Flach Back"
في الفصل السابق شفنا أن مايكي عرض على ديانا الذهاب معه الى حفلة رفقة سانزو لتوافق وهي في أتم سعادتها كونها أول حفلة تحضرها مع مايكي ، وكذلك لترى طبيعة حفلات الأغنياء التي تعود عليها مايكي مسبقا ، فلبست فستان إختاره مايكي لها و نزلت الى مايكي و سانزو ليندهش كلاهما من جمال الواقفة قبالتهم .
________________________
ديانا :" شكرا لكما، أنتما أيضا جميلان "
مايكي :" حقا ؟"ديانا :" بالطبع !"
سانزو "" شكرا لك !"
مايكي :" لنذهب الآن قبل أن نتأخر "
أمسك مايكي يد ديانا ليتوجه ثلاثتهم الى سيارة مايكي السوداء التي كانت تتنتضره لصعوده و أخذه الى مكان الحفلة.
وبعد صعود ديانا و مايكي و سانزو للسيارة ، وصلت الى مكان الحفلة التي إنبهرت ديانا من جمال مظهره الفخم ، و التي إنبهرت أكثر عند دخوله.
ديانا :" واااااههه أهذا هو مكان الحفلة !!؟" قالت ووجهها البريئ تسوده نضرة متفاجئة ، ضحك عليها مايكي لاحقا وهو يقول :" أجل ... أأعجبك ؟.."
ديانا :" أجل.. فخم للغاية "سانزو :" اوافقك الرأي .."
مايكي :" اذا لندخل و نبدأ بالاحتفال "
ديانا :" متشوقة لذلك !"
دخل ثلاثة الرفاق الى الحفلة ليذهب مايكي و سانزو لشراء العصير ( بالحفلة يعني ماخرجوا ) بينما بقيت ديانا منفردة وحيدة تنتظر قدوم مايكي و سانزو ، وفي هذه اللحظات جاء أحد الشبان الى ديانا وهو يغازل جمال مظهرها المثير.
الشاب :" * تصفير * ، لما هذه الجميلة وحدها هنا ؟."
قالت ديانا بنبرة غاضبة وهي تفهم نيته :" لا شأن لك !"
الشاب :" جميلة شرسة أيضاا .."
نظرت ديانا الى مايكي الذي كان يقف بعيد عنها وهي تطلب نجدته بواسطة عينيها اللذان يشرحان موقفها ، أبصرها مايكي ليشتعل غضبا ويتوجه نحو الشاب .
مايكي :" أوي ، هل تحتاج شيئا ؟؟؟"
أنت تقرأ
قضية بونتين
عاطفيةديانا ، الفتاة المحامية التي ستتغير حياتها بعد مواجهة اخطر عصابة في طوكيو او بالأحرى في اليابان