Flach back"
بعدما ذهبت ديانا رفقة مايكي ، سانزو ، ريندو وران لمشاهدة احد المعارك تفاجئت ديانا بوجود صديقة طفولتها يونا والتي نفسه كانت نائبة قائد احد العصابات المتعاركة ، والصدفة كون عصابتها تكره عصابة بونتين فمالذي ستفلعه ديانا ولما عصابة يونا تكره بونتين ؟
_____________________
مايكي :" يونا ؟.... سمعت هذا الاسم قبلا "
سانزو :" من هي يا زعيم ؟.."
مايكي :" اااهه !. تذكرت إنها صديقة طفولة ديانا !" .
وقف مايكي رفقة ديانا لتنزل يونا اليها وهي راكضة ، لقد حضنت يونا صديقة طفولتها ديانا اللتان فرقتهما الظروف لسنين طويلة وجعلت منهما باكيتان تشمان عطر بعضهما اللذان يذكرانهما بكل الذكريات الجميلة ، إنه الحنين لذكريات الطفولة ، شعور ديانا لايمكن وصفه الا خارجيا بدموعها التي تنهمر على خديها .
انصدم سانزو و ران وريندو مما يرون ماعدا مايكي الذي عرف أنها صديقة ديانا ، وفهم شعورها التي وصفته معلنة اشتياقها عن صديقتها في أحد الايام.
ديانا :" ي.ييونا مالذي تفعلينه هنا ولما اراكي مع عصابة ؟!"
يونا :" ديانا !"، لنخرج هناك الكثير لنتحدث عنه "
ديانا :" أ..أجل !!" ديانا :"مايكي سأخرج مع يونا "
مايكي :" لا أسمح بعدمي " ( يعني لازم يجي معها )
ديانا :" حسنا لابأس كونك تعرف يونا "
سانزو :" هل سنأتي يامايكي ؟"
مايكي :" كلا ، إبقو ثلاثتكم هنا "
خرجت ديانا رفقة يونا و مايكي الى ان توجهو الى أحد الحدائق القريبة قاصدين مقاعدها . جلست يونا لتطفق قائلة :" إذا ؟، من هذا الصديق ؟"
ديانا :" إنه صديقي الوحيد سانو مانجيرو ، أعرفك عنه "
التفتت ديانا الى مايكي قائلة " مايكي ، هذه يونا التي كلمتك عنها قبلا " ثم ارجعت عينيها الى يونا قائلة :" لم اتوقع يوما انني سأقابلك !"
يونا :" وانا بالمثل .. أخبريني من يكون هذا مايكي ؟"
مايكي :" انا زعيم عصابة بونتين "
وقفت يونا لتتراجع والخوف بالكاد باد على وجهها الابيض
ديانا :" يونا فلتهدئي !.. أخبريني لما انت في عصابة تكن كرها لبونتين ؟"
يونا :" أخي سيقتلني إن رآني ..."
طمأنت ديانا صديقتها و اقنعتها لتخبرها مآلها.
يونا :" الأمر كان قبل سنوات طويلة عندما افترقت عنك ياديانا ... أخذني اخي غصبا عني ليغرمني الدخول في أمور العصابات .. لقد أسس عصابته واستغل دهائي ليجعل مني نائبة له "
مايكي :" ياله من وقح ، لكن لما يكن كل هذا الكره لنا ؟؟"
نظرت ديانا الى يونا لتخبرها السبب فقالت :" هو لايخبرني شيئا ، اعتقد أن هناك شيئا مافي الماضي جعله يكرهك ويرغمني على كرهك ... لاأريد حتما الانخراط في العصابات ولاكنه يجبرني!"
ديانا :" يونا لا تقلقي، صديقتك كبرت وهي الآن محامية وستفعل كل وسعها لتنجيك من ظلم أخيك !"
يونا :" هل أنت محامية ؟!!" أومئت ديانا برأسها معلنة صحة كلامها لتحضنها الاخرى وتقول :" انا فخورة بك !!..."
مايكي :" حسنا من يكون اخاك ؟"
يونا :" إنه ****** " ( تخيلو إسم )
تفاجئ كلا من مايكي و ديانا لسماعهم الاسم .. مايكي :" ديانا آنه نفس الاسم !"
ديانا :" أجل !... إنه نفس الشخص الذي رفع عليك قضية و ربحتها ضده " ( تقصد ذاك الرجل يلي كاد يدخل مايكي السجن لولا ديانا يلي ظهر بالفصل 2 )
ديانا :" لاكن مهلا ... الم يدخل السجن ؟؟"
يونا :" لقد اخرجه أحد اتباعه مقابل كلفة مالية "
ديانا :" أنظر الآن لحظنا ، لابد ان يكون سبب كل المشاكل التي ستحدث الآن "
مايكي :" يجب ان نوقع به بطريقة ما "
ديانا :" يونا يجب عليك مساعدتنا .... يجب عليك ان تكوني جاسوسة لعصابتك ..!"
يونا :" لكن أخي سيقتلني لو علم الامر !"
مايكي :" فكرتك سلمية يا ديانا ، يا يونا كوني على يقين أني سأحميك شخصيا "
يونا :" ح..حسنا لكن مايجب علي القيام به ؟"
ديانا :" فقط اخبرينا كل خطط أخاك "
يونا :" هذا صعب قليلا ولاكنني سأبذل قصار جهدي !"
بدأت يونا تسمع صراخ أخيها طالبا قدومها فهربت ديانا رفقة مايكي لكي لا يكشف امرهم الى ان ابتعدا عن المكان .
مايكي :" لاتقلقي يا ديانا مثلما تغلبنا عليه سابقا سنغلب عليه الآن !"
تنهدت ديانا لتبستم بهدوء لمايكي و يبادلها الإبتسامة وهو يضع يديه على كتفها .
ديانا :" أجل مايكي سنبذل قصار جهدنا !"
قبل مايكي ديانا في خدها قائلا :" هكذا هي صديقتي !"
سادت نظرة صدمة عينا ديانا تليها وجه محمر يعلن خجلها .
____________________
يتبع
أنت تقرأ
قضية بونتين
Romanceديانا ، الفتاة المحامية التي ستتغير حياتها بعد مواجهة اخطر عصابة في طوكيو او بالأحرى في اليابان