Like 👍 and comment please 🧡
هدية مجانية
في اليوم التالي ، سمح جونغكوك لـ يونغي بالذهاب إلى غرفة والده لرؤيته قبل مغادرتهم. كان قلبه ينبض بقوة وهو يدفع الكرسي إلى السرير. بحق الجحيم ، كان والده هناك ، واعيًا. يمكنه سرد القصة كاملة مرة أخرى. يمكنه أن يصرخ ، "أبي ، أنا ، ابنك. أنت تعرفني ، أنت تعلم أنني لست ما تكتبه الصحف! من فضلك صدقني!" لكنه لم يستطيع . كان يعلم ما سيحدث إذا تحدث.
قال الرجل بسعادة: "مرحبًا يا يون". لقد مرت فترة منذ أن رأى ابنه الوحيد. أمسك يده بإحكام. - كيف حالك؟
"أنا بخير يا أبي ، ماذا عنك؟" - أجاب ، وهو يشعر بقشعريرة تجري في عموده الفقري فقط ليشعر بأنفاس جونغكوك على مؤخرة عنقه .
- حسنا حسنا. أعني ، ما زلت بحاجة على التعود على الوضع ". أبتسم . 'هل انت بخير بني؟' تبدو حزين هل ستذهب للطبيب؟
أراد البكاء. كان السيد مين يعلم أن ابنه كان غير سعيد ، لكنه يعتقد أن ذلك كان للأسباب التي قدمها جونغكوك وليس لما قاله الابن.
- نعم أنا أبي. ابق هادئا.
جيون _"لماذا أنت حزين يا حبيبي؟ يسأل جونغكوك وهو جالس بجانب الكرسي. "ألست سعيدا معي؟"
شعر يونغي وكأنه صفعه. لم يستطيع أخذ هذه اللعبة الصغيرة بعد الآن. لقد امتنع عن فعل أي شيء ، لأن هذا ما أراده جونغكوك، لكي يخالف القاعدة ، ويعاقب ويبقى في منزله لفترة أطول.
"بالطبع لا". أمسك يونغي بوجهه. - أنا سعيد معك. لأكون صادقًا ، أشعر بأنني أكثر شخص محظوظًا في العالم.
إذا لم يكن غاضبًا من يونغي، فسيبتسم الأشقر ابتسامة سخيفة ويقبله بشدة ، ويظهر في هذا العمل مدى حبه. لكن لسوء الحظ ، لم يكن يونغي يستحق ذلك.
"أشعر بالحزن قليلاً في بعض الأحيان لأنني على كرسي متحرك ،" تابع الشاحب ، محرراً وجه جيون. - ارقد بسلام يا أبي ، أنا بخير ، سأذهب إلى الطبيب وأتناول دوائي. أليس كذلك يا عزيزي؟ ابتسم ابتسامة عريضة ، نظر إلى صديقه المهووس. - جونغكوك يعتني دائمًا بتذكيري ، كل يوم.
الاب مين - هذا عظيم. أنا ممتن جدًا لأنك تعتني به ، جونغكوك.
"لقد كان من دواعي سروري يا سيدي." "إذا سمحت لنا ، لنذهب الآن."
أنت تقرأ
﮼نرجسي 𖠧
Fanficكان مين يونغي رجلاً يحسد عليه لحياته المثالية. ليس فقط من أجل ذلك ، ولكن أيضًا لشريكه ، جيون جونغكوك ، الرجل المثالي. كان محاميًا للنساء ضحايا العنف المنزلي ، كان يتمتع بمظهر جيد ، وسلوك مثالي تجاه المجتمع والأسرة المثالية ، وكان قادرًا على جعل كل...