᷂الفصل،الخامس،عشر 𖠁

701 60 21
                                    

الحاظر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الحاظر.........



رائحة البيتزا جعلت يونغي يسيل لعابه . كان بطنه يهدر بشدة ، عمليا يستجدي الطعام.

تناول جيمين الأطباق وأخذ أول شريحة من بيتزا الببروني ليونغي ، الذي التهمها في ثوانٍ ، وسرعان ما قبل المزيد من القطع. ابتسم بارك لذلك ، رغم أنه شعر بالأسف لأجلة . بدا الأمر كما لو أن هذا الصبي لم يأكل منذ زمن طويل. لم يتحدثوا أثناء الوجبة ، عن القطع الثماني ، تناول يونغي ثلاثة ، أو أربعة تقريبًا وجيمين أربعة ، بالإضافة إلى البقية التي لم يستطيع يونغي تحمل تناولها .

عندما انتهوا ، أمسك الشخص الأكبر بيد مين ، وشابك أصابعه معا وابتسم ، مما جعل قلب الفتى الصغير ينبض مثل الطبل.

اللهي هذا خطأ ...

نظر يونغي إلى الاسفل ، وحدق إلى أيديهم المتماسكة معًا . لا يوجد شيء غريب أو مميز. ذراع جيمين مرسومة بسمكة برتقالية داخل الماء وهذا كل شيء. كان من الغريب كيف يمكن أن تسبب هذا الذراع مثل هذا الشعور المزعج. ما الذي يميز تلك الذراع بحق الجحيم؟

ترك جيمين يده للكتابة على هاتفه الخلوي وشعر مين بألم في صدره بسبب الاضطرار إلى تركه.

بارك: بماذا تفكر؟

لماذا ؟ ، كتب يونغي ، وجد السؤال غير المتوقع مضحك.

أنا خائف قليلاً ، أعترف. كان ينظر إلى أيديهم كما لو كانت ستقطع..

أبتسم الرجل ذو الشعر الأسود. لم يخطر له أنه كان يبحث بشكل صارخ. تحول وجهه إلى اللون الأحمر.

مين:  كنت أفكر فقط ، هذا كل شيء. ليس الأمر كما لو أنني أريد قطع يدك.

انحنى جيمين إلى الخلف في الكرسي ووضع قدميه على الكرسي على الجانب الآخر وعبر كاحليه.

أعلم أنك تفكر. أريد أن أعلم بماذا تفكر.

ابتسم يونغي وهو يلتفت عينيه.

مين : هل كنت دائما عالقًا هكذا؟

ابتسم جيمين.

فقط عندما يتعلق الأمر بسلامة أطرافي ، حبيبي. 

ومرة أخرى ، أحمر مين خجلًا من تلك الكلمة. لم يكن يعلم ما إذا كان يفعل ذلك لمضايقته أم ماذا ، لكنه كان يستمتع بذلك.

﮼نرجسي 𖠧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن