Flach Back"
بعدما تقدم مايكي الى ديانا طالبا إكمال علاقتهم على شكل زوجين ، وافقت ديانا بكل حماس ، لما لا ؟ هي ستتزوج خليلها مايكي ، كم هي محظوظة هذه الأخيرة ، فنسبة الزواج بعد الحب لنسبة قليلة لا يتجرء بفعلها الا الرجال أشباه مايكي.
____________________
رجعت ديانا الى القصر رفقة مايكي ، فصعدت الى غرفتها وهي في أتم سعادتها وحماسها لتتصل بصديقتها يونا .
ديانا :" مرحباا يونااا !!" * بصوت متحمس *
يونا :" ياإلاهي ، أرى أنك سعيدة يا ديانا ، أهناك خبر ما ؟"
ديانا :" فلتحزري !"
يونا :" إشترى مايكي لك بيتزا ؟"
ديانا :" هاه ؟ ... لا "
يونا :" همبرغر ؟"
ديانا :" لاا"
يونا :" حسنا ماذا عن الدورياكي ؟ او السوشيي ؟"
ديانا :" ويحك ، لما انت غبية لتفكرين بمعدتي فبالأخير لن اتصل بك لسبب تافه كهذا "
يونا :" ويلتكي أنت تكسرين قلبي .."
ديانا :" حسناا لأخبرك سبب حماسي .."
يونا :" من الأفضل هذا "
ديانا :" مايكي قد ....."
يونا :" قد ؟..."
ديانا بصوت مرتفع يتخلله الحماس و الفرحة :" تقدممم لييي !!!"
يونا :" ألا تمزحين ؟ إسمعي أعرف مقالبك ولا أريد السعادة من أجل لاشيئ " ( تقصد ما تبغى تفرح بالاخير يطلع مقلب )
ديانا :" لا أنا أقسم ، لقد فعل هذا منذ قليل ..!"
يونا :" أنا قادمة إليك حسنا !!"
ديانا :" هاه .. حسنا أنا في انتضارك !"
قدمت يونا بسرعة الريح لتلتقي صديقتها و تفرح لها من صميم قلبها بعدما أخبرتها كل تفاصيل التقدم الذي فعله مايكي.
يونا :" أنا سعيدة لك جدا يا ديانا !!"
وفي هذه الانحاء دخل مايكي على ديانا و يونا .
مايكي :" أوه يونا أنت هنا .. أهلا بك "
يونا :" شكرا لك .. ومبارك عليك أيضا ... لن تندم أبدا للزواج بديانا فهي فتاة لا تخلو من الرقة و الحنان في أعماق قلبها".
ديانا بوجه محرج :" شكرا لك .."
مايكي :" أنا اعلم هذا !" قال بينما غمز لديانا لتخجل و تنزل رأسها فتضحك يونا على لطافتهما.
يونا :" أوه بالمناسبة ... أتتذكران عندما طلبتما مني التجسس على أخي قصد إفادتكم ببعض المعلومات؟".
ديانا :" أجل ؟ ... هل فعلتي ؟"
يونا :" أجل لقد أخذت القليل .."
مايكي :" هذا رائع " قال مايكي بعدما تقدم قبالة يونا و ديانا ليجلس قربهما طالبا إخبار يونا بما علمت.
يونا :" حسنا أخبرني يا مايكي أولا ... لما تريد المعلومات لأرى طبيعة المعلومات التي سأمنحها لك "
مايكي :" لأدخله السجن .. فديانا محامية جيدة كما تعلمين "
ديانا :" أجل يجب ان نفعل هذا فأخاك وكما تعلمين لقاتل يقتل البريئ و اليتيم و الطفل الصغير الذي لا مأوى له ..!"
مايكي :" ولا سيما كونه مطالب من طرف الدولة ، فإن ساعدناها ستتشرف بهذه المساعدة و تقبلها "
يونا :" اوافقكما الرأي ، لعل الاطفال و المساكين يعيشون بأمان بعد فعلتي .." ( تقصد تزويد يونا و مايكي بالمعلومات )
ديانا :" لتضحيتك فضل لاينسى أبدا يا يونا .... شكرا لك "
يونا :" إن كان المجتمع بحاجة لمساعدتي فلن أبخل بها ما حييت ... حسنا لنرى .. أخي رجل مقامر لعلكم لا تعلمون ، وكل يوم جمعة يذهب الى حانة **** على الساعة ال10 ليلا للتمتع و المقامرة ."
مايكي :" فكرة جيدة ... يمكننا اخبار الشرطة بمكان الحانة لتذهب وتقتحمها وتدخل كل الموجودين بها الى السجن ، فهم أشخاص فاسدين لا غير وهكذا نكون قد ضربنا عصفورين بحجرة واحدة "
ديانا :" أجل اوافقك الرأي !!... يجب علي الذهاب غدا كونه يوم الجمعة الى الشرطة لنخبرهم ما نعرف .. و ستكون يونا دليل كلامي "
يونا :" خيار صائب "
مايكي :" شكرا لكليكما "
نضرت ديانا الى مايكي لتمسك يده فتجعله يشعر بدفئها و دفئ إبتسامتها ، وتقول :" هذا واجبنا ، مايكي !"
يونا :" أعتقد أنه علي المغادرة الآن ... فالاجواء اصبحت رومنسية قليلة أليس كذلك ديانا ؟" قالت يونا وهي تغمز لديانا .
ديانا :" ء.ءء.. لاا بتاتا !"
ضحكت يونا بعدما خرجت من غرفتها لتتوجه قاصدة باب القصر مغادرة.
دفع مايكي ديانا الى الوراء ليعتليها بعد مغادرة يونا ، وقال :" أنا سعيد لتزوجي إمرأة يسود قلبها الحنان و الألفة لمساعدة المحتاجين .. أحبك يا ديانا !"
إحمر وجه ديانا وكذلك أذنيها .. فتقول بتلعثم :" أ..أنا أيضا أحبك ... مايكي "
إبتسم مايكي ليقبلها على شفتيها ، فتندهش هي الاخرى وتحاول إبعاده .
مايكي :" لا تحاولي .."
ديانا :" مايكي إبتعد ... نحن لم نتزوج بعد !!"
مايكي :" أهذا يعني أنك ستسمحين لي بلمسك بعد زواجنا ؟ .... هههههههههههههه ماهذا السؤال بالطبع سأفعل فأنت زوجتي !" اضاف مايكي.
بادرت ديانا الخجولة :" هييي .. أنا أريد مايكي اللطيف وليس المنحرف !"
أطلق مايكي ضحكة من قلبه ليقول بعدها :" يال لطافتك و برائتك !"
ديانا :" حسنا أريد النوم فلتخرج "
مايكي :" ناه ناه ، سأنام معك "
ديانا :" هااااه ؟ ... لما قد--" أسكت مايكي ديانا بقبلة عميقة .
كادت ديانا تموت من الخجل ، فيضحك مايكي تارة أخرى و يستلقي على سريرها بينما تلك الاخرى جالسة متجمدة .
مايكي :" اوي ديانا "
بقيت ديانا متصنمة ليسحبها مايكي الى حضنه و ينومها في حضنه.
ساد صمت طويل لتقول بعده :" أحبك أيها المنحرف ..."
عانق مايكي ديانا بقوة أكبر ليجيبها :" وأنا أكثر أيتها الخجولة .."
__________________________
يتبع ......
إدعولي أشفى لأني مريضة 💔
أنت تقرأ
قضية بونتين
Romanceديانا ، الفتاة المحامية التي ستتغير حياتها بعد مواجهة اخطر عصابة في طوكيو او بالأحرى في اليابان