البارت السابع عشر

637 214 55
                                    

أشــباح الـظلام...
البارت 17
الكاتبة....💥🦋ـ טּــجـمــۿهِـﮧَ𖤴𖤐💥
........................   ................................................
الاكتئاب ليس مزحة ، فقد ترى شخصًا يبتسم ، ولكنهُ من الداخل روحٌ ميته . "
🦋💥

مسد كعدت بنعاس بلكوه افتح متكسره م̷ـــِْن نومتي ع قنفه.....ادهم يباوعلي ويبتسم...بتسمت لاردين ...صباحوو

محتاج شي...حرك راسه بمعنى لٱ ....ټمـٱمـ طلعت م̷ـــِْن الغرفه للحمام غسلت ووغيرت ملابسي...الًيَوُمًِ ناخذ ادهم للطبيب ...

ام ادهم...تعالي بنتي ...روحي جيبي ادهم ..خلي يتريكي ...حتى نطلع للمستشفى...

....حاضر ماما...رحت للغرفه ...ادهم طلب ممكن تساعدني نفاجئ خالتي ...ونروح مشي بدون الكرسي...

حرك ...راسه بمعنى اي ..ياااي ...يلا ...خليت يده ع كتفي ...وسندته وهو هم سند نفسه عليه وكف ع حيله..

يلا ادهم ..ع راحتك خطوه خطوه..ټمـٱمـ...

بدينه نمشي...لغرفه...الجلوس..

ام ادهم....اللهم صًلّيےّ ع محمد  يبعد امك ..يروحي

..اجت سندته وهي فرحنه وتبوس بي ..يروح امك...

وهو يبتسم ...ويباوع عليه كنو دا يشكرني ع سويته...

بادلته لابتسامه.....

كملنه وطلعنه لبست بنطرون وقميص اسود للركبه وحزام احمر ..رفعت شعري ع شكل كعكه. ..رحت حتى اخذ..ادهم...

باولي بنظراا كنو ماراضي ع شكلي..جان لآزٍمٍ بيده ...قلم ...وكعه رحت شلت القلم وهو ..فتح شعري

وحرك راسه بمعنى عوفي هيج...ابتسمت واخذنا للطبيب. ...

الدكتور ..اهلا وسهلا نورتو شلونك ابني...الْحٍمَدٍ للـّہ مبين ټمـٱمـ الًيَوُمًِ..

بدء يفحص بيه....ماا شاء •اللّـه اكو تحسن كلش ملحوض وان شاء •اللّـه هل شهرين يرجع يمشي مثل لاول ....بس استمرو ع علاج طبيعي ويوميا مشو نص سَـآعــهْْ الصبح وبليل...

وانطانه علاج ...كلش فرحه...

ام ادهم...االله يسمع مـڼـڱ دكتور ...شوفي ياابنتي وجهج خير عليني...

مسد...بس ابتسمت ..☺️

اخذنا للدكتور النفسي....هَــْـِْـْْـِلاّ وسهلا ...تفضلو...بدا يحجي بصوره عامه وانو الصدمه المتعرضها خلته يفقد....الكلام..وانو هو مادا يصدك لشي صار ويااه...
....والي اخره

طلعنا خالتي اخذت ادهم..وراحت تجيب العلاج...

الدكتورر....بنتي تعالي .....ستغربت لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. صاحني

رحت ڼـعمًـْ دكتور ..تفضل...

الدكتور....بنتي انتت تكدرين تساعدينه ....ويكدر يستعيد صوته م̷ـــِْن 15 سنه وامه تخاف انها تحاول وياا...العلاج ..هو..................    مفهوم بنتي

زهور الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن