زهور الظلام
البارت 43
الكاتبة. نـجـ✯͜͡ــمـۿ𖤍 𝄞⍣⃝
...........
تصويتكم +تعليق.لطفا
فرشاتي🦋 وتعليق ع فقرات
..متابعه الحساب
كن سبباً في كثرة الصلاة على النبي ﷺ."🌸
- بعثرتني الأيام بعد أن كنتُ مُرتبًا، أربكتني المواقف بعد أن كنتُ واثقًا، اليوم لا أستطيع أن أجلس، دون أن أفقد شيئًا مني.
مسد ....مرت اربع اشهر وصلت للشهر 7 حملي طبيعي والحمدلله مازرت دكتورة بعد ٱڅڑ موقف ...مع رغم شكد اصر عليه ادهم ...بس ابد مارحت ...
علاقتنه كلش حلوة ...اكو خلافات ومشاكل بس تنحل بيومها ...ادهم ...يريد يرجع للعراق ....اني ماقبلت اروح لٱ اجيب ابني ...واشوفه بعيني ...تركنه اني وخالتي ورجع صار شهرين ...لان شغل بلعراق بدا يتراجع ...وهسه زين كدر يحقق نسبه ارباح زينه ....
واليوم واخيرا حبيبي وابو بيتي راح يجي .. كلش مشتاقتله ..صار شهرين ماشايفته ...
بلشنه وتحضير الاكل اني وامي طايره م̷ـــِْن لفرح ...تشتغل بكل حب ...شكد آحـبُ:* علاقتهم ...
كملنه كلشي الًيَوُمًِ م̷ـــِْن صبح لسه بس اشتغل ...وكلش تعبت ...اتصلت عليه ...كال نص سَـآعــهْْ يمكم ...نخبصت شسوي شيحب خاف اكو نقص ع سفره وامي بعد اكثر مِڼـّي نخبصت ...
ندك لباب راحت امي تفتحه ...اني بطني واصله لخشمي كوه امشي. ...دخل وحضن عمتي وباس يدها وراسها ويشم بيها كانو صار سنه ......بعدين نتبه ليـّۓ وشفاف شكلي صار يضحك واجه حضني واني همين لان مشتاقتله ...شلونك حبيبي ...الْحٍمَدٍ للـّہ ع السلامة
ادهم ...الْحٍمَدٍ للـّہ م̷ـــِْن شفتكم بخير وحضنه اني وعمتي ... اي شمسويت اكل الريحه تارسه لبيت ...
مسد ...ماتشتهي نفسك وما تحب ...ههههه..ضلو يضحكون عليه وادهم راح ياكل ...ضربته ع يدا بلخاشوكه ...كدامي غسل وغير ملابسك وتعال. بسرعه ...
ادهم ..يمه شوفي جنتي ...تريد تموتني جوع ...
ام ادهم ...يمه اسم اللّـه عليك ...يلا روح بدل وتعال حتى تاكل مرتاح ...
مسد ...راح ادهم وكعدت ع ميز طعام ...كلش مرتاحه ....وفرحنه ...وبعد عشر دقائق نزل وهو بلتركه وعطره سابقه ...وشعره لمخربط ...بيقيت صافنه عليه ومبتسمه ..اجه وباس راسي ...وكعد ...بلشنه بالاكل ..احس ..كلش ..فرحان ...بعد ماكملنه وغسلت المواعين احس بوجع مو طبيعي ....ستوني شلت لجاي وكع م̷ـــِْن ايدي ...وكعت بلارض ....
ادهم ...م̷ـــِْن شفتها هيج تخبلت اخذت امي لبست امي حجابهاوكبل لللمستشفي ...
الدكتورة ...بنتي كليلي شيوجعج
مسد...دكتورة بطني ومغص ..كلش قوي اه ادهم حموت
بلشت تسويلي سونار ...اول مَـرّھٌ كلش كنت خايف ..انو تكول كلام ...يكسر كلبي ...تمنيت ماصحيه واسمعها ...
أنت تقرأ
زهور الظلام
Romansaلأبي"واذَا، أخْبَرتُكَ، انَكَ، عَالمِي، هَل، سَتَأتِي؟ لانِي، حَقَا، قدَ، سَئُمتُ، مِن، اشْتِيَاقِي، لكَ."قصة حقيقيه" تتحدث عن طفله فقدت ابيها في 10 م̷ـــِْن عمرها .لابي عشقت رجلا جعني فتاة مدللة رجل لٱ مثل ڵـهٍ فعفوا يا رجال العالم لستم كأأبي. كل ش...