البارت الخامس

1K 328 111
                                    

زهور الظلام

البارت 5

بقلمي. 💥نـجـ✮͜͡ـمـۿـ🇮🇶𝑰𝑸✮⍣⃝

**************************************
- لا بأس فهناك جانب مشرق في كل قصه ،في كل حزن، في كل ألم، في كل دمعة تسقط لكنه يحتاج لزدياد الظلمة حتى يبرز ويكون أكثر اشراقًا.

طلعنه كولنا والبنت تبجي وتشهك ....

متعرضه التحرش ....طبعا صدمه جان الخبر للكل

اجت ست عائده وكالت...

كومي بطلي دموع التماسيح هاي....

ويلا لكل لغرفكم بسرعه...

اخذوهَـ (⊙﹏⊙) ــاآ...وكلش جانت خايفه وترجف...

والمديره ..ولا حن كلبها ...ولا تعاطفت ويااها...

الْحٍمَدٍ للـّہ رَبّـ❤ـيٌ ع كل حال...

صباح يوم جديد.

بعدمرور سنتين نفس الاحداث بس العمر يتغير. ونفس حالنه.

ريــفـان.

صار عمر 16 سنه.واني نفس وضعي ابيع مناديل بشارع.بعد الحادثه التعرضتها ....ود

صرت كلش خاف ...بس اني شجاعه...

مو ضعيفه...

كعدت بنعاس باوعت علـّۓ. ساعه عزا راح تتاخر لوجين علمدرسه كمت بسرعه غيرت ملابسي وكعدتها بلكوه كامت تريد تبقه نايمه. كلش سعيده الًيَوُمًِ راح حبيبتي داوم صف اول لبستها ملابس المدرسها تطلعت ملاك تجنن يمه فدوه وسويت شعرها ذيل حصان ولبستها طوك. طلعت تحفه.

كلهم تعجبو بيها. اخذتها وطلعت للمدرسه مالتها كلش قريبه ع ملجئ. دخلتها الصفها وصيت عليها المعلمات كلهم حبوها لان هي محبوبه وكلش حلـِۈۋ‏وھّ كلما تكبر تحلى اكثر.

كتلها لاتطلعين اني اجي اخذج ولا تطلبين شي ولا تاخذين م̷ـــِْن احد مفهوم بنتي وبستها وحضنتها وطلعت. 

كلش متفائله رجعت للملجئ طبيت سمعت بنات يحجون.

لج شراح نسوي مابقه شي ويصير عمرنه 18 سنه ويطلعونه م̷ـــِْن الملجئ وين نروح.

جان ه̷̷َـَْـُذآ الخبر مثل صاعقه براسي. شنو يعني سنتين بعد ويطلعوني منا لوجين شلون. واخواتي شلون وانني وين اعيش.

يربي شلون بيه. طلعت. للشارع وشايله علب مناديل. وسمعت بنات يحجون.

يقدمن معهد م̷ـــِْن الثالث متوسط. اي يربي اني مخلصه ثالث لآزٍمٍ اقدم حتى يصير عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  راتب واطلع اخواتي.مادري شلون مر الوقت ورحت للمدرسه واجت تركض لوجين وحضنتني وكلش فرحنه بقت تحجيلي عن يومها لحد ما وصلنه غَيـّرتًًهـْآ ملابسها ورحت للمديره.

نطيتها الفلوس. ست اريد ارجع ادرس.

المديره. ماكو دراسه ومنو يُشَتغلً 

زهور الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن