شوقٌ يَدفعنُي لِمُصَالحتها، ماذَا افعل واللعنة ماذا افعلل,،.إن الحُـبَ بِـكُ كَيَـومٍ غَائِـمٍ مُمطِر،.
إن الفُـؤادَ بِـكِ عَبدٌ عَاچـز.
إن الكًرزَ بِكِ خَمرٌ أقدَم.
إنَ المُحيطَانِ بعيناكِ كـانَا كالمـوجِ الاجدَب.
إنكِ لسحَابةٌ تَبكِي مَطرا.
إنكِ ليومٌ مَر بِحُزنَ.
إنكِ لَمـريَامُ الزَمَان.،
إنكِ لَحُـبُ الأحلَام،
إنكِ لأُمنيةُ الفؤاد.
إنكِ لَجمالٌ آخـاذ.
إنكِ مُلكِي، فإنكِ لِي.:-:-:-:-----:--::-:::::-:-:::-:::::::-::::---::--:-:-:-:-
إنكَ اولُ أحبَابـي، فِي النَهارِ والليالِـي، ولحبُ الازهارِ، فقد كانَ بِـك يَاسمينًا ذُبولُه خَالدًا.
فالخلودُ هُنا هُو حُبك، وسماءُ مُحيطَـاكَ عَينُك.
وفُؤادَي لكَ أسير،يحارب لحريتِه، فإن حبك لا يُفارق، فإذَا فَارق، فليسَ دَاخلي، فإن نجحتَ وأبطَلته، فليسَ قلبي، وإن نجحتُ وأخذته، فليسَ معي. أخبك، ريـان.________________________
-ذهبت لمنزلِ صديقَتها مع صغيرتها لتطرق الباب وتمسح دموعها لتفتح سيلينا وتراها: ليا!.؟ ما بكِ حبيبتي!؟،، ساندي.. ماذا يحدث،..
نظرت لها ليا: هل يمكننا الدخول؟.
اومأت بسرعه لتدخلهم وتغلق الباب بهدوء ليجلسوا وتقترب لتأخذ ساندي منها وتجعلها ترتاح لتقول: تكلمي ماذا حدث، اين ريـ...-اوقفتها ليا عن لفظ اسمه بانفعال قائلةً: يكفي، لا تذكري اسمه امامي بعد اليوم اتفهمين!!.ابعدت سيلي رأسها للجهة الاخرى وابتسمت بجانبية لثانية ثم نظرت لها مجددًا-ماذا حدث تكلمي لانني لا افهم شيئًا،.
قالت ليَا: سأتطلق قريبًا.
سيلي بصَدمـة: ح.حَـقًـا؟.
ليا: نعم، لم اعد اريده اساسا، حبي له اصبح معدومًا، سأتزوج من آخر،.
لتقول: اعتذر لما سأقوله لكنني لم احبه قط.
سيلي: ياه لا يهمني حتى ان تزوجتيه.أحم.،-حمحمت سيلي بخشونه ثن نهضت: يمكنكم المكوث هنا كما شئتم!.
ابتسمت ليا لتشكرها وتحمل ساندي لترضعها بينما تخفي حزنها الشديد-
ذهبت سيلي للمطبخ لتشرب وتبتسم بجانييه خبيثه-انه لي الان-رفعت حاجبها ببرود ثم تصنعت الحزن وعادت: اتودون ان تأكلو اي شيئ؟.
قالت ليا بحزن واضح-كلا
سيلي: اسمعي، انا اعلم جيدًا انكِ تحبينه ليا،..
ليا: مستحيل
سيلي: هذا واضح كثيرًا بالفعل ليا لا تكذبي علي حسنـًا؟.
تنهدت ليا وصمتت بحزن: ان حاول العودة هل ستعودين؟
قالت: لا ادري، رلما حبي له يفعل المستحيل
أنت تقرأ
Drown.
Short Storyمفيش شيبر في الرواية. تَخطُرينَ عَلى بالِي ولا يُهمُكِ بالِي، لا تُفارقين خَيالي وللمَوالي يبكُون عَلى حَالِي وقلبِي اسيرٌ لَا يُبالي عَلى حُبكِ يرتَقي خَيالي وفي قلبكِ دفءٌ وحنانِ واحتواءٍ دَرّ الحانِي وعُزفت الحَاني لجنةٍ ابتسامتكِ، و كُسر خاطِري...