"لِمَ الشِجَارُ الآنْ؟"
سَأْلَ تَايْهِيُونْغْ اللذَيْنِ يَتَشَجَارَانِ مُنْذُ نِصْفِ سَاعَةْ"حَسَنَاً إِقْتَنَعْتُ بِأَنَّكَ لَا تُرِيدُ مُرَبِيَةً هُنَا ، لَكِنْ لِمَ تَرْفُضُ بَقَائهُمْ عِنْدَ صَدِيقَتِي أَجِبْنِي؟؟"
نَطَقَتْ لِيلِي تَتَخَصَّرُ أَمَامَهْ"هَذَا لِأَنَّهُمْ صِغَارِي لَنْ أَثِقَ بِأَحَدٍ لِيَعْتَنِيَ بِهِمْ!"
"هَلْ تُشَكِّكُ بِأَمَانَةِ صَدِيقَتِي ، جِينْ؟"
"لَيْسَ هَذَا مَا عَنَيْ..."
"إِنْسَى الأَمْرْ ، أَعْطِنِي حَلَّاً إِذَا كُنْتَ لَا تُوافِقُ عَلَى مُقْتَرَحَاتِي"
"الحَلُّ الوَحِيدْ هُوَ أَنْ نَتَنَاوَبَ عَلَى البَقَاءِ مَعَهُمْ"
"هَذَا لَيْسَ حَلَّاً جِينْ!!"
"هَلْ...هَلْ يُمْكِنُنِي إِبْدَاءُ رَأْيِي؟"
رَفَعَ تَايْ يَدَهُ مُتَرَدِّدَاً لِكَيْ لَا يَتَدَخَلَ بَيْنَ زَوْجَيْنْ"تَفَضَلْ"
نَطَقَا مَعَاً بَيْنَمَا يَلْتَفِتَانِ إِلَيْهِ فِي وَقْتٍ وَاحِدْ"أَنَا أُؤيِّدُ فِكْرَةَ إِيلِي بِبَقَائِهِمْ عِنْدَ صَدِيقَتِهَا ، فِي النِهَايَةِ إِيلِي بَقِيتْ فِي المَنْزِلِ مَعَهُمْ أَرْبَعَ سَنَوَاتْ وَغَابَتْ عَنْ عَمَلِهَا كَثِيرَاً لِذَا سَيَكُونُ مِنَ الأَنَانِيَةِ أَنْ تَغِيبَ عَنْ عَمَلِهَا أَكْثَرْ ، ثُمَّ إِنَّ صَدِيقَتَهَا مَوْثُوقَةْ فَهِيَ أَيْضَاً تَمْلِكُ طِفْلَاً لِتَحْمِيهْ لِذَا فَهِيَ تَشْعُرُ بِالتَأْكِيدْ بِالأَمَانَةِ المُوكَلَةِ إِلَيْهَا وَهَذَا الصَغِيرُ لَطِيفٌ لِلغَايَةْ وَيَمْتَلِكُ رَجُلَيْنِ لِيَحْمِيَاهْ ، إِذَاً أَظُنُّهَا فِكْرَةً جَيِّدَةً بَعْدَ كُلِّ شَيَءْ"
فَكَّرَ جِينْ لِلَحَظَاتٍ لِيَنْزِلَ فِي هَذِهِ الأَثْنَاءْ تَوْأَمُ كِيمْ اللَطِيفْ السَلَالِمَ بِحَذَرٍ شَدِيدْ وَيْرْكُضَا بَعْدَهَا يَحْتَضِنُ كُلٌ مِنْهُمَا سَاقَاً لِأُمِّهْ
"مَاذَا هُنَاكَ مَامَا؟"
نَطَقَ الصِغِيرِ كُوكِي بِصَوْتِهِ الذِي لَا يَزَالُ تَحْتَ تَأْثِيرِ النَوْمْ"تَذْكُرَانِ الخَالَةَ غُوفِي وَإِبْنَهَا الصَغِيرْ الذِي حَدَّثْتُكُمْ عَنْهْ؟"
نَزَلَتْ لِمُسْتَوَاهُمَا تَسْأَلُهُمَا بِحَمَاسْ"أَجَلْ"
كَانَا كَسُولَيْنِ لِلغَايَةْ ، مِيمِي أَجَابَتْ وَهِيَ تَفْرُكُ عَيْنَيْهَا وَكُوكِي إِكْتَفَى بِإِيمَائَةٍ صَغِيرَةْ
أنت تقرأ
لُغْزْ|| kim seokjin
Randomمتى أصبحنا قريبين يا محبوبتي؟ هل عندما نظرتي لقلبي عن قرب؟ أم عندما لمستي روحي برّقة؟ أم عندما أفقدتني عقلي بجرأة؟ متى أصبحنا أقرب يا محبوبتي؟! أجيبيني... ♔ كيم سوكجين ♔ ♔ بارك إيلي ♔