آيـــســــل.
البارت 41
الكاتبة..نـجـ✯͜͡ــمـة
....
حبايب فدوه تصويتكم وتعليق
يشجعني استمر 🥹🤗🥺
مو تنسون رحمه الاهلكم.
- لكن الحياة مُحبطة ومأساوية، تتركنا ندخل عالمًا رائعًا، نقطع معًا جزءًا من الطريق، ثم نتوه عن بعضنا ، ونختفي بالسرعة ذاتها التي جِئنا بها في المرة الأولى.وكالت بكل قهر وجع بابا مات ...وصارت تبجي بهستريه ....م̷ـــِْن كالت بابا مات حسيت اني ابويه مات ليوم ...وصرت ابجي وياهم وحضنتها ...اخ ...ياكلبي ..شوكت ترتاح م̷ـــِْن لوجع ...
اجه دمار اخذ نمر ومد يدا بمعني كومي دخلي ...
اخذت لوجين للغرفه ...لكيت دمار ...دا يحول ينوم نمر ...كتله عوفهم يمي اني انومهم ....نمت بنص وخليتهم بحضني شعور ماينوصف ولا اكدر اوصفه مع رغم فتره قصيره تعرفو ع ابوهم ..بس الوجع واحد والفقدان اصعب ...
نامو ...مسحت دموعهم ردت اكوم ماكدر متمسكين بيه كنو يخافون اختفي ..او لكو لامان مايرد يتركونه ...بقيت ...يمهم وره سَـآعــهْْ طلعت منهم ...واني محتاره ..ماعرف وين اروح ولش م̷ـــِْن ابتعد الكي نفسي يمهم ...لش ماكدر ابتعد .....طلعت امشي ونسحبت م̷ـــِْن ايدي ...
دمار ...آيسل ...لاتروحين ...اني اسف ع كل ليـّۓ سويته بيج ادري عتذاري مايغير شي ..بس لخاطر لوجين ونمر ..لاترحين ...دا يدمرون كدامي واني ماكدر اسوي ..شي ...اترجاج لاتروحين ..هما بحاجتج ...واذا وجودي هو لسبب ...اني اوعدج ...ماتشوفيني ..بعد..
ريفان....اني راح ابقه لحد ما تتحسن حالتهم وتكدر تبقه لان ماتهمني...
رجعت يمهم ...ماعرف ...اكو شي بداخلي ماعرفه شنوو كلت اروحو الهي نفسي بلمطبخ ...سويت مخلمه تحبها ...لوجين ونمر ....ودا اخلي لطماطه وحتركت يدي ...عااااا وشاطت روحي وياها ....اخ يابه ....
اجه دمار يركض...شبيج هاا شنوو منو طلب منج طبخين لعد ام سعد شنو شغلها امشي كدامي
دمار ...كلبي وجعني عليها ...م̷ـــِْن شفت منظرها ...اخذتها ورحت عالجتها ...م̷ـــِْن تتوجع كلبي ...يوجعني وياها .....
ريفان ..متت م̷ـــِْن لوجع ...ومن خلالي لمرهم ...زاد لوجع بس. تحملت ...كمل ولفها ...اجيت اطلع وكفني ..
دمار ...آيسل ..محتاجج ...ارريد ...احجي لبكلبي ...لان دا يأذيني ....امي بعد االحدث دخلت بغيبوبه....ونمر ولوجين يحبوج ...ومايقبلون احد يهتم بيهم ...واني حتى شركه هملتها علمودهم ...تكدرين تعيشين هنا ...اتمنى ماترفضين ...آيسل عمري ڱڵـه. ماطلبت شي م̷ـــِْن احد ..وليوم اطلب منج هل شي ...فكري...واني موافق ....وعادي اتفهم موقفج ...
ريفان ...مارديت...ورحت للغرفت نمر ولوجين ...حس محتاجه احد احجيله ..لبكلبي...بس ماكو احد ..
كعدت كبال شباك وصرت ابوع للسماء ...ودموعي ينزلون ماعرف شهل حاله دا امر بيها ..فجاءة واحد حضني ...
أنت تقرأ
زهور الظلام
Romanceلأبي"واذَا، أخْبَرتُكَ، انَكَ، عَالمِي، هَل، سَتَأتِي؟ لانِي، حَقَا، قدَ، سَئُمتُ، مِن، اشْتِيَاقِي، لكَ."قصة حقيقيه" تتحدث عن طفله فقدت ابيها في 10 م̷ـــِْن عمرها .لابي عشقت رجلا جعني فتاة مدللة رجل لٱ مثل ڵـهٍ فعفوا يا رجال العالم لستم كأأبي. كل ش...