البارت الثاني

1.8K 406 112
                                    

زهور الظلام

البارت الثاني.

#بقلم الكاتبة. نـجـ✮͜͡ـمـۿـ🇮🇶𝑰𝑸✮⍣⃝

------------------------------------------------------------

م̷ـــِْن ريفان الى لوجين.

انا هنا لاجلك احارب الظلام معك وكتف يحمل حزنك ويد تمسك بك وقلب لم ولن يفلتك ابداً "

بداية صباح جديد وحياة جديده.

كعدت م̷ـــِْن النوم والشمس بوجهي وصوت العصافير.

تغرد تبدي يومها. باوعت بعيون ناعسه شو ه̷̷َـَْـاي مو غرفتي فزيت باوعت بتركيز.

وتذكرت كلشي الصار جنت بحلم اني بيتي ويا بابا  وهسه. صحيت ع صوت لوجين وهي تصحيني.

لوجين طلعتلي اسم نانه م̷ـــِْن جانت ستوها تحجي وتعودت علية وهسه حبيبتي صار عمرها 4 سنوت.
وكل سنه تزداد جمال وذكاء. بس للاسف كلش حساسه وتزعل بسرعة.

لوجين. نانه يلا كعدي ليوم عطله خلي نطلع نلعب بشارع.

ريفان.  كعدت ع السرير وصحتها. تعي الحضني وين بوستي.اجت تركض وحضنتني بكل قوة. وتبوس بيه.
هههه لج كافي.

لوجين. ما ما مو كافي.

ريفان. مممم لعد منروح نلعب.

لوجين. بطلت يلا كومي راح يخلص لوقت. اي كعدت دقائق ونطلع.

بسرعة غيرت ملابسي ورحت لكيت لولو تلعب بلعبتها اخذتها ورحت للمطبخ اخذنه وجبه لريوك وكعدنه ناكل.
كملنه ورحت غسلت المواعين. واخذت لولو وطلعنه.

للشارع كل جمعه ينطونه سَـآعــهْْ  نطلع بيها ونرجع ع الوقت. اخذت لولو هي كلش تحب مراجيح. جانت اكو يمنه منتزه وبي مراجيح وزحلوقه.

وصلنه للمكان

لوجين.  بزعل مو كتلج ما بقه وقت وهاي اخذو مكانه.

ريفان بضحك. هههههههههههه يروحي هسه نطلب منهم يسون مكان ونكعد.

فعلاً طلبت م̷ـــِْن ابنيه تنزل ونزلت. وكعدت لولو تلعب الحد ما ملت ونزلت كعدنه ع بحيرة صغيرة. كلش احبه وصوت العصافير ونشمر حصو بلماء الحد ما ارتاحت نفسيتي ورجعت شفت واحد يبيع شعر البنات اشتريت لولو وحده ورجعنه.كلش فرحت ع الرغم م̷ـــِْن بساطه المكان.

طبعا الفلوس عمو امجد يجيبلي كلما يجي.

رجعنه ع الوقت ودخلنه للغرفه مالتنه. لكينه بنات فرحنين اكو عائله متبنيتهم. فرحتلهم وتمنيت يلكون ليعوضهم.

زهور الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن