P10♡

1.1K 83 10
                                    

Flach Back"
بعدما قضت ديانا ليلة رائعة مع خليلها مايكي ، رجعا للمنزل ليشاهدا فلما على ذوق مايكي والتي لم تستطع ديانا إكماله بسبب تعبها الذي جعلها تستسلم للنوم ، فحملها مايكي الى غرفتها و توجه هو الآخر الى غرفته قاصدا النوم .
___________________________
"إضافة" :
لأنو البارح فصل النت جلست أدور على صور ممكن تنطبق على شخصية ديانا سو تخيلو أن ذي هي ديانا

___________________________"إضافة" :لأنو البارح فصل النت جلست أدور على صور ممكن تنطبق على شخصية ديانا سو تخيلو أن ذي هي ديانا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مزة صح ؟ 😭  المهمم مشينا نرجع لأحداث القصة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


مزة صح ؟ 😭
المهمم مشينا نرجع لأحداث القصة .
|♤|♤|♤|♤|♤|♤|♤|♤|♤|♤|♤|♤
إستيقظت ديانا صباحا لتجد نفسها في غرفتها فعرفت أن مايكي قد حملها الى هذا المكان بعدما أرادت مشاهدة الفلم معه فضحكت على موقفها و قامت من سريرها للتوجه الى الباب محاولة فتحه.
فتحت ديانا الباب ولكنها لم تجد أي شخص ( مايكي ، سانزو ، ران .... ) فنظرت الى الساعة لتجدها السادسة صباحا .
ديانا :" أوه ... أعتقد أنني أفقت باكرا هه .."
توجهت ديانا الى غرفة مايكي لترى إن كان نائما ام لا ، فتحت بابه ببطئ شديد محاولة عدم إيقاظ ذلك الشخص الذي ينام بطريقة لطيفة جعلت ديانا تشعر بلطافته و تمد يدها لتلمس وجهه الناعم بعدما صعدت الى سريره .
ديانا بصوت خافض :" ماألطفههه ، يبدو كالقط اللطيف اود أكلهه"
ساد الصمت مرة أخرى بينما ديانا تتأمل وجه مايكي اللطيف، فيقاطعها دخول سانزو .
سانزو :" اوه ديانا انت هنا .."
ديانا :" نعم ، صباح الخير "
سانزو :" صباح النور .. اوي ديانا أيمكنك إيقاظ مايكي فهذا هو وقت نهوضه .."
ديانا :" حسنا سأفعل ذلك !"
سانزو :" شكرا "
خرج سانزو بعدما اغلق الباب ، ديانا :" ياإلاهي هل سأضطر لإيقاظ هذا المخلوق اللطيف ؟" قالت بينما تمسك خده كالأطفال .
ديانا :" اوي مايكي ، مايكيي ، مايكي فلتستيقظ "
مايكي بصوت ناعس :" هل أنا في الجنة ؟ .. لأنني ارى امامي ملاكا ابيض "
ديانا :" ايها المشاكس توقف عن الغزل فهذا يخجلنيي . بالمناسبة فلتستيقظ "
نهض مايكي ليجعل ديانا تجلس في حضنه .
مايكي :" صباح الخير عزيزتي "
ديانا :" ص..صباح النور .. افلتني !"
مايكي :" لالن افعل "
ديانا :" بل ستفعل "
مايكي :" لا لن افعل "
ديانا :" بل ستفعلل " قالت بينما تحاول النهوض .
مايكي :" هل تكرهينني .. ؟ الا تطيقين قربي منك ؟"
ديانا :" ا..ء للا اقصد هذا .. ف.فقطط.... آااههه حسناا لقد نلت مني "
أطلق مايكي ضحكة خفيفة وقال :" حسنا اذا .. أين قبلتي الصباحية ؟"
ديانا :" قبلة ماذا .؟؟"
مايكي :" الصباحية "
ديانا :" أيوجد شيئ كهذا عندكم ؟"
مايكي :" لاتكوني نذلة فقط ناوليني قبلتي "
ديانا :" لا أحب القبلل .." * قاطعها مايكي بقبلة عميقة *
وبعد إنتهائهم قال " أحقا لا تفعلين ؟"
ديانا :" ء..ءء حسنا لقد أخذتها لتفلتني "
مايكي :" اود سؤالك شيئا يا ديانا .."
ديانا :" حسنا ماهو ؟"
مايكي :" اتودين ان نبني عائلة " ( ابشركم مايكي يلمح للزواج بس ديانا مافهمت )
ديانا :" عائلة ؟ انا لم أحضى بعائلة حقيقية في حياتي ، لذاا لا أعرف معنى العائلة الحقيقية " ( مافهمت قصده )
مايكي :" هل تريدين عائلة حقيقية "
ديانا :" بالطبع اريد ..."
مايكي :" حسناااا ، يوه بالمناسبة "
ديانا :" ماذا ؟"
مايكي :" هناك حفلة في المساء وسوف أذهب رفقة سانزو ، أتريدين المجيئ ؟"
ديانا :" حفلة ؟ .. أجلل اريد !!"
مايكي :" حسنا اذا في المساء تجهزي تمام الساعة الخامسة إتفقنا ؟ "
ديانا بحماس :" إتفقنااا "
قبل مايكي ديانا في خدها لينهض من السرير و يطلب منها فعل المثل للتوجه لتناول الافطار .
فعلت ديانا بما قاله مايكي و توجها الى الافطار مع سانزو و البقية .
سانزو :" اذا ديانا هل تريدين الذهاب معنا الى الحفلة ؟"
ديانا :" أجل سأفعل مادام مايكي ذاهبا ايضاا "
سانزو :" نعم نعم هو ذاهب "..
أكملوا إفطارهم و توجهت ديانا الى غرفتها وهي في أتم الحماس للمساء ، أمضت وقتها وهي تتحدث مع صديقتها يونا عبر الهاتف.
وصل المساء ودخل مايكي على ديانا ليجدها تتكلم مع صديقتها يونا ، أشار لها بيده وهو يعني أنه يود التحدث معها.
ديانا :" حسنا يونا ، يجب علي ان أغلق الآن "
يونا عبر الهاتف :" حسنا حبيبتي وداعا "
ديانا :" وداعا !" أغلقت ديانا الخط ليطفق مايكي قائلا :" أهي يونا التي تتحدثين معها ؟"
ديانا :" أجل ، إذا مالذي حدث ؟"
مايكي :" إنه الوقت يا ديانا فلتتجهزي لحفلة المساء "
ديانا :" ااايييه الحفلة لقد نسيت أمرهاا بتاتاا ، مالذي سأرتديه !"
قال مايكي وهو يتوجه الى ديانا ليمسك خصرها :" لا يجب على حبيبتي القلق ، لقد اشتريت لك فستانا فلترتديه و تتوجهي الى القاعة سأكون في إنتضارك !"
ديانا :" ح..حسنا لاكن أين هو .؟"
مايكي :" بغرفتي !"
توجهت ديانا الى غرفة مايكي وارتدت الفستان الباهر الذي فهمت من خلاله أن ذوق مايكي لا مثيل له .

؟"مايكي :" بغرفتي !"توجهت ديانا الى غرفة مايكي وارتدت الفستان الباهر الذي فهمت من خلاله أن ذوق مايكي لا مثيل له

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ديانا :" ماأجملههه !!"
نزلت ديانا الى القاعة ليتفاجئ مايكي بجمال مظهرها .
مايكي :" كنت أعلم أن الفستان جميل ولاكنني لم أتخيله بهذا الجمال وهو عليك ، لقد صمم من أجل جسمك يافتاة !"
سانزو :" اوافقه الرأي "
ديانا :" شكرا لكليكما ..." قالت بينما تنزل رأسها معلنة خجلها .
مايكي :" إذا أنذهب ؟"
سانزو :" أجل لنفعل ..!"
______________________
يتبع ......
الفصل الجاي يجنن ترقبوا 😭😩

قضية بونتين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن