البارت 38

565 154 90
                                    

آيسل
البارت 38
الكاتبة..نـجـ✯͜͡ــمـۿ𖤍 𝄞⍣⃝ 
꒷٠꒷⏝꒷۰꒷⏝꒷۰꒷⏝꒷۰꒷⏝꒷۰꒷
‏ صلي على النبي ﷺ."🌸

رحمه الاموتكم صوتو قبل لٱ طلعون
والله متخسرون شي يعني مشاهدات يوصلن 200
ولاصوات مايوصلن  80
لطفا صوتو 🥹🥺

- تخاف لأن الأيام لم تعد في صفك، و الرفاق ما عادوا رفاق، حتى الشخص الوحيد الذي كنت تشعر معه من فرط الأُلفة أنه جزء منك لم يعد....

انا وحيدة

انا قد فقدت كل شيء مَـرّھٌ اخرى

انا ...منطفئة ولا يوجد شيء يعيد لي روحي ...
بقلمي ..


دمار ....بقه كلام خالي براسي ...بس لٱ انتقم م̷ـــِْن لسوه هيج بس طلع ميت ...رحت للشركه جمعت معلومات عن الموضفين ...

حتى اعرف منو دا يخوني ...وطلع كدامي اسم ريفان عزيز ...معقوله تكون بنته لهل حيوان ....رحت سئلت عليها طلع همين متمرض وزوجته تاركته يعني كل هل وكت يمي يااا بنت عزيز والله لخليج تعفنين بسجن صبري ....

رحت اخذت نمر ولوجين ...ورجعت سحلتها للمركز..ماريد اوصخ ايدي بيها ...

طلب ضابط ادله ...فكرت شلون اقنع خالي وتشجعت دورته ماكو طلع رايح للدكتور

لوجين تعالي بنتي  ...حجيلي عن امج ريفان ...وشلون جنتو عايشن...

لوجين ...مامي كلش احبها هي اطيب انسانه بلكون ...اني وياها ومسك ومسد جنه عايشن ملجئ ل...
اني وياها اجينه بنفس ليوم للملجئ وصارت تهتم بيه ..لحد ماكبرت وماتركتني وكلشي لاريده تجيبه ليـّۓ ..وتشتغل وتتعب علمودنه كلش هواي عمو وينها مشتاقتلها ...ااهئ اريدها عمو اللّـه يخليك جيبها هي زعلت مِڼـّي لان تركتها ...بجي

دمار ....ټمـٱمـ سكتي راح اجيبها لج ...ليوم ...

اجه خالي وطلبت منه نحجي ...كعدنا وحدنه وحجيتله كبل كام وضربني راجدي ..

خليل ...ڵـڱ يااا حرام تربيه بيك شلون هيج تسوي بلبنت ڵـڱ عزيز صديقي ماعنده اطفال ...اشلون تتصرف بدون علمي فهمني ...هسه اريدها يمي واذا صارلها شي ياااا دمار لٱ اعرفك ولا تعرفني هااا هيج جازيتها لان رجعت بنت خالك لْـۆ ماهي اللّـه اعلم جان هسه وين تلكيها باي شارع .الًيَوُمًِ اريدها هنا فهمت ..

دمار ...خالي اكيد هيج سوت علمود فلوسها ...

خليل ...انتتت شنوو م̷ـــِْن بشر معقوله لهل درجه لحقد عمه كلبك اي فلوس تحجي انتت تعرف هااي لقلاده شكد سعرها ڵـڱ تعرف شلون جانو عايشين مابعتها ولا فكرت تبيعها ..وانتت جاي تكول فلوس امشي روح رجعها ...اللّـه اعلم هسه شحالها..

طلعت وكلام خالي يضرب براسي معقوله غلطت لٱ  خلي اروح للملجئ واسئل عنها ...

رحت وستقبلوني ...عبالهم اتبنه لْـۆ اتبرعه ...سئلتها ع لوجين وريفان ....وبدت تحجيلي م̷ـــِْن ااول يوم لحد ماطلعو ...وشلون ريفان تحملت كلشي لخاطر لوجين ...
وداخله بحاله كتئاب سنتين  بعد مامتبنين لوجين ...تبرعت بمبلغ كلش جبير وطلعت ڵـڱ شسويت انتتت شسويت م̷ـــِْن يوم يومك وانت مخلي هل بنت براسك..وهي مامسوي شي ..كبل طلعت للمركز ...ستوني اريد ادخل وتصل ادم ..

زهور الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن