البارت الحادي عشر

863 249 56
                                    

اشـــــبــاح الــــظــلام
البارت 11
بقلمي الكاتبة.🦋💥نجَمِـهِہ‏‏

**************************************
ماصدك عفتكم ونتهة المشوار
مخنوگ وصعب عالعبره يتسيطر
معقوله انتهينه وماضي راح نصير
معقوله بصوركم نبقه نذكر
ما ردنه العتب عالقسمه والمكتوب
بس ردنه الوداع شويه يتأخر
دخيلك ياوكت ردنه لو يوم
ما اگدر بلاهم والله ما اگدر.

في الملجئ.

مسد.. مسك يلا حتتااخرين ع دوام كومي شكد تنامين.

مسك....اااف هوو يوميا الدوام.

مسد...لج كومي بطلي تدللين.

مسك...كمت اهاا يلا.

مسد..واخيرا الاميره النائمه صحت يلا بسرعه جهزي نفسج.

مسك...مسد شرئيج نروح لبيت ريفان.

مسد...حتى نضيع بشوارع وحنه نندل وين هي.

مسك.... مافكرت بيهاا يلا ثواني واكمل. الًيَوُمًِ عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ امتحان.

مسد...كملنه وطلعنه مسك راحت للمدرسه واني كملت طريقي وافكر شلون نروح لريفان.

وصلت وبدأ الدوام وملل الْحٍمَدٍ للـّہ ضحى بعدهي. صديقتي.شويه طلعني م̷ـــِْن الملل.

م̷ـــِْن كملت المحاضرات طلعت واجه استاذ معتز سلم وسئلني ع ريفان وحجالي انو هي اجت واخذت نقل منا لمنطقه ثانيه.

ستاذ ماتعرف وين عايشه ????

....لٱ ياا بنتي ماكلت.وين بس يجوز رئيسه القسم عدها رقمهم تكدرين ترحين تسئليها.

استاذ ممكن انتت تاخذا ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا لان اني اخاف مااتنطني ليه.

...ټمـٱمـ بنتي باجر اجيبه لج.

شكرا استاذ شكرا ڵـڱ.

واخيرا راح نووصل لج ياا اختي وطلعت امشي للمدرسه مال مسك. انتظرتها الحدما طلعت وطلعنه وخبرتها وكلش فرحت.

رحنه نفس الروتين ولملل ماعرف لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. هلكد صاير ملل م̷ـــِْن راحت ريفان لليوم.

ريفان.....

فتحت الباب ونصدمت صدمت عمري معقوله بعد كل هل سنين رجعت.

شذكرها بيه. اني بس دموعي ينزلون الوحدهم.

بنتي تسمحيلي ندخل.

هي كالت هل كلام واني نهاريت ماتحملت احس رجلين مايشلوني بعد كعدت ع الارض. وصرات ابجي.ليششش هيج حررمتيني منههااا هاا ليشش انتت انساااانه ماعندج قلب.

...ست سحر. بس سمعني بنتي انتت ماتعرفين دا اعيشه اني جنت حابه اصير ام ونفسي تكونلي طفله تكولي ماما ومن اجت لوجين حبيتها وكلت اتبناها واطلعها م̷ـــِْن هل حياه.

زهور الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن