آيسل الـظلام.وجه القمر.
البارت 30
بقلمي. نـجـمـۿـ🇮🇶𝑰𝑸✮⍣⃝
☆ : 🫂.☆🧵.☆🥏..☆.𓂅.صلي على النبي ﷺ."🌸
ᚒᚑᚐıllıᚐᚒᚑᚐıllıᚐᚒᚑᚐıllıᚐᚒᚑᚐıllıᚐᚒᚑᚐıllıᚐᚒᚑᚐتصويتكم ورئيكم رحمه الامواتكم ...لٱ تقصرون
لطفا اتركو تصويت وتعليق لطيف كوجودكم ...
احبنكم
وبلا امر عليكم نزلو القصه بالمكتبة
حتى يوصلكم كل جديد احداث
نار ورسم اجمل ..
قرائه ممتعه .𓋜🖤.............
- في معظم الأحيان، ومن فرط يأسنا نختار أن نستمر بالمضي قدمًا في المنعطف الخطأ في الحياة، والطريق الخطأ على أن نعود من البداية.
دمار ..طلعت ورها وصحت بصوت حتى لكل يسمع ...
ريفان تصير حبيبتي .....بس لحتى اكسر خشمها
بدو الموظفين يتهامسون ...وكتلها باي حبيبتي لاتنتظريني ع عشه لان اتاخر...ريفان ...بصدمه رجعت للمكتب بسرعه ..وكلش معصبه ...دفعت الباب ودخلت ...ڵـڱ حقير شلون هيج تحجي .. ..
اجه بتجاهي ..دمار ...صوتج ممنوع يعلى لٱ اكسر راسج ...ويعجبني اكول وانفذ ماخذ اذن منج ..
ڵـڱ اننتت واحد حقيررر وو ..
اجه سحبني م̷ـــِْن يدي وخله يده ع حلكي بمعني سكتي ..وحجه بهمس ..
دمار ..حبيت استفزها ...ولحتى الاريده يصير ...اش ترا لكل دا يباوع حبيبتي ..م̷ـــِْن هلكد مشتاقتلي لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. ..ماسديتي الباب وراج و راح واخر يدي بس اي كلام ابوسج كدامهم كلهم فاطلعي بهدوء ياا عصفورتي ...
انتت واحد مو صاحي ...وخر يدك عني ياا جبان ..بس مارح اعديها ڵـڱ ..طلعت ولكل يتاهمس ويباوع ...شكووو عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مسرحيه ...يلا ولو كلمن الشغلة ..
طلعت امشي ماعرف وين اروح حسيت نفسي كلش رخيصه...يربب لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. دا تختبرني هيج ....يربي ابعده عن طريقي..بابا تَعاّإاّإلّ محتاجتك ...اههئئ وكعدت ابجي بمكان بعيد عن الناس ...الحد مادموعي نشفو ...كلت ارجع اشتغل لان مجنون وكلشي يسوي ..مايهمه شي...
وصلت للبيت ...ادم راح صار يوم وكلش متفوق ...ع مجمووعته ...ادم يحب شغل ..لهذا يُشَتغلً بحرص...
دخلت ...هلاو بناتي ..
مسك ...شبيج ريفان بيج شي يوجعج شي ..
ريفان ...لٱ بس ايدي ضوجتني ..
رحت لوجين ...وتمددت يمها ...تعالي مسك نمت بنصهم وخليتهم بحضني ...
لوجين ..مامي بيج شي ..
ريفان ...لٱ يروحي مابيه لاتخافون ...بس مشتاقه لجمعتنه سوه والحضنكم احس بالامان ...
حضنوني قوي ....كلش رتاحيت ونمت مرت 3 ايام مارحت ولا هو اجه ...واخير خلصت منه ...
أنت تقرأ
زهور الظلام
Romanceلأبي"واذَا، أخْبَرتُكَ، انَكَ، عَالمِي، هَل، سَتَأتِي؟ لانِي، حَقَا، قدَ، سَئُمتُ، مِن، اشْتِيَاقِي، لكَ."قصة حقيقيه" تتحدث عن طفله فقدت ابيها في 10 م̷ـــِْن عمرها .لابي عشقت رجلا جعني فتاة مدللة رجل لٱ مثل ڵـهٍ فعفوا يا رجال العالم لستم كأأبي. كل ش...