P2♡

2.6K 169 22
                                    

- بعدما تجهزت ولبست فستاني التي اقترحته علي الخادمة قالت :" هيا سيدتي ، انهم ينتظرونك اسفلا " 
قلت :"هاه ، من هم ؟"
قالت :"اهه سيدتي مابالك هل نسيتي ؟، انت محامية لعصابة بونتين و حاليا هم يريدون الكلام معك بشأن قضيتهم "
قالت ديانا بنفسها :" معها حق ، والآن سأتحكم بأعصابي و ابذل جهدي لأظهر بمضهر مؤدب "
نزلت مع الخادمة وانا اتبعها الى ان وصلنا الى الصالة ، صالة فخمة تعج بالاثاث الفخم .

- بعدما تجهزت ولبست فستاني التي اقترحته علي الخادمة قالت :" هيا سيدتي ، انهم ينتظرونك اسفلا "  قلت :"هاه ، من هم ؟" قالت :"اهه سيدتي مابالك هل نسيتي ؟، انت محامية لعصابة بونتين و حاليا هم يريدون الكلام معك بشأن قضيتهم " قالت ديانا بنفسها :" معها ح...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شرد ذهني وانا اتمتع بجمال المكان الى ان قاطع هذا حديث احدهم.
سانزو : " اوي ، تعالي واجلسي فهناك ما نود الحديث بشأنه "
جلست قبالة قائدهم المدعو مايكي واذ به يقول :" ايتها المحامية ، اجمعتك اليوم معنا لتتفهمي وضعنا و ارجو ان تقبلي الدفاع عن قضيتي "
ديانا في نفسها :" إنها فرصتي ، سأقبل و لا بد ان افوز بقضيتهم !"
ديانا : بالطبع ... كل ماعليك فعله هو اخباري بقضيتك ، او بالأحرى بأدق تفاصيلها فهي الأهم ."
مايكي :" حسنا ، انا متورط مع احد افراد عصابة اخرى "
ديانا :" و مالذي فعلته له لينتهي الامر بك متورط ؟"
مايكي :" لقد ضربته بسبب تهديداته لي ، وصادف الامر كون رجل يشاهدنا فآل الامر به شاهدا على قضيتي " ( يقصد في القضية راح يكون شخص شاهد يخبر القاضي بإيش شاف من ضرب مايكي للرجل )
ديانا :" حسناا ، أين ضربته ؟،عليك إخباري بأصغر التفاصيل "
مايكي : ركلته اولا في بطنه ، بعدها ضربته برجلي الى رأسه لينتهي به المطاف ملقى على الارض
ديانا :" أمتأكد انها ضربتان فقط ؟"
كوكو : أتشكين ؟
ديانا : مالك هكذا انا احقق !
مايكي : أجل إنها ضربتان
ديانا في نفسها :" ضربتان تجعل من رجل في حالة ميؤوس منها ، ياله من شخص خطر يجب علي الحذر حقا ..."
ديانا : حسنا سأبذل جهدي ، و الآن لطف منك ان تأخذني للمحكمة لأضع تفاصيل القضية و آخذ موعدها
مايكي :" حسنا سيأخذك ران
ران : حاضر سيدي
خرجت من الصالة لتأخذني الخادمة و أتجهز للمحكمة . بعدها تجهزت و خرجت من المنزل ليوصلني ران الى المحكمة فدخلتها و عملت عملي ..
بالمساء و بعدما انهيت عملي خرجت من المحكمة لأجد سيارة احدهم تنتضرني
ذهبت لها ليطفق احدهم بالكلام قائلا :" سيدتي فلتركبي لنوصلك " . عرفت انها سيارة احد اتباع عصابة بونتين فركبتها ليأخذني الى القصر الذي دخلته سابقا .
دخلت القصر ووجدت الخادمات ينتضرنني ليأخذنني الى غرفتي ، و في طريقنا التقيت بمايكي
مايكي :"أسويت الأمر ؟"
ديانا :" نعم ، و لابد من حضورك غدا لإجراء المحاكمة "
مايكي :" ديانا او أيا كان اسمك ، اريد بذل جهدك غدا "
ديانا :" هذا عملي !"
أكلمت مسيري لأدخل غرفة كبيرة بعدما فتحت الخادمة الباب لي قائلة :" هذه غرفتك سيدتي ..!"

قضية بونتين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن