P5♡

1.7K 116 8
                                    

حبيت أعوض عن سحبتي بجزئين سو اتمنى تعجبكم ♡
____________________________
Flach back "
بعدما رجعت ديانا مع مايكي من ليلة رائعة التي شاهدا شروق الشمس رفقة بعضهما ، رجعا للمنزل ليعرف لاحقا مايكي صديقته ديانا على ريندو ، ران و سانزو.
ديانا :" تشرفت بمعرفتكم جميعكم "
ران :" ونحن بالمثل "
مايكي :" فلتجلسي بجانبي ، ديانا "
ديانا :" حاضرة "
جلست ديانا بجانب مايكي .. بعدها طفق سانزو قائلا :" حسنا مالذي سنفعله ؟"
ريندو :" لايوجد اليوم هدف معين ، إنه يوم عادي لاحماس او عمل فيه "
ران :" أجل إنه ممل جدا "
ديانا :" ليس اليوم الذي يكون ممتعا بل انتم الذين تجعلوه ممتعا !"
نظر الكل الى ديانا مستغربا و هم يتسائلون فقالت :" إن بقي المرء في سريره ولم يفعل شيئا يوما كاملا فبالطبع لن يحس أن يومه ممتع ، عليه ان يصنع يومه بنفسه ليقتل حاجز الملل ، مثلا يقرأ كتاب ، يدرس ، يخرج ليتنزه ، يطبخ الخ ..."
مايكي :" معك حق يا ديانا ، ولاكن مالذي سنفعله نحن بالضبط لنكسر حاجز الملل ؟"
ديانا :" لا أعرف ما تحبون فعله ولاكنني عادة أشاهد فلما عندما أضجر ، او أخرج للتنزه !"
سانزو :" فكرة رائعة ، يازعيم لما لا نخرج وبعدما نشاهد فلما رفقة بعضنا ؟!"
مايكي :" حسنا إنه يوم نستمتع به مرة في السنة ، لنفعل هذا !"
ديانا :" هل ستأخذونني معكم ..؟" قالت هذا بينما تنظر لمايكي نظرة بريئة منتظرة إجابة صديقها .
قام مايكي بقرص خدها قائلا :" بالطبع ، غيري ملابسك وهلمي لنا "
ديانا :" يااااي .. حاضرة !"
صعدت ديانا لغرفتها و غيرت ثيابها وهي في اتم الحماس .. بالفعل تجهزت و نزلت لتجد مايكي و سانزو و الاخوة هايتاني في انتظارها ، رافقتهم لتركب سيارتهم و تطفق في الكلام :" اذا ؟.. أين سنذهب ؟" مع ابتسامة عريضة تكاد تصل اذنيها 
مايكي :" أين تريدين الذهاب ؟"
سانزو" هذا ليس عدلا لما يجب ان تختار هي ؟"
مايكي :" هذا لأنها صاحبة الفكرة "
سانزو :" ياخسارة كنت اريد الذهاب لمشاهدة معركة عصابة *** فهي ستكون بعد قليل !"
تعجبت ديانا و زاد حماسها و فضولها لترى هذه المعركة وكيف ستكون .
مايكي :" هل أنت مجنون ، ديانا لا تحب العنف و الانخراط في امور العصابات !"
ديانا :" كلاا مايكيي فلنذهب حتما فضولي لن يجعلني انام الليلة ان لم نذهب ، اود حضور معركة لأرى كيفيتها ، دعها تكون اول مرة لي ارجوك !" قالت ديانا بينما تبستم إبتسامة كبيرة و عيونها البريئة التي تنظر الى مايكي .
مايكي :" هذا خطر عليك !"
ديانا :" اوي مايكي نحن سنذهب للمشاهدة فقط ليس للانخراط في المعركة ."
سانزو :" معهاا حق يازعيم إنها عصابة لطالما اردت مشاهدتها "
مايكي :" هااه حسنا حسنا فلنذهب "
سانزو و ديانا :" هذا رائع !"
توجهت السيارة الى مكان المضاربة ، لقد كان مخبأ لسيارات قديم ، إنه واسع وكبير أيضا !.
عندما دخلنا رحب بنا المشرف عن المضاربة قائلا :" س..سيدي سانو لم أكن اعرف بحضور حضرتك !" قال بينما ينصحني ليلتفت له الحضور و يفعلو بالمثل ، اصبح الكل منحنيا لمايكي ، يال عظمته !!.
مشينا الى ان وصلنا الى مكان نشاهد منه المعركة بشكل افضل ، اردت الجلوس بأول كرسي بجانب سانزو لكن مايكي لم يسمح لي مدعيا أنه يريدني بجانبه لحمايتي ، لم اكترث للامر وجلست بجانب مايكي . بدأت المضاربة لأتفاجئ بقوة هذه العصابتين ، قال ران لي " اذا كانت اول مرة ترين فيها معركة كهذه فلا بد من صدمتك صحيح ؟"
ديانا :" أ..أجل .. قوتهم مذهلة بحق !!"
ران :" اتعرفين ان هذه لاشيئ امام قوة بونتين ؟"
ديانا :" أجل استنتجت هذا عندما انحنى الجميع لكم ، أنتم مذهلون !!"
ران :" سعيد لإعجابك "
مايكي :" أوي ... عما تتحدثون ؟؟"
ديانا :" ناه لا شيئ ، فقط عن قوة المعركة "
ديانا :" مايكي سأسألك شيئا بخصوص المعركة "
مايكي :" كلي آذان صاغية "
ديانا :" أنا ارى الافراد فقط من يتعاركون .. أين قائدو العصابتين "
مايكي :" هل ترين إصبعي ؟( يوجه مايكي اصبعه للخلف ) إنهم هناك "
رأيت شاب رفقة فتاة .. قال مايكي أنهم قائدو العصابة التي تكره بونتين .
هاه توجد فتاة غيري هنا ؟وتكره بونتين ايضا ؟... لحظة فحسب .. بقيت ديانا تدقق في الفتاة لتنصدم من استنتاجها فبقيت تنظر في الفتاة وعينيها منصدمتين مما يران .
لاحظ مايكي انصدام ديانا و قال " أأنتي بخير ؟"
سانزو :" مالذي يحدث يازعيم ؟"
مايكي :" لاأعرف ... ديانا منصدمة من شيئ ما "
ريندو :" ديانا هل هناك شيئ ما !!"
وقفت ديانا من مكانها لتلاحظها الفتاة و تبادلها النظرة المصدومة ..
ديانا : "ي ... يوناا !!!! " قالت ديانا بصوت يكاد يسمعه الجميع فبقي يلاحظها الكل متسائلا عن قصدها . ( يونا صديقة طفولة ديانا يلي حكت عنها لمايكي لما كانو بالبحر )
تفاجئ مايكي من ديانا و قال :" ديانا مالذي يحدث ؟.. فلتجلسي !!"
يونا :" د..دياانااا !"
________________________
يتبع ♡

قضية بونتين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن