Part 3 "نَجمُ مُلتَهِب".

2K 309 458
                                    


هُناك نَجمة بِالأسفَل مُنطَفِئة ..أيُمكِنُكَ جَعلُهَا تُضِيء؟ ☆.
رُبَما بَعض التَعليقات عَلى ما كَتبت تَدفَعنِي للإستِمرَار وتَقدِيم الأفضَّل ❤︎.

___________________________________

كَونكم دخلتوا بنوم عميق وتفاعلكم كان مُخيب للأمل البارت السابق بحط شروط لهذا البارت من أجل نزول البارت وهي.. 200+ كومنت و +50 ڤوت، بالتوفيق.

___________________________________

بُولَارِيس يُعَدْ نَجمْ مُلتَهِبْ أيَّ أن سُطوعِه يَتغَير فَحينَاً يُنِير بِشدَّة وحِينَ آخر يَنطَفِئ قَليلاً.

-

الجِنرَال تَايهِيُونْغ إِدوَاردْ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الجِنرَال تَايهِيُونْغ إِدوَاردْ.

-

سُبحَانْ مَن سَوَّاك مِن الجَمال كَونَاً
ومِنكَ تَقاسمَ العَالمَيِنَ أَجرَاماً.

وَفَدَ اللَّيلُ وطَرقَ النَوم أبوَابْ الجُفونْ طُرًّا سِواه كَما المُعْتَاد تتَلَقَّمَه أَفكارِه وتُغفِلَهُ عَن رَنِينَ الطَارِق.

نَهضْ بَعدْ أن طَفح كَيلُه، وإتجهَ نَحو الغُرفَة الَّتي كَانت لَه قَبْلاً وأَضحَتْ لَها آجلاً وهُو فِي آُخرَى مَكَثْ.

طَرَحَ مِقبَضْ البَابْ بِتَلَكُّؤ مُحْتَرِز مِن أيُ هِيَاج مُفَاجِئَ مِنها كَما حَدث نَهاراً، لَيسَ خَشْيَة مِنها بَل عَليها.. رُبما.

كَفَّ عَن الحِرّاك حِين شَاهَدَهَا أَمام مِرَآهٍ مُحَطَّمة تَنقَمَعْ عَلى مِقعَداً أمامُهَا تُمشِطُ خُصلاتِ شَعرِهَا بِسَكِينَة غَزِيرة لَا تُصَدَّقْ مِمَن كَانت كَثورٍ هَائِج مُنذ سُويعَاتْ لَيسَت جَمّة.

تَوًّا لَحَظ ذِراعِهَا الَّذي تَطْمُره قِطعَاً مِن حُطَامْ زُجاج المِرآة المُحَطَّمة الَّتي تُقابِلُهَا ويَنزِفُ دَماً دُون اِنْقِطَاع، لَكِنها كَانت تَبدُو طَبيعِيَّة وهَادِئَة للغَايَّة مُقارَنة بِما يَجِب عَليه أن تَكُون فَتاة تَغمُرهَا الجُروحْ النَازِفَة بِتلكَ الطَريقَة الدَّميمَة..

بُولَارِيسْ '١٨٧٨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن