Rats

26 1 0
                                    

كان مشهد طاولة المطبخ أمامه، المغطاة بالأطباق والأوعية على طوله، شيئا لم يتوقعه. كان تايهيونغ يخطط لإسقاط عدة أكواب من القهوة لتناول الإفطار في الساعة 6 صباحا كما كان الحال في الأيام القليلة الماضية، ومع ذلك كان هنا ساعة معقولة إلى حد ما من الساعة 8:30 صباحا واقفا في جناح البنتهاوس في جونغكوك. لقد فوجئ أكثر من ذلك لأنهم عادة ما يكونون في منتصف الطريق عبر سيول الآن في الجزء الخلفي من سيارته. في نهاية طاولة أوكن، كان جيمين جالسا في مكان بدا أنه لجونغكوك ولكن لا يبدو أن الشاب يهتم بأنه كان يقف خلفه مباشرة.

رأى تايهيونغ طبقا كبيرا بالقرب من المركز الذي وضعت عليه مجموعة مختارة من الفاكهة. في كل مكان حوله كانت أطباق جانبية صغيرة، مع الأرز وشرائح رقيقة من البيض واللحوم في الداخل. الدرجة العالية، وبالتأكيد ليس مثل فطوره المعتاد من بقايا الطعام الباردة أو القرف المقلي. كانت الأوعية من الخزف واشتبكت مع خشب أواك المظلم. كان هناك إباريقان زجاجيان على الطاولة، على شكل أنيق ومليء بالماء وعصير البرتقال. لا يوجد شمبانيا في الأفق، ولا حتى القهوة.

قال جونغكوك على الرغم من حقيقة أنه كان يقف بنفسه: "اجلس يا تايهيونغ". كان هناك كوب من عصير البرتقال في يده وكان يلتقط الطعام بدلا من تناوله بشكل صحيح؛ حيث وضع العنب في فمه أو يقبل القرابين من عيدان تناول الطعام لجيمين. "ألا تتناول الإفطار؟" يبدو الأمر كما لو أنك لم تر طاولة من قبل."

"لا، لا شيء من هذا القبيل فقط ..." توقف تايهيونغ لبضع ثوان وسمع جيمين يضحك بهدوء من الطرف الآخر من الطاولة." يضحك على حيرةه بالطبع. "إنها مفاجأة يا جونغكوك."

"مممم، أنا أحب المفاجآت."

رفع عينيه من الطاولة للنظر إلى جونغكوك وشعر بقليل من وخز في صدره عند الابتسامة على وجهه. آه نعم، مفاجآت. تماما مثل ما حدث الليلة الماضية. العبودية الخفيفة وما يترتب على ذلك من اللسان في غرفة شقته. كان تايهيونغ لا يزال مرتبكا بسبب الأحداث وربما يخجل قليلا، لكنه أثمر. هنا كان يقف في جناح البنتهاوس، وهو ضيف لتناول الإفطار مع الاثنين. تحدث عن الترقية. افترض تايهيونغ أنه كان ينبغي أن يفاجأ لكنه لم يكن كذلك حقا. كانت مجرد صدمة خفيفة ولا شيء أكثر من ذلك.

"هيا، اجلس." قبل أن أضطر إلى إجبارك على الكرسي اللعين." أخذ تايهيونغ ذلك كإشارات للإسراع في مؤخرته قبل أن يغضبه. بعد كل شيء، كانت الحالة المزاجية لجونغكوك لا تزال غير متوقعة بالنسبة له حاليا. ربما بعد بضعة أيام أخرى سيكون قادرا على اكتشافه بشكل أفضل.

شعر تايهيونغ بالغرابة إلى حد ما في أخذ الطعام من الطاولة بهذه الطريقة، كما لو كان يسرق تقريبا. لكن جونغكوك أخبره أن يأكل وهكذا انتقل لجمع عدة أشياء. ذهب وعاء من الأرز إلى الجانب وأضاف بضع حصص من اللحم إلى طبق الخزف الصغير أمامه، إلى جانب نصفين من البيض وحفنة صغيرة من العنب. اعتقد أن فكرة تناول الفاكهة مع وجبة لذيذة ستكون مثيرة للاشمئزاز ومع ذلك وجد بسرعة أن الأمر ليس كذلك. بعد جرعة من الدجاج، كان العنب الناضج والحلو مكملا إلى حد ما. كان يأكل مثل الملك اللعين وهذا الصباح من المحتمل أن يكون فريقه قد تناول القهوة التي تحتوي على السكر والوجبات السريعة. كان لدى هوسوك شيء للخبز لم يستطع حتى البدء في فهمه.

Ready to fall حيث تعيش القصص. اكتشف الآن