كان هناك برجر في يد واحدة وهاتف يمكن التخلص منه في اليد الأخرى. كان تايهيونغ يحملهم أمام نفسه كما لو كان يزنهم، مع الأخذ في الاعتبار خياراته الحالية. في الوقت الحالي كان عليه أن يفعل واحدا أو آخر، وكان ممزقا بين اختيار ذلك. جالسا على الرصيف، وقفت ساقاه أمامه بحيث ربطت سراويل بدلته لإظهار كاحليه، ويمكنه أن يشعر أنه يجذب الكثير من الاهتمام. كان هناك ما يبرر ذلك بالتأكيد لكنه لم يستطع الجلوس داخل مفصل الطعام لأنه كان محفوفا بالمخاطر. الكثير من فرص سماعك. قد يكون ذلك مجرد جنون العظمة، لم يكن يعرف. كل ما كان يعرفه هو أنه كان مجرد يوم واحد ولم يستطع المخاطرة باللعنة بالفعل. تم القبض عليه وهو يتجول في القسم بالشحوم في جميع أنحاء فمه بينما جلس تاجر على طاولتين يحدق فيه مباشرة؛ عرف تايهيونغ أنه إذا أفسد أي شخص مثل هذا الخطأ الأساسي فسيكون هو. لهذا السبب كان يجلس على الرصيف بجانب الحضيض مثل معدم يحدق فيه كل من مر.
بعد مغادرته الاجتماع أمس، أمر بالدخول إلى غرفة صغيرة في الوقت الحالي. كان هذا هو المكان الذي كان من المقرر أن يقيم فيه حتى إشعار آخر، حيث حقق المبنى غرضه الحقيقي كمنزل داخلي. لم تكن الغرفة أكثر من غرفة فندق سيئة لكنه لم يهتم على الإطلاق. لقد كان مكانا للاختباء لبقية اليوم، وفرز عقله ووضع خطة من نوع ما. كان أول شيء فعله عندما غادر المبنى هذا الصباح هو الوصول إلى شوارع مابو غو غير المألوفة. كان بحاجة إلى تحديد موقع شيئين، متجر صغير ومفصل للوجبات السريعة. كان بحاجة إلى وضع يده على هاتف رخيص يمكن التخلص منه، وهو رمي يمكن استخدامه مرة واحدة وقذفه مثل الواقي الذكري. ستغطي الوزارة تكاليف الهواتف المذكورة ولكنها بالكاد تكلف شيئا. لذلك اشترى واحدة وذهب للحصول على بعض الطعام، والآن حان الوقت لبدء الخطة في العمل.
ومع ذلك، كان تايهيونغ خائفا جدا من القيام بذلك، مصابا بجنون العظمة. كان هناك هراء كان عليه الإبلاغ عنه لكنه لم يكن يعرف ماذا يقول، وكيف يقول ذلك.
خفض تايهيونغ الهاتف في حضنه للحظة قبل فك تغليف البرجر حتى يتمكن من أخذ قضمة. كان الجو حارا جدا في فمه لدرجة أنه احترق وتذوق اللحم المالح والمقلي على لسانه. لم يفكر حتى في تناول وجبة إفطار مغذية في الوقت الحالي. ما أراده لم يكن صحيا وممتعا، بل ساخنا ومعبأ بما يكفي من السكريات والدهون لجعله يشعر بالشبع. ما هو الخيار الأفضل في متناول اليد من لوح اللحم المقلي المغطى بالجبن والصلصات والسلطة؛ إكليل المشي الحقيقي؟ نوع الوجبة التي سيخبره بها نامجون سيسد شرايينه إذا جلس خلف مكتب طوال اليوم. لكنه لم يهتم بهذا الهراء في الوقت الحالي. بعد قضاء ساعات ما بعد الظهر والمساء بأكملها من الأمس متوترا جدا بحيث لا يمكن أن يأكل معدته كانت جوفاء ومؤلمة تحت أضلاعه. كان من الصعب جدا تناول الطعام عندما كان كل ما تمكن من التفكير فيه هو ما حدث في الاجتماع. كانت الفكرة فقط كافية لجعل معدته متوترة، ويشعر بالفضفاضة والزلق كما لو أنها ستنزلق على طول الطريق إلى الفم.
أنت تقرأ
Ready to fall
Actionجونغكوك هو وريث إمبراطورية الغوغاء، والأكثر شهرة في سيول بأكملها. تايهيونغ هو مبتدئ تم إرساله للتسلل من قبل فريقه المختار وانهيار الإمبراطورية. جيمين تائه في الوسط هل سوف ينتصر الحب ام السلطه "لقد عرفت اللعبة ولعبتها، من المقتل أن تعرف أنك هزمت"