Killing

36 2 0
                                    

لقد مرت عدة أيام الآن ومع ذلك لم يعد سوكجين إليه بعد. كان تايهيونغ ينتظر كل ذلك الوقت على أمل أن يتلقى مكالمة أو زيارة خاصة من جونغكوك لإبلاغه بأن الرجل الآخر يريد رؤيته لأنه حصل على المعلومات. لكن لم يحدث شيء بعد بعد الانتظار غير الصبور. وعد سوكجين بالنظر إلى الاسم الذي أعطاه له آهن قبل أن يقتله، وهو لي يوتشون. لم يكن تايهيونغ بحاجة إليه ليخبره من هو الرجل لأنه أجرى القليل من أبحاثه الخاصة أثناء عملية الانتظار. أعطاه البحث في قاعدة بيانات جونغكوك إجابة سهلة للغاية ولكن من هناك كان عليه أن يتعمق أكثر. ابحث عن الروابط، وابحث عن دوافع لمشاركته في المساعدة في إحداث تمرد ضد وريث جيون. كان هذا هو الجزء الصعب، الجزء المربك الذي احتاج إلى القليل من المساعدة معه.

لم يكن لديه أوساخ، ليس بعد. لا شيء عن رذائله غير المشروعة أو سلوكه المثير للاشمئزاز. لكن على الأقل عرف تايهيونغ من هو وهذا مهم. كان لي يوتشون رجلا في منتصف العمر، طويل القامة وهزاء بشكل رهيب. كان لديه نظارات سميكة ذات حواف سلكية وشعر رمادي في الغالب. كان النظر إليه على شاشة الكمبيوتر الخاصة به يشبه النظر إلى وو بشكل غريب، إلا أنه كان هناك فرق كبير. في حين كان لدى وو شعور بالبذمة والبرد يخرج من وجهه، كان لدى لي شعور واثق ومجعد إلى حد ما. بدا وكأنه رجل في السلطة يعتقد أنه يستحق ذلك. رجل أعمال جيد ومحتال أفضل. كان تعلم مظهره مهما ولكن كانت هناك جوانب أخرى أيضا، أشياء أخرى تستحق اهتماما متساويا. كانت الحقيقة الأكثر أهمية التي كشفها حتى الآن عن لي هي حقيقة أنه ينتمي إلى جيون. تماما مثل آهن، رجل آخر عمل لديه ولكنه أراد إيقاف خططه لصعود جونغكوك من خلال الشفق إلى عشيرة كيم.

كان هذا شيئا، لم يكن قد اكتشف ما هو الشيء بعد. جنرالان يتمردان على زعيمهما ووريثه، وجنرالان مع العديد من الرجال تحت قيادتهما ونوع من النفوذ من مصدر قوة متساو أو أعلى. لم يكن تايهيونغ يعرف الكثير من الرجال الذين لديهم هذا المستوى من السلطة، وهو ما يكفي للاعتماد من جهة واحدة، وكان واحد فقط من هؤلاء الرجال يحمل لقب كيم.

إذا لم يكن تايهيونغ يرافقه في جميع أنحاء العاصمة في المقعد الخلفي لشركة ميتسوبيشي في جونغكوك؛ ويجلس في اجتماعات كشاهد وأحيانا يعبر عن الاستياء من الرجال الذين كان جونغكوك غاضبا منهم، فإنه كان يجلس على المكتب في غرفته السكنية. كان الأمر أشبه بالعمل مرة أخرى في قسم الشرطة، والتنصت والنقر بعيدا على جهاز الكمبيوتر الخاص به ومسح خطوط وخطوط إدخالات قاعدة البيانات. وجد تايهيونغ أنه شعر بالراحة بشكل لا يصدق في القيام بذلك، سعيدا تقريبا في الواقع. كان يحب الجلوس على مكتبه واستخدام دماغه ومعرفته لربط كل شيء مثل اللغز المعقد. لكن الجانب الوحيد الذي أحبه أكثر هو القدرة على الإبلاغ إلى جونغكوك وإخباره بأن لديه معلومات.

كان جونغكوك يخفض نفسه للجلوس على حافة مكتبه، ويداه مطوية في حضنه وكان ينظر إليه باهتمام كبير. عندما يشرح تايهيونغ، كان يتجول وربما يشير إلى صورة أو دخول على الشاشة، وسيرى كيف لم تترك عيناه وجهه مرة واحدة. وعندما انتهى، كان الرجل الأصغر سنا يعطيه ابتسامة، ورفع الشفاه عند الزوايا عندما فتح فمه وقال:

Ready to fall حيث تعيش القصص. اكتشف الآن