أنت مستيقظ."
من بين كل الأشياء التي اعتقد تايهيونغ أنه سيأسف لسماع أنه لم يعتقد أن هذا سيكون كذلك. منطقيا كان ينبغي أن يكون خائفا من الكثير من الكلمات الأخرى، والكلمات النموذجية والأكثر غموضا. شيء على غرار "لديك سرطان" كان واحدا، "لا تصرخ ولن تؤذيك" كان آخر. كان الخوف القوي منه، وافترض أنه كان للعديد من الآخرين، يسمع الكلمات "لقد بذلنا قصارى جهدنا لإنقاذه ولكن للأسف، والدك ميت يا سيد. كيم".
لكن "أنت مستيقظ"؟ لماذا، كانت كلمتان بسيطتان فقط ومع ذلك شعر بالإحساس الذي لا لبس فيه بمسار الرهبة من خلاله.
لقد مر بعض الوقت منذ أن شعر بالإحساس، على الأرجح في الوقت الذي خضع فيه لامتحان القبول في القوة. يمكن أن يتذكر تايهيونغ الجلوس على المكتب، طازجا خارج المدرسة الثانوية مع قلم في متناول اليد وسلسلة من الأوراق أمامه؛ أوراق من شأنها أن تحدد السماح له بالقوة أم لا. بالنسبة لبعض المراهقين الأكبر سنا الذين كانوا في سنه، كانت امتحانات القبول في الكلية التي كانوا يجلسون فيها؛ مليئة بالرهبة. ولكن بالنسبة له كان امتحان القبول بالقوة، لأن الفشل في النجاح كان سيدمر تطلعاته المستقبلية. لهذا السبب كان خائفا جدا في ذلك الوقت.
شعرت معدته الآن بنفس الشعور بالضبط أيضا. كانت الطريقة التي تمسك بها بطنه بشدة، كما لو كانت القبضة بإحكام بقبضة اليد. العمل بالتزامن مع بطنه حلقه ويبدو أيضا أنه اقتصر على عرض القش. كان جلد تايهيونغ دافئا إلى حد ما من التدفئة داخل طابق مكتب القسم ومع ذلك كان الآن باردا بالتأكيد. هل كان سيخرج في عرق؟ لم يكن متأكدا لكنه شعر تماما كما قد يفعل. عرق بارد لا يمكن وصفه إلا بأنه عرق إرهابي.
ومع ذلك، كان نامجون ينظر إليه كما لو لم يحدث شيء ذي أهمية كبيرة للتو. لماذا، ربما سأل أيضا عما إذا كان سيسجل الدخول إلى قاعدة البيانات ويغير إدخالا له، إذا حكمنا من النظرة الهادئة إلى حد ما على وجهه. درس تايهيونغ الملفات في محتال مرفقه أثناء تحوله للجلوس على مكتبه. لم يسحب نامجون كرسيا ويتصرف بشكل احترافي. انحنى للتو للجلوس على مكتبه، والحواف تحفر في ظهور فخذيه ومقعد سرواله الأسود بالفرشاة على الخشب. وضع الملفات لأسفل بجانب جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به ثم قام للتو بطي ذراعيه فوق صدره ونظر إليه.
سرعان ما اكتشف تايهيونغ سبب اختياره للجلوس على مكتبه بدلا من الجانب الآخر. سمح له الموقف بأن يبدو قويا ومسيطرا. كان عليه أن ينظر إليه وبالتالي جعله يبدو وكأنه كان تحته. شعر الآن أنه كان كذلك، وشعر أنه كان على ركبتيه بدلا من الجلوس على مكتبه. كان تأثير سقوط ظله على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به ونظرته تحترق عليه.
يا إلهي، لقد شعر وكأنه نملة أمامه الآن. نملة صغيرة صغيرة ضئيلة في ظل كعب حذاء ضخم في انتظار الدوس عليه.
أنت تقرأ
Ready to fall
Actionجونغكوك هو وريث إمبراطورية الغوغاء، والأكثر شهرة في سيول بأكملها. تايهيونغ هو مبتدئ تم إرساله للتسلل من قبل فريقه المختار وانهيار الإمبراطورية. جيمين تائه في الوسط هل سوف ينتصر الحب ام السلطه "لقد عرفت اللعبة ولعبتها، من المقتل أن تعرف أنك هزمت"