براءة الطفولة مقتوله في ه̷̷َـَْـُذآ العالم.
" لم أجدك ..
إني أحترق من الانتظار،
وأجن من الأمل ألا ترى
إني أركض في التيه مذ ألف عام،
لا أراك
لست في الطريق،
لست في النوايا،
لست في العمر الذي يُقبل سريعاً كالطوفان،
حاداً كالسكاكين،
صفراً من الجدوى،
حاراً من الندم
إني أتمزق من الشوق، وأتساقط من الحسرة ..
ألا ترى ؟"اين انت يا ابي.
لقد تركتني في منتصف لا بل في اول الطريقانا افتقدك.
لم تعلم انني اعيش في ظلام منذ رحيلك.
انا افتقدك وبشدة.
#بقلم نـجـ✮͜͡ـمـۿ
#القصه حقيقية . ☹️🥀
مثل ما كال الامام علي "عليه السلام "
لْـۆ كان الفقر رجلا لقتلته، #**
# إن مجتمعنا اللئيم يخلق أسباب الفقر والعاهة من جهة، ثم يحتقر المصابين بهما من الجهة الأخرى،
##
#اقتباس 🥀🦋نسرين. عزيز. اني بعد ماتحمل هاي العيشه وطلكني يعني فوك ما انت خسرت شغلك نوب نشليت. اني مدلله مال بابا هيج يصير بيه واعيش بهل فقر لا عيني ماتحمل تعرف اني اهم شي جمالي وسمعتي لهذا طلكني.
عزيز. بصدمه شنو اطلكج وبنتج وين تروح وهذا حبج لي لج انت وحده انانيه ومايهمها غير نفسها. وميشرفني اصلا تكونين زوجتي.
نسرين. ولا اني يشرفني انسان فاشل ومقعد يكون زوجي.
عزيز. ضربها يا حيوانه انت مو بشر بس صدكي تندمين والحياة مادوم لاحد ومن باجر اوراق لطلاق يمج فاهمه وماريد اشوف شكلج.
نسرين.لك شلون تضربني. بسيطه اني لك. وهاي بنتك لفكر خلها لك ماريد كولشي يذكرني ...........................
.....مشهد
بين ليله وضحاها اصبح الظلام رفيقي انني اسير ولا اعلم اين م̷ـــِْن يحميني ومن يطعمني او يداويني ..اصبحت الحياة خاليه وكان لايوجد بشر ولا احد يحميني ...حسيت اني ضايعة ماعرف وين اعيش .
ولكل غربه اني وين اريد بابا ...كعدت ابجي وصيح البابا بس ماكو مستجيب. بابا تَعاّإاّإلّ اخدني منا اني خايفه ..بابا ضليت ابجي وحتى دموعي خلصو محد اهتملي ولا احد حس بيه
العاملة ...كومي لج امشي ولي نامي هسه تكعدين لبقيه وصوتج ماسمعه لٱ والله اشمرج بشارع فهمتي يلا ولي وصوتج ماسمعه..
ريفان ..ضربتني وراحت ...صرت ابجي بصمت وكعدت ع سرير حضنت رجليني باديه وضميت راسي بينهن وابجي بقهر ...
ياا ناس طفله عمرها عشر سنوات ماعدها بهل حياة غير ابوها بيوم وليله تلكي نفسها ملجئ ..ومحد يحس بيها فعلا الحياة اصبحت اسوء م̷ـــِْن مانتوقع.
أنت تقرأ
زهور الظلام
Romansaلأبي"واذَا، أخْبَرتُكَ، انَكَ، عَالمِي، هَل، سَتَأتِي؟ لانِي، حَقَا، قدَ، سَئُمتُ، مِن، اشْتِيَاقِي، لكَ."قصة حقيقيه" تتحدث عن طفله فقدت ابيها في 10 م̷ـــِْن عمرها .لابي عشقت رجلا جعني فتاة مدللة رجل لٱ مثل ڵـهٍ فعفوا يا رجال العالم لستم كأأبي. كل ش...