الحلقة ١
أعاصير وعواصف الألم بداخلنا تظهر فقط كدمعة وبكاء هادئ .
في الماضي ....
نظرت لابنها بدموع بللت غطاء وجهها تحتضنه بقوة للمرة الخامسة على التوالي ، بينما والده مسح دمعة خائنة أظهرت نفسها خُلسة من مقلته.
ساعدها على الاستقامة ، فضمت من جديد ولدها الباكي الذى ينتفض جسده أثر شهقاته
" أنا... م..ما قتلتو ..صح ..يا أمي ..."
أومأت بلهفة شديدة وسط بكائها، بينما الأب قّبله علي جبينه يخاطبه بحنية
" إنت قوي وحتتجاوز كل دا "
....تابعت ظهر ابنها الذي يسير برفقة عمه المتشبث بكف يده ، لم يهتم الطفل بالطريق أمامه فقط ينظر للخلف نحو أبويه بدموع متجددة حتى غاب عن ناظريهما .
" يلا بسرعة من هنا ، أنا قلبي حاسة بيه حيقيف "
إرتجف بدنها بقسوة كما صوتها الذي يخاطب زوجها حين توجهت للسيارة تركبها بعد اختفاء ولدها
نفّذ هو طلبها بقيادة السيارة محاولا السيطرة على نفسه من الانفجار حزنا .بمسافة لا بأس بها في الطريق نظر شزرا لزوجته التي هدئت سارحة في البعيد .
أبطأ من سرعة السيارة إثر الجموع المحتشدة حول بناية تحترق يسيطر علي الوضع رجال الإطفاء ، بينما نقلت سيارة الإسعاف جسمان رجل محترق ، وطفلة كانت في الحريق .
" يا ساتر يا رب "
تمتمت المرأة بشفقة وهي تنظر للأجساد المحترقة بينما استطاع زوجها معرفة أن الفتاة حية من صياح المسعف لينقذوها .
التفت نحو زوجها تسأل
" حيحصل شنو لامها لو ماتت الطفلة دي ، حتتأذي زي ما إتوجعت أنا لمن فقدتو ؟!"
لم يستطع الاجابة علي سؤالها مشيحا ببصره نحو النافذة حتى لا ترى دموعه الساقطة .
.......في الطائرة
نظرت لزوجها مترقرقه الدمع ، أرادت التحدث ولكن زوجها انحنى مقبل جبينها بقوة مردف بصوت متحشرج
" كل الأمور حتبقى كويسة إن شاء الله "
" أنا خايفة على صحبتي الدكتور قال ليها الولادة خطرة وهي ما في أتر ليها ولا لراجلا ، يا رب أعني على الحاسة بيه"
ختمت جملتها ببكاء شديد متخذة من أحضان زوجها متنفس للوجع .
لم يكن بمقدوره فعل شيء سوى البكاء لروحه التي تنوح الأن على صدره ، بوده دفع الألم عنها ليأخذه عنها ، حتى تعود لتلك الزهرة المتفتحة التي أحب .
...................
في الوقت الحاضر .....
أطلقت هواء الراحة بعد تمكنها من أخذ راتب عمل يومها في المطعم من مديرها الصارم
أنت تقرأ
إدماني
Romanceمن قال أن إدمان المخدرات هو أسوأ أنواع الإدمان "مقدمة تشويقية لرواية #إدماني ضّمت من جديد ولدها الباكي الذى ينتفض جسده إثر شهقاته " أنا... م..ما قلتو ..صح ..يا أمي ..." ............. بسببك مات ، إنتَ السبب !" .............. " خلي الحرامية دي ت...