Smart boy

54 2 1
                                    

كان تايهيونغ يستيقظ عادة على صوت نوع من الإنذار الصاخب. سواء كان منبها يصدر صوتا مرارا وتكرارا حتى يغلق يده عليه، أو أن هاتفه يطن ويرقص على طول طاولته الجانبية من الاهتزازات لأن المنبه المحدد مسبقا أذهله مستيقظا. لذلك عندما جاء صوت صاخب وممل إلى حد ما وجد عينيه مفتوحتين في مفاجأة. لثانية أو اثنتين كان سيصل ويشعر بالمنبه قبل أن يدرك أنه لم يكن مستلقيا على سريره. الشخص الموجود في غرفته السكنية، أو حتى الشخص الموجود على طول الطريق عبر المدينة الذي كان سريره الفعلي. لا، كان هذا بالتأكيد سريرا آخر وكان مرتبكا بشكل فظيع لدرجة أنه لا يبدو أنه لا يستطيع معرفة ما إذا كان مستيقظا أو لا يزال يحلم بطريقة أو بأخرى.

وجد تايهيونغ نفسه مستلقيا على جانبه وكان رأسه في الغالب على وسادة. تحته، كان دافئا بين المرتبة ورقبته ذراعا. عندما رفع رأسه للنظر رأى أنه ذراع جونغكوك، شاحب بشكل ملحوظ من لون بشرته أو جيمين. كان الشاب قريبا من منتصف السرير قدر الإمكان وتم إبعاد رأسه عنه حتى يتمكن من رؤية الجزء الخلفي من شعره فقط. فوضى غير مرتبة إلى حد ما من الشعر الأسود متناثرة على الوسادة. كان صدره يرتفع ويسقط ببطء وعلى جانبه الآخر كان بإمكانه رؤية جيمين. كان الرجل الآخر مستلقيا أيضا على جانب جونغكوك، متشابكا بحيث كانت ذراعه فوق أضلاعه وكانت إحدى ساقيه ملفوفة حول ساقيه.

كان هناك ضجة صاخبة أخرى وكان ذلك كافيا لجعل جونغكوك يثير. أحدث ضوضاء ناعمة ثم دحرج رأسه مرة أخرى على الوسادة قبل إجبار عينيه على الفتح. حدق في مرآة السقف للحظة ثم أدار رأسه للنظر إليه. حاول تايهيونغ أن يمسك بنظرته على الرغم من أن جفونه كانت ثقيلة جدا وأرادوا الإغلاق عليه. كان تعبير جونغكوك بعيدا إلى حد ما لبضع ثوان لأنه بلا شك جاء إلى الواقع بنفسه، ثم أعطاه شيئا قريبا من ابتسامة متعبة.

"أعتقد أنني يجب أن أجيب على الباب ..." لم يدرك تايهيونغ حتى أنه أيضا كان ملفوفا حول جونغكوك، لذلك عندما تحول للسماح له بالجلوس كان عليه تحريك ساقيه أيضا." لم تكن هناك أغطية فوقهم، بل تم ركلهم مباشرة إلى أسفل السرير. كان سيشعر بالحرج من عريه ولكن كل الأشياء اعتبرت أنه اعتقد أنه من السخف بعض الشيء أن يكون الأمر كذلك الآن.

"مممم، أريد... أن أنام." تحرك جيمين على طول السرير للاقتراب منه ثم كان يجره إلى شيء قريب من العناق. شعر تايهيونغ ببشرة دافئة بالفرشاة ضده واضطر إلى ابتلاع كتلة مفاجئة في حلقه. يا إلهي، كان الرجل الآخر دافئا وناعما لدرجة أنه كان من المستحيل تصديق ذلك تقريبا. قرر المكافئ البشري للوسادة، دماغه المشوش والضبابي.

عبر جونغكوك الجناح وفتح الباب بالفعل في حالته العارية الحالية، ومن الواضح أنه ليس منتزا على الإطلاق. كان بإمكانه الاستيلاء على سرواله أو أي من القمصان على الأرض وتجاهلها بسرعة لكنه لم يفعل ذلك. بدلا من ذلك، فتح الباب وسحبه مرة أخرى ومن بعده رأى تايهيونغ أنه لم يكن سوى وو على الجانب الآخر من الباب.

Ready to fall حيث تعيش القصص. اكتشف الآن