P14♡

1.3K 101 37
                                    

Flach Back"
عندما كانت ديانا تأكل المثلجات رفقة سانزو و الاخوة هايتاني اللذين كانو يهدئون من روعها بعدما انصدمت بتقبيل مايكي لفتاة أخرى ... رآاها هذا الاخير ليهب لها مسرعا صارخا باسمها فتلتفت له مصدومة.
______________________
ديانا :" مالذي تفعله هنا ؟ ... هل تركت حبيبتك بمفردها ؟؟"
مايكي :" لما قد اتركها وهي هنا بدوني ؟"
أرادت ديانا تذويق مايكي بما أحست به فهبت الى سانزو لتعانقه بهدف إشعال غيرة مايكي وقالت :" اتركني انا لا احتاج شخصا مرتبطا و يتصنع حبه لي "
إنصدم اربعة الجالسين معها ( الاخوة هايتاني سانزو و مايكي ) ليبادر مايكي بابتسامة متصنعة يتخللها الغضب و الغيرة :" ههه سانزو ما رأيك ان تترك فتاتي حالا ؟"
نظرت ديانا لمايكي لتخرج لسانها له وهي ترفض ترك سانزو فيقول مايكي مرة أخرى بصوت أعلى قليلا :" لما تفعلين هذا بي وأنت لم تسمعي مني شيئا!"
قالت ديانا :" لأنني رأيت ماحدث بعيني هاتين !"
قال سانزو لديانا :" ديانا ... يجب ان تسمعي له "
إبتعدت ديانا عن سانزو بعدما نجحت خطتها في اثارة غيرة مايكي ولاكنها كانت ندمة لتصرفها الاناني فهي حتما في الاخير لم تسمع لمايكي قولا .
ديانا :" حسنا ،آسفة تكلم .."
تقدم مايكي الى ديانا و جلس بجانبها ليقول :" إسمعي .. أنا حقا لا أعرف تلك الفتاة ، بل هي قبلتني مدعية أنها حبيبتي لتفر من المتحرشين الذين كانو يتبعونها .. في الواقع تلك الفتاة تأسفت فيما بعد و شرحت موقفها ان أردت يمكنك التحدث معها فهي واقفة خلفنا مباشرة "
نظرت ديانا الى الفتاة لتلوح لها هي الاخرى فتتقدم قائلة " آسفة ... أتمنى أنني لم أنشئ مشكلة بسببي ، لم اقصد ماعلي فعله فانا حقا مرتبطة والذي فعلته كان من أجل مساعدة نفسي لا غير صدقيني أيتها الفتاة"
سادت نظرة بريئة تتخلها الندم و الحسرة عينا ديانا وهي تنظر  الى مايكي لتعانقه لاحقا متأسفة على سوء ظنها به وهي تذرف دموعا تتساقط على كتف مايكي .
سانزو :" كنت أعلم أن للأمر سببا ما "
ران :" أنظري ديانا أخبرتك أن مايكي رجل شريف "
أبعد مايكي ديانا عنه ليمسح دموعها و يقول :" لابأس .. بالاخير أحب غيرتك علي ولاكنني لم أنسى مافعلته لتبادلينني نفس شعور الغيرة !" ( يعني لما حضنت سانزو عشان تنتقم )
فأطلق الجميل ضحكة لطيفة وهم سعيدون لرجوع كل شيئ محاله.
ديانا :" بالمناسبة ... أين تلك المشتريات التي أسقطتها ؟"
مايكي :" هاه أية مشتريات ؟"
ديانا :" وييحك هل تركتهااااا ؟؟" قالت بنظرة مصدومة
أطلق مايكي ضحكة ليقول بعدها:" أمزح أمزح .... لقد طلبت من السائق نقلها الى السيارة " إرتاحت ديانا واطلقت تنهيدة ضحكت عليها لاحقا.
رجع الجميع الى القصر بينما صعدت ديانا الى غرفتها وهي في أتم سعادتها لما قد اشترته من تجهيزات لحفلة زفافها، ومن بينهم قد اشترت فستان زفافها الذي لفت نظرها و سرق قلبها . وفي هذه الانحاء دخل مايكي على ديانا ليجدها تنظر الى المستحضرات التي قد اشترتها فيحيط خصرها من الخلف بيديه ويقول :" اذا مالذي تفعله أميرتي ؟"
استدارت ديانا الى مايكي بابتسامة لطيفة تسود وجهها وتقول :" انا أجهز المستحضرات و اضعها في مكانها .. شكرا على كل شيئ اشتريته لي يا مايكي !"
ابتسم مايكي و لمس خدها ليقول :" طلبات زوجتي أوامر "
هنا خجلت ديانا قليلا من كلام مايكي ليقاطعها تسلل يده خلف ظهرها الناعم وهو يتحسس ظهرها.
ديانا بوجه محرج :" م..مايكي مالذي تفعله !!"
مايكي :" لاشيئ "
ديانا :" بل أنت تفعل شيئ! "
مايكي :" ماهو ؟"
ديانا :" انت تلمس ظهري !"
مايكي بابتسامة خفيفة :" وماذا في ذلك ؟"
حشرت ديانا وجهها بصدر مايكي لتخفي ملامح خجلها فيضحك هو الآخر على لطافة الواقفة أمامه لتقول لاحقا :" مجنون " فيردف مايكي :" بحبك " ( يعني هو مجنون بحبها )
اطلقت ديانا ضحكة خفيفة تختم يومها ليمضي الوقت كالبرق فيصل الى يوم زفافهما.
زفاف أفضل ثنائي شهدته عصابة بونتين والذي أحب بعضه البعض رغم كل العوائق و الكلام الذي نفى بتاتا استمرار علاقتهم، هنا كانت ديانا تمشي في حفل زفافها والتي خطفت أنظار كل الحضور سواء لجمال وجهها او لجمال فستانها الخلاب

 زفاف أفضل ثنائي شهدته عصابة بونتين والذي أحب بعضه البعض رغم كل العوائق و الكلام الذي نفى بتاتا استمرار علاقتهم، هنا كانت ديانا تمشي في حفل زفافها والتي خطفت أنظار كل الحضور سواء لجمال وجهها او لجمال فستانها الخلاب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وهي تمسك يد خليلها مايكي او الذي بات زوجا لها، ليقبل رأسها و يمضي على شهادة زواجهم فتمضي هي الاخرى و يصفق الحضور بعدها لهم ، ومن بين هذا الحضور عصابة بونتين التي قد شاركتهم كل لحظاتهم الحلوة و المرة معا.
نظر مايكي الى ديانا بابتسامة لطيفة وكأنه مطمئن الآن ، وقال :" أيمكنك ان تكوني النجم في سمائي و القمر في ليلي و البؤبؤ في عيني يا ديانا فتنيري لي درب حياتي كما اعتدتي فعله ؟.."
سقطت دمعة لا تخلو من المشاعر و اللحظات اللطيفة التي قضتها مع مايكي ، وقالت صاحبتها ( صاحبة الدمعة يعني ديانا ) :" بالطبع سأكون يامايكي .. لنبني مستقبلا مع بعض !"
وهكذا سار زفاف هاذين الثنائي اللذان شهد العالم حبهما الصادق.
وبعد 4 سنوات ... عاشت ديانا مع مايكي وهم في سعادة يتمنى الجميع دوامها ، رفقة إبنتهم والتي سموها " إيما " على إسم شقيقة مايكي ليدوم ذكرها بين ألسنتهم...
.
.
                                   ♡النهاية♡
.
إذا أعجبتكم طريقتي في التعبير كونو مستعدين عشان في قصة ثانية بتنزل ويكون بطلها شينتشيرو سانو 💗
شكرا على القرائة ^^♥

🎉 لقد انتهيت من قراءة قضية بونتين 🎉
قضية بونتين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن