بالنظر إلى انتشار الصور أمامه، شعر نامجون بالبرد والبعيد بشكل غريب. كان يعلم أنه بحاجة إلى شرح نفسه، والبدء في التحدث وإعلام الآخرين بما كان يفكر فيه ومع ذلك لا يبدو أنه يفعل ذلك. كان ينبغي وضع الصور على إحدى اللوحات في جميع أنحاء الغرفة، ووضع دبابيس في الخريطة حتى يمكن البدء في تطوير العلبة وتوصيلها، ولكن كل ما يمكنه القيام به الآن هو التحديق في مكتب هوسوك؛ لا يزال وصامتا. كانت صورة وو التي لا يبدو أنه يرفع عينيه. كان هذا رجلا كان في حضور الصبي منذ وقت ليس ببعيد، قبل إحضار تايهيونغ ليأخذ منصبه على ما يبدو. ماذا يعني ذلك بالنسبة لتايهيونغ بالضبط؟ هل كان هذا خطأ؟ هل تم القبض على وو وقتله في ضربة لأن جونغكوك كان من المفترض أن يكون حاضرا في الصفقة المزعومة، معه أو بمفرده؟ يمكن أن تكون محاولة فاشلة على حياة الصبي ولم يكن هناك إنكار لها في الوقت الحالي. لم يكن لدى أي منهم أي دليل يثبت خلاف ذلك، وشعر نامجون أنه كان التفسير الوحيد للمذبحة. هذا يعني أن تايهيونغ كان يمكن أن تكون واحدة من تلك الجثث المليئة بالرصاص، كان ينبغي أن تكون واحدة منها.
كان من الممكن أن ينظر نامجون إلى صور له به ثقوب أكثر من ورقة الهدف في ميدان البندقية. ضخ جذعه المعبأ بالرصاص أو فقد قسما لطيفا من رأسه من أخذ انفجار من بندقية. هذا ما أخافه، ما جعله يشعر بالإغماء قليلا. لم يكن نامجون غبيا، ولم ينس حقيقة أن تايهيونغ كان في خطر ولكن طوال هذا الوقت لم يفكر في الوصول إلى هذا المستوى العالي. كان الخطر الأكثر وضوحا الذي كان يمكن أن يتعرض له تايهيونغ قبل هذا الاكتشاف هو إغضاب رجل هايدوجي با آخر أو تفجير غطاءه. لكن تايهيونغ كان ذكيا ويعرف رجاله، ولم يكن ليرتكب مثل هذا الخطأ الأساسي. لكن هذا لم يكن خطأ أساسيا.
كان هذا فخا، فخا كبيرا.
"ماذا تقصد بذلك؟" طلب سونغا كسر الصمت اللحظي الذي وقع على المكتب. أخرج صوتها نامجون من أفكاره وسحب عينيه بعيدا عن صورة وو للنظر إليها. "من يخطو إلى رقعة الشطرنج؟"
قال نامجون وهو يضغط على أصابعه على المكتب: "ليس لدي أدنى شك في أن هذا هو عمل كيم". "كيم جينوو، وليس والده، إنه يحمل اسمه في كل مكان."
صمت القسم مرة أخرى على كلماته، وهو وضع ثقل في الهواء مثل بطانية من الضباب. من الواضح أنهم فوجئوا جميعا برده، ولم يتوقعوا ذلك على الإطلاق. عرف نامجون أن بقية الفريق عملوا في إداراتهم الخاصة، وأنه ليس لديهم معرفة كاملة بل حددوا المجالات التي تعاونوا جميعا معا لالتقاط صورة أكبر معها. كان تايهيونغ إلى حد بعيد الأكثر دراية لكنه لم يكن هنا الآن، مما يعني أن مسؤولية معرفة الأشياء قد تركت له الآن. تساءل عما إذا كان لدى تايهيونغ أدنى فكرة عن أي من هذا واعتقد أن الإجابة كانت على الأرجح لا، ليس بعد.
"لماذا تعتقد أنه كيم؟" سأل هوسوك، وكسر الصمت لبقية الفريق. انتقل إلى طي ذراعيه على المكتب، بجانب الصور مباشرة، ووجد بوضوح الوضع أكثر راحة لمعدته المتعافية. "هذا اتهام كبير جدا، كما تعلم؟" يمكن أن يكون هناك الكثير من الرجال الآخرين، فما الذي يجعلك تعتقد أن هذا كيم؟"
أنت تقرأ
Ready to fall
Actionجونغكوك هو وريث إمبراطورية الغوغاء، والأكثر شهرة في سيول بأكملها. تايهيونغ هو مبتدئ تم إرساله للتسلل من قبل فريقه المختار وانهيار الإمبراطورية. جيمين تائه في الوسط هل سوف ينتصر الحب ام السلطه "لقد عرفت اللعبة ولعبتها، من المقتل أن تعرف أنك هزمت"