᷂الفصل،السادس 𖠵

1K 59 41
                                    

Like 👍 and comment please 🧡

Like 👍 and comment please 🧡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ماضي اليونكوك......



عندما اكتشف مين أن جونغكوك لا يزال يغزو خصوصيته ، كان ذلك اليوم الذي تعرض فيه والده لحادث والذي أصابه بالشلل. كان يونغي قد غادر للتو من اجتماعً في هانتس، وكانوا يقومون بفرز الأشياء لرحلته ورحلة نامجون إلى الأرجنتين ، عندما تلقى مكالمة من والدته لإعلامه بذلك. في البداية أراد أن يجري إلى المستشفى ، لكن المرأة أعاقته.

-السيدة مين ! اذهب إلى منزل جونغكوك ، الأطباء لا يسمحون لك بالدخول إلى هنا . فلتحظر غدا ، عندما يكون كل شيء أكثر هدوءا ، حسنا؟

- مين. حسنًا!

السيدة مين - إذًا، اذهب حيث جونغكوك أنه في انتظارك.

غادر يونغي، بعد لحظة راحة قدمها  له نامجون . عندما وصل إلى شقة صديقه الفاخرة ، وجدة في المطبخ يقوم بطبخ . عانقه جونغكوك وقبّله ، وطلب منه أن يستحم ، وهو ما أعده له لأفضل ليلة في حياته. عندما خرج مين من الغرفة، مرتدي بيجامته ، رن هاتفه الخلوي على مرتبة السرير مع بعض الرسائل من نامجون. كما رن ملاحظات ايباد جيون. في ذات الوقت

في البداية ، اعتقد يونغي أنها كانت مصادفة ، ولكن بينما كان يتحدث مع صديقه عبر الرسائل النصية ، بدأ دفتر الملاحظات يبدو يلقي المزيد من الإشعارات . استغرق الأمر بعض الوقت حتى يجدة. كان جونغكوك قد أخفاه تحت الخشب على أرضية غرفة النوم. أخرجه يونغي وفتحه.

ظهرت شاشة سوداء في وسطها ستة مربعات كتب عليها: الكاميرا الأمامية. الكاميرا الخلفية. الرسائل. الموقع. الصوتي.

نقر على الكاميرا الأمامية وظهرت صورة سقف غرفة النوم. نظر إلى هاتفه الخلوي الذي كان يواجه الكاميرا الأمامية ، واستدار نحوه وظهر وجهه. شعر بالخوف وهو يجري في عموده الفقري وعندما سمع صوت جونغكوك سقط خائفًا. 

"حبيبي ، ما نوع التوابل التي تفضلها في الكيمتشي؟"

كان في حالة ذعر وكان من الممكن أن يكون صوته مرتبك ، لذلك سعل قبل أن يرد:

مين - فاجئني.

أطلق جونغكوك ضحكة وأعاد يونغي ايباد الملاحظات ووقف. جابت عيناه الغرفة بحثًا عن مكان يهرب منه. نظرًا لعدم وجود مكان ، أخذ هاتفه الخلوي ، ثم أسقطه على السرير وتوجه إلى القاعة ، نحو الباب الأمامي ، بتصميم للهروب . سمح له جونغكوك بالبدء في ارتداء معطفه والحصول على مفاتيح السيارة.
جيون - يون؟

﮼نرجسي 𖠧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن