᷂الفصل،الحادي،عشر 𖠗

676 54 20
                                    

 الحاظر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الحاظر......


كادت الآلام التي شعر بها من الجوع أن تجعله يكسر إحدى قواعد جونغكوك ويذهب إلى المطبخ ليتناول شيئًا ، لكنه غير رأيه عندما تذكر الغرفة الصغيرة السرية في غرفة الغسيل. تنهد وأغلق الخزائن . كان جائعًا جدًا لدرجة أن الماء لم يستطع إخفاء  جوعة ، لكن ماذا أفعل؟

"مرحبًا ،" صدى صوغ جيمين وهو يدخل المطبخ أيضًا ليشرب الماء. - هل يمكنني أن أشرب الماء؟

أبقى يونغي نظرته ثابتة على الأرض بينما أومأ برأسه بشكل إيجابيًا

- أنت لا تتحدث كثيرا ، أليس كذلك؟ - يواصل  بارك إجراء بعض المحادثة، لكن يونغي يبقى صامتًا.

لماذاا؟ لقد تحدث معي بالفعل في وقت سابق  ، إنه ليس أخرسآ.

تنزلق عينا جيمين إلى يدي مين ، وبشكل أكثر تحديدًا تلك التي تحمل الهاتف الخلوي. إنه متمسك جدًا بهذا الهاتف الخلوي.

يتذكر أنه رآه بالفعل في وقت لاحق بجوار الهاتف الخلوي أثناء شحنه . لم يحرك مين جسده لثانية، لقد استمر في الإمساك به بينما كان مشحونًا وينظر إلى نقطة ثابتة ، محبطًا وعميق التفكير.

نظر جيمين حوله ، باحثًا عن شيء يكتب عليه. عيناه تثبتان على لوحة الملاحظات في الثلاجة. التقط القلم. بعد الكتابة ، ألقى القبعة على رأس يونغي ، الذي نظر إلى الخلف بعبوس ، وأشار إلى اللوح .

بارك : لماذا لا تتحدث معي

ابتسم مين لبساطة السؤال وجعل بارك يشعر بالرضا. على الرغم من أنها كانت ابتسامة ضعيفة بلا حياة ، إلا أنه كان يحب أن يجعل الشاحب يبتسم .

أراد يونغي الإجابة ، ولكن كيف؟ انتهى من شرب الماء ، وعندما حان وقت وضع الزجاج في المغسلة ، نهض قليلاً ، مستخدمًا قوة ذراعه اليسرى ، فقط حتى يسقط الهاتف الخلوي في حضنه في الفراغ بين ساقيه. لقد حرص على وضع الزجاج في الحوض لإحداث ضوضاء ، ثم دفع كرسيه إلى الثلاجة ، وأخذ القلم من يد الرجل الأكبر سنًا.

مين : فتى ؟. ما هذا؟ لست في روضة الأطفال ؟

جيمين قرأ وعبس ، ولا يعلم كيف يفسر تلك الكلمات ك. نظر إلى بقية الجملة ورأى سلسلة من "ㅋ". إنه يحاول أن يكون مرحًا ، ابتسم ، مسترخيًا. كم هو لطيف.

ㅎㅎ كتب بارك وتوقف. لا أعلم ماذا أكتب. ما إذا كان يجب أن يستمر في النكتة أو يكتب ما كان يعذبه. قرر أن يريح قلبه وضميره ، ويكتب ما يعذب عقله. بجدية يا يونغي. هل عبرت الخط معك؟ آسف إذا كان هذا هو. أعلم أنك مع جونغكوك وأنا أحترم ذلك. أعتقد أنك تبدو شخصًا لطيفًا وأود منا أن نتحدث لأننا سنرى بعضنا كثيرًا.

يحدق يونغي في السبورة طالما استغرق الأمر لإنهاء القراءة. جيمين كان لديه خط يد مثير للإعجاب لرجل وطريقة أكثر إثارة للإعجاب لجعل قلب يونغي يتسابق.

مين: يعتقد أنني رائع.*

لقد كانت مجاملة بسيطة ، لكنها أثرت عليه أكثر مما ينبغي. لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية الرد ، لذلك ضغط بقلمه على الشاشة البيضاء ولم يفكر في شيء كما كتب.

مين: الناس في تايلاند غير متوفرين حقًا ، ولا يمكنني أبدًا العثور على الزي المناسب عندما أذهب للتسوق من أجل طيور البطريق.

عندما قرأ جيمين الجملة ، لم يعد يستطيع تحملها وبدأ يضحك بصوت مرتفع. غطى يونغي فمه لإخفاء أبتسامتة . أعجبني ذلك كيف يفهم جيمين مزاجة في أقل من أربع دقائق. لكن هذا كان سيئًا في نفس الوقت لأنه يتطلع إلى قضاء ثانيتين إضافيتين مع المعالج الفيزيائي.

أعاد جيمين القلم إليه.

بارك: يهمس  الطفيليات في برميل الضفادع التي تستغرق وقتًا طويلاً لتوصيل البيتزا التي طلبتها.

يونغي يبتسم

ابتسم وهو يبذل قصارى جهده حتى لا يصدر أي صوت يضحك. رؤية كلمة بيتزا جعلت معدته تؤلمه مرة أخرى.

مين: البيتزا تبدو جيدة.

لم يفهم لماذا كتب شيئًا كان يفكر فيه بالفعل.

أوافق ، يكتب جيمين. بيتزا هت؟

نظر إلى الرجل ذو الشعر البني. نظر إليه أيضًا بابتسامة مؤلمة بالفعل. جيمين كان كل ما يريده يونغي، وكل ما لم يكن بحاجة إلى الأذى الجسدي.

لقد انتهيت من والدك ، واصل بارك. لقد كتب بسرعة ، كان يعلم أفضل من أن يفعل ذلك.

لكن يونغي أومأ برأسه بالموافقة.

ابتسم المعالج الفيزيائي وابتعد. اللعنة ، لقد وافق ! أدرك يونغي عندما كان بمفرده في المطبخ. ا














كيفكم يحلوين سوري على السحبة قسم كنت مسافرة لمكان ثاني وصارلي يومين من رجعت أنتظرو في بارت بعد هذا بدلعكم اليوم
دلعوني بتفاعلكم 💜💚

﮼نرجسي 𖠧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن