All kings men

29 2 0
                                    

افترض تايهيونغ أنه يجب أن يجد أنه من الغريب جدا أنه استيقظ مرة أخرى في غرفة لم تكن خاصة به. ومع ذلك، لم يفاجأ على الإطلاق، لأنه كان شيئا بدأ يعتاد عليه كثيرا. كان الإحساس بالملاءات الحريرية على بشرته العارية بدلا من القطن المعتاد لطيفا، ولكنه لم يكن لطيفا مثل صوت الطنين الناعم من مكان ما في جناح البنتهاوس. عندما تنفس، تمكن من اكتشاف الروائح المختلطة لعطر جيمين وكولونيا جونغكوك، وتذوقها تقريبا. كان العطر زهريا وأنثويا بينما كانت الكولونيا خشبية ومن الواضح أنها ذكورية، وهو مزيج رائع اعتاد عليه الآن على رائحة وطعمه. تعرف تايهيونغ عليه بلسانه وكذلك بأنفه.

كانت عضلاته تتألم بكل بساطة. كانت فكرة جيمين زيارة صالة الألعاب الرياضية في المبنى السكني بالطبع، وكان الاستيقاظ في الساعة 6 صباحا ليكون شريكه في التدريب أكثر من متعب. لقد مر ما يقرب من أسبوعين من التدريبات الفائتة مع هوسوك وبدأ جسده في التعود على ممارسة التمارين الرياضية المحدودة مرة أخرى. لذلك استنزفه روتين التمرين ببساطة ولم يدرك تايهيونغ حتى أنه نام في السرير مرة أخرى بعد الاستحمام لكنه فعل ذلك. ربما أغمي عليه في الواقع. لكن هذا لم يكن السبب الوحيد الذي جعل عضلاته تتألم، وخاصة فخذيه. تحول تايهيونغ بسلسلة منخفضة من الأنين، مما رفع رأسه على راحة يده حتى يتمكن من النظر عبر الجناح.

رأى جونغكوك في منطقة المطبخ عند باب المدخل، يتحرك من الموقد إلى العدادات بينما كان من المفترض أنه كان يطبخ. كان يعتقد أن الطنين كان جيمين ومع ذلك اكتشف أن الأمر ليس كذلك. كان لدى الرجل الأصغر سنا نغمة صوتية لطيفة وناعمة وأجش، وكان من الغريب سماع همهمة من هذا القبيل. ربما لأنه كان شيئا طبيعيا يجب القيام به عند الطهي أو التنظيف، ولم يكن جونغكوك طبيعيا تماما. كانت هناك مقالي مختلفة على الموقد تتلاشى، رائحة اللحم معلقة في الهواء.

"ما هو الوقت؟" تمتم تايهيونغ بالنعاس، مما أجبر جفونه على البقاء مفتوحة. نظر جونغكوك إلى ساعته وأخبره أنها الساعة 7:30 صباحا. حسنا، هذا يعني أنه كان لديه قيلولة لمدة نصف ساعة تقريبا. اللعنة، جونغكوك، كيف حالك المستيقظ الآن؟ هل تنام أبدا؟"

رد جونغكوك وهو يواصل التنقل حول منطقة المطبخ: "سأنام عندما أكبر أو ميتا". تحول تايهيونغ للجلوس، وقمع التثاؤب خلف يده كما فعل. كان شعره الرطب جافا عمليا في دفء هواء الجناح ولكن عندما تأرجح ساقيه على الجانب ونحى قدماه بالأرضيات الرخامية كان باردا على باطنه.

"مممم، هذا يبدو مثلك." فرك تايهيونغ عينيه بقوة كافية لرؤية النجوم ثم أسقط يديه على حضنه. من مكان آخر في الجناح جاء صوت الدش، ويفترض أن جيمين لا يزال ينظف. لن يفاجأ إذا استغرق روتين التطهير في جيمين نصف ساعة. كل هذا التنظيف والغسيل والحلاقة والترطيب. كان روتين تمرين خاص به. "صباح الخير يا جونغكوك."

Ready to fall حيث تعيش القصص. اكتشف الآن