See The Ropes

33 2 0
                                    

عندما فتح تايهيونغ القضية، كان جونغكوك يرى أنه كان يصوي نفسه من أجل شيء ما. لم يكن متأكدا مما كان يصقل نفسه من أجله بالضبط لكنه لا يزال يفعل ذلك، ولا يزال يعض شفته السفلى بشدة ويضيق عينيه في شيء بدا وكأنه ترقب. ربما كان تايهيونغ مرعوبا من فكرة فتحه لرؤية بعض الوثن المروع في الداخل: قضيب مقطوع أو كومة من الأسنان المسحوقة داخل الصندوق. مثل شيء ستجلبه قطة أليفة إلى مالكها؛ قطعة من اللحم الأشيج لإرضائهم. لن يفعل جونغكوك شيئا كهذا، ولن يجعل أي شخص يفتح صندوقا للعثور على صنم في الداخل.

حسنا، ليس كهدية على أي حال.

لذلك عندما سحب تايهيونغ الغطاء لأعلى بالكامل لإلقاء نظرة إلى الداخل ورأى المسدس تحول تعبيره تماما. سقط فمه مفتوحا في مفاجأة ناعمة مع رفع حاجبيه. ثم نظر إليه بحماقة إلى حد ما، ولم تتحرك شفتاه حتى لإظهار أنه كان يحاول التحدث. هل كانت فرحة مفاجئة جعلته عاجزا عن الكلام، أم خائفا كما هو الحال دائما؟ كان معظم الرجال يقذفون في سروالهم عند التفكير في الحصول على مسدس لأنفسهم ولكن تايهيونغ كان مختلفا عن معظم الرجال. لاحظ جونغكوك أنه للوهلة الأولى وكلما زاد الوقت الذي قضاه في حضوره كلما أصبح أكثر وضوحا.

لاحظ جيمين ضاحكا وهو ينظر إلى تايهيونغ من وضعه المحرج على يديه وركبتيه: "كنت على حق". "يمكن أن تكبر عيناه حقا."

"مسدس؟"

قال جونغكوك بابتسامة: "نعم، مسدس لك فقط". "أنت بحاجة إليه." هيا، يمكنك النظر إليها بشكل صحيح. إنه ظل Cz75"، أوضح عندما رفعه تايهيونغ من الصندوق. لمسة مؤقتة، الأصابع تهتز بوضوح كما فعل. لم ينظر إليه كما لو أنه لم ير مسدسا من قبل، بل بدا مندهشا من حقيقة أنه حصل على مسدس. "تستخدم عادة من قبل سلطات إنفاذ القانون." كل ما تحتاج إلى معرفته هو أنه موثوق به، وله ارتداد منخفض، وجميل."

"سيد جيون، لماذا-"

"Jungkook"، قام بتصحيحه."

"جونكوك، لماذا أحتاج إلى مسدس؟"

أوضح جونغكوك وهو يشاهد الرجل الآخر قلب البندقية في يديه لدراسته: "يجد الرجال القريبون أنفسهم أحيانا في خطر". ضغط على إصدار المجلة وأمسك المجلة في يده تماما، مما يدل على أنه يعرف بوضوح كيفية عمل البندقية. "مجلة فارغة." ستحصل على مقطع كامل قبل مغادرة الشقة ولكن ليس عندما تكون في الداخل. أنت تفهم نعم: الاحتياطات."

"أوه؟ بالطبع، بالطبع أنا أفهم"، قال تايهيونغ وهو ينظر إلى المجلة الفارغة ثم يعود إلى البندقية.

لم يكن Cz75 Shadow مختلفا جدا عن بندقيته الخاصة إلا أنه كان أكثر سمكا. تم طلاء الفولاذ الصلب بمزيج من البوليمر الأسود بحيث كان غير لامع بدلا من المعدن اللامع، وكانت الكمامة مسطحة إلى حد ما. تم ضبط السلامة أيضا فوق القبضة مباشرة وليس بجانب المطرقة، مفتاح الشريحة السوداء أطول من المفتاح الموجود على بندقيته. كان مسدسا سميكا ولكنه لم يكن جذابا بأي حال من الأحوال. قد لا تبدو أنيقة ولكنها كانت مميتة، وجمالها الحقيقي يكمن في فتكها.

Ready to fall حيث تعيش القصص. اكتشف الآن