاوزاكي تبلغي جميع مديرين الأقسام ان في اجتماع كمان ساعة .

أوامرك يا فندم .

................................

في قصر الجيار ... تحديداً في غرفة رائف ..

تململت نور في فراشها , فتحت عينيها بتثاقل ثم تثأبت .
قامت بلمس بطنها بأناملها الرقيقة متشدقة بنعومة قائلة :

وقوعي بين قبضتة _ كاملة ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن