كان دائما هو نفسه، يوما بعد يوم. سئم جونغكوك من الرتابة ومع ذلك لم يكن هناك شيء يمكنه القيام به لكسر الدورة التي لا نهاية لها. لقد جرب أشياء كثيرة جدا، واكتشف شوق يائس للعثور على هوايات جديدة للتسبب في متعة خفيفة. لم يكن مثيرا أبدا، لم يقترب حتى من الإثارة بالنسبة له. لم تكن هذه حياته أو خياراته، على الإطلاق. كان يعيش للتو المستقبل الذي تقرر بالفعل بالنسبة له منذ ولادته. لم يتم اختياره كمتدرب، وتم نتفه وإعداده في منصبه من خلال رعاية الأيدي ورعايتها. لم يكن شيئا كان يرغب فيه هو نفسه. لا، لقد كان عبدا لمستقبله إلى حد كبير. وكل ذلك لأنه ولد كابن أعزب لرأس أكبر عصابة منظمة في البلاد. كانت لعنة افترضها في بعض النواحي. ومع ذلك، لم يذهب أبدا يوما واحدا يريد ماديا. كان لديه دائما منزل دافئ ومعدة ممتلئة، وكان يمتلك المزيد من الأشياء وكان لديه المزيد من الاهتمام الذي يلبي احتياجاته أكثر مما كان بحاجة إليه حقا. ربما لم يكن ما فعله أشياء ضرورية، ولكنها بالتأكيد الأجزاء الأساسية للعيش حياة فخمة. على الرغم من أنه كان غير محتاج في معظم النواحي، إلا أن هذا لا يعني أن لديه كل شيء. كان هناك شيء مفقود، بهذا القدر الذي عرفه. لم يكن جونغكوك يعرف حقا ماذا ولكنه كان مفقودا.في بعض الأحيان شعر الشيء المفقود بأنه صغير إلى حد ما، وهي مشكلة طفيفة. مثل سن مفقود. كان مزعجا وبالتأكيد غير مريح ولكنه كان محتملا. كان يكز ويشعر به بطرف لسانه ولكن في معظم الأحيان يمكنه تجاهله. لكن في بعض الأحيان شعرت بأكثر من ذلك بكثير. في بعض الأحيان شعر جونغكوك أن هناك ثقبا خطيجا في جانبه. جرح خلقه رمح لونجينوس نفسه. سيألم وسيشعر تقريبا بالحاجة إلى حفر أصابعه في جلده فقط للتحقق مما إذا لم يكن هناك جرح حقا. لم يكن هناك شيء هناك بالطبع، لا خندق ضخم في لحمه الطري. كان جسديا ولكن يبدو ليس عقليا. لم يكن جونغكوك يعرف ما هو عليه أو كيفية التخلص منه، فقط أنه في نهاية المطاف سيختفي ويمنحه السلام لبعض الوقت قبل العودة. كان الدواء المعتاد لركله هو الكحول، على الرغم من أنه وجد أن ذلك يمكن أن يجعله أسوأ. في بعض الأحيان تناوب بين خط من الكوكايين أو راحة يد من الأسفل لمحاولة مطاردته بعيدا. فشل في أنه كان هناك دائما جناح بنتهاوس ليث وجسم دافئ في انتظاره. لكن جونغكوك كان يعلم أنه لا يمكنه تجاهل المسألة المطروحة إلا لفترة طويلة. على الأقل كان لديه عمل لإلهاء انتباهه الآن، على الرغم من أنه لم يكن بالضبط من النوع الذي استمتع به.
كان جونغكوك يجلس في المقعد الخلفي لمرسيدس بنز الفئة S في الوقت الحالي، في طريقه إلى مابو غو. ليس له بالضبط ولكن أكثر لوالده. أو على الأقل بناء على أوامر والده. كان سائقه في المقدمة تماما كما هو الحال دائما، لأن جونغكوك استخدم رجلا واحدا فقط. نفس السائق مرارا وتكرارا يعني أنه يمكن أن يتوقع الطرق التي سيسلكها سائقه، وبالتالي مساعدته على الالتزام بجدول زمني. كان اسم الرجل يانغ وكان الجزء الخلفي فقط من رأسه مرئيا، والقبعة السوداء المسطحة التي ارتداها كجزء من زيه الرسمي. يجلس على الطرف الآخر من المقعد الخلفي وبجانبه من الناحية الفنية كان شريكا يدعى وو. افترض جونغكوك أنه كان معلما من نوع ما، على الرغم من أنه كان من الصعب عدم رؤيته جليسة أطفال معظم الأيام. إلى أين ذهب، ذهب وو. لم يكن للرجل أي صلات بنشاط العصابات باستثناء كونه محاسبا نوعا ما. يبدو أن وو يعرف تماما كل ما كان يحدث داخل كل منطقة قبل أن يفعل أي شخص آخر ذلك. استخدم هذه المهارة الرائعة في المساعدة في إنشاء أو إبادة أي معاملات وعقود محتملة. لهذا السبب تم تقييده إلى جانبه لهذا اليوم. للتأكد من أنه لم يضاجع أيا من الأشياء المهمة أثناء الاجتماع. إذا كان يجب أن ينتهي به الأمر إلى القيام بذلك، فسيكون وو هناك، تماما مثل إعطائه دائما نصيحة مفاجئة وغير مرغوب فيها في كثير من الأحيان.
أنت تقرأ
Ready to fall
Actionجونغكوك هو وريث إمبراطورية الغوغاء، والأكثر شهرة في سيول بأكملها. تايهيونغ هو مبتدئ تم إرساله للتسلل من قبل فريقه المختار وانهيار الإمبراطورية. جيمين تائه في الوسط هل سوف ينتصر الحب ام السلطه "لقد عرفت اللعبة ولعبتها، من المقتل أن تعرف أنك هزمت"