᷂الفصل،الأول 𖠟

4.8K 146 112
                                    

Like 👍 and comment please 🧡

نظر إلى نفسه في إحباط في المرآة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نظر إلى نفسه في إحباط في المرآة. شعر بلعنة ، كما اعتقد ، وأقسم على نفسه أنه لن ينام معه وهو رطب.

*كان يجب أن تكون مستعدًا بشكل أفضل لي ، يا يوني *، لقد سمع صدى صوته في عقله .

*تلك السراويل تجعلك سمينا*.

*بلوزتك مجعدة*.

أدار يونغي عينيه ونظر إلى انعكاس صورته في المرآة. بشرة شاحبة وشعر أسود وعيون بنية كبيرة جدًا على وجهه. كان خياره الوحيد هو تمرير الفرشاة من خلال شعره الجامح مرة أخرى وترك الخصلات تسقط على جبهته على أمل أن يبدو جيد المظهر.

كان جيون جونغكوك صديقه الذي من المفترض أن يصل بالفعل. ألان

ذهب قبل يومين لإجراء مقابلة ويبدو أنه حصل على الإجابة بالفعل ، لذلك اتصل بصديقه ليخبره أنه سيخبره بالقرار. ولم يستطع
يونغي الرفض. كان عليه أن ينتظر معالجًا فيزيائيًا ، لكن لا ، كان على جونغكوك أن يضهر اليوم.

رن جرس الباب وغادر مسرعاً حتى لا يترك صديقه منتظراً. جونغكوك كالمعتاد: ممتاز. المظهر مثالي ، لا شوائب في البشرة، كان الشعر الأشقر الكبير جانبيًا في شكل بومبادور دون استخدام الجل. كره جونغكوك مدى تبلور شعره. كانت رائحته الخزامية . طيبه جدا .

على الرغم من مظهره الجيد ، كان لدى جونغكوك عيوبه . في الواقع ، يجب أن يكون مظهره هو الشيء الوحيد الذي لا يجد
يونغي خطأ فيه. إنه متعجرف ، سريع الغضب ، متسلط ، يصعب التعامل معه في بعض الأحيان. لكنه يحب مين يونغي. إنه يحب مين يونغي اللعين.

قال جونغكوك: "مرحبًا يا حبيبي" ، وهو يضع جهاز آيفون الخاص به الذي تم إصداره مؤخرًا في جيب سترته السوداء الأنيقة. أحضر أصابعه الرفيعة ، مع خاتم فضي باهظ الثمن متناسق مع خاتمه الأيمن ، إلى وجه يونغي الباهت المستدير وأمسكه لتقبيله.

جونغكوك مذاقه مثل النعناع نتيجة لغسول فمه. وكان طويل القامة. كان الجميع أقصر منه. في عمر الـ 28 عامًا ، لم يكن طولة متوسطا​​ جونغكوك كان  1.82.

أجاب يونغي : "مرحبًا" ، عندما ابتعد الأكبر سنًا ودخل المنزل ، منتبهًا إلى ترتيب المنزل كما كان يفعل دائمًا. لقد كان ممتازًا في اكتشاف الخطأ. ثم أخذ بعض الوقت للنظر إلى صديقه.
بشرة شاحبة جدًا ، وشعر شائك جدًا ، مع بيجاما. تنهد وخلع حذائه وسترته. 

﮼نرجسي 𖠧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن