الالعاب

53 1 0
                                    


Warning WARNING WARNING 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞

نظر جونغكوك إلى الخط على فخذ جيمين باهتمام كبير. بدا المسحوق رائعا كما هو الحال دائما على بشرته، يذكرنا بما بدا عليه عندما كان لديه رشات من السائل المنوي على بطنه وفخذيه الداخليين ووجهه السفلي ورقبته. اختار تايهيونغ مكانا رائعا لنشر الكوكايين إلا أنه لم يكن من الواضح تماما ما إذا كان سيشم الخط بالفعل. لقد اقترح ذلك للتو دون التفكير في أنه يبدو، والآن فقط أصابه أن ملاحظته السابقة كانت خطيرة. بالتأكيد يمكن أن يرى تايهيونغ أن هذا سيكون ممتعا؟ ألم يجد الإحساس بالارتفاع الطفيف في الفندق ممتعا؟ هل كان من الممكن أنه لم يعجبه، كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار؟ كانت فكرة أنه ربما كان يكره ذلك صادمة لجونغكوك. كيف يمكن لأي شخص أن يكره اندفاع الحياة هذا؛ هذا الشعور الخام بالقوة؟

قد لا ينخرط جيمين مع الكوكايين ولكن ذلك كان لأن السم المفضل لديه كان الفاليوم والشمبانيا. كان يحب التنويم المغناطيسي الأفيوني، كونه خفيفا وخدرا بسعادة إلى حد الجمود. وجد أنه من الممتع الاستلقاء على أحد الأسرة، ورأس متوازن على معدة وانغبي حتى يتمكن من دفن وجهه في فراءها وتشغيل يديه على طول الملاءات ورداء الحمام وجلده. أصابع تتبع على طول ترقوةه وصولا إلى سرته كما لو أن أدنى عثرة تحت لحمه كانت طريقة برايل يمكنه قراءتها بأطراف أصابعه؛ ابتسامة مبهجة على شفتيه. كان الكوكايين مثيرا جدا بالنسبة له، وأطلق النار عليه عاليا في الغيوم عندما يفضل أن يطفو عبر الفضاء بشكل حالم. لقد أخذ عينات من بعض الأدوية التجريبية في الماضي ولكن لم يكن لديه اهتمام كبير بها، ولذلك تمسك باختياره المعتاد.

أحب جونغكوك هذا الشعور في بعض الأحيان، خاصة بعد يوم فظيع. كان يحب الرجم والشعور بأصابع وشفتي جيمين يلعبان بجلده. تدليك كتفيه، والتفاف أقفال الشعر حول أصابعه، وتشغيل لسانه أسفل عموده الفقري. اللعنة أثناء الرجم كانت رائعة جدا. بعيد، بطيء ومتعمد وحساس. لكنه لا يزال يفضل أن يكون منتشيا، ويرتفع بالطاقة حتى كان يمارس الجنس مع جيمين بنفس سرعة نبض السباق الخاص به، ويشعر بأن كل ضربة قوية بما يكفي لتهز عظامه تقريبا ويسمع أنين جيمين يتردد صداه في رأسه حتى شعر وكأنه مجنون.

ومع ذلك لم يكن يعرف شيئا يحبه تايهيونغ. كان يعلم أنه شرب، ولكن ليس بالقدر المتوقع. كان يعلم أنه يدخن، لأنه اعتذر باستمرار عن المغادرة وإضاءة الرصيف خارج المباني عندما لم يكن بحاجة إلى ذلك. لن يخبره أحد بالمغادرة. يمكنه وضع الرماد في كل مكان وإخراج سجائره على الجدران ولن يجرؤ أحد على تقديم شكوى. ومع ذلك، فإن الرجل الآخر اعتذر دائما بطريقة مهذبة إلى حد ما.

لذلك عندما خفض تايهيونغ رأسه بالفعل، أكثر سخونة في اليد، وشخر خط الكوكايين من فخذ جيمين، فوجئ بالفعل. فوجئت بما يكفي لبدء الضحك. حتى أنه جعل جيمين يصل ويبدأ في الربت على رأسه، ويكثر برفق في شعره كما لو كان حيوانا أليفا. لا يبدو أن تايهيونغ يمانع على الإطلاق لأنه صدم جدا للقيام بذلك. أطلق الرجل الآخر أنينا عميقا وهو يرمي رأسه للخلف، ويرمي يده حتى أنفه. طرق الأمر بشدة مع الجزء الخلفي من مفاصله وأصدر سلسلة من الضوضاء، مما لا شك فيه أن الجزء الخلفي من أنفه وحلقه احترق. بعد بضع ثوان، خفض يده ورأسه للنظر إليهما.

Ready to fall حيث تعيش القصص. اكتشف الآن