حلقه خاصه ٦

18.7K 872 47
                                    

جُماره
ابنة بائعة الجبن
حلقه خاصه 6

بكر طلع من السرايا رامح وحافي وحكيم ابوه قام وراه وفضل ينادي عليه, لكن بكر ماردش, وطلع كيف الصاروخ..
حكيم راح ناحية المشتمل عشان يقول لتميم يلحقه لكن صعب عليه تميم وهو لساته داخل يستريح بعد يوم متعب, وكمان لسه مستنيه بكره تعب اكتر..
طلع تليفونه ورن على الوحيد اللى هيقدر على بكر فالحاله دي ويقدر يرجعه عن الجنان اللي هو فيه : خاله سخاوي..
رن عليه وهي يادوبك رنه وسخاوي رد عليه طوالي..
سخاوي بقلق : خير ياشيخ حوصول حاجه ولا ايه؟
حكيم : الحق بكر ياسخاوي اتدب فعقله، وطلع من السرايا حافي وحالته حاله ورايح على بيت عواد يعملنا فضيحه الحقه قوام..
سخاوي وهو عيقوم من فرشته منتور ويلبس شبشبه قوام  : وه.. ليه القزين ديه عيعمل اكده جرا ايه لدا كله؟
حكيم : بعدين اوبقي اسأل ياسخاوي مش وكت اسئله دلوك الحقه بس انت فلاول وهاته قبل مايجرسنا واني هحكيلك كل حاجه..

سخاوي : اقفل طيب اني طالع من بوابة البيت اديني وبيت عواد اقربلي منكم هستناه هناك...

وبالفعل سخاوي راح جري ووقف جار بيت عواد او سراية عواد بمعني اصح بعد مااتلفت شمال ويمين واتوكد ان بكر لساته موصلش..

وقف سخاوي ومفيش دقايق ووعي بكر جاي من بعيد يقدف قدف، وخاف اول مايشوفه من بعيد  يزعق ويصحي الناس ويلمهم عليه، قام مستخبي فزاويه ضلمه بحيث بكر مايشوفهوش.

بكر ماشي وغضب الدنيا على وشه والعفاريت عتتنطط قباله ومشايفش قدام عنيه غير صورة عواد  نايم فالارض وهو قاعد فوق منيه وعيخنقه وعواد عيفرفط ويطلع فالروح فايده ..

لكن تفكيره ديه اتقطع لما حس بادين عتحاوطه مره وحده وتكتف حركته وتشده واترزع فحيطه مره وحده وبعنف وكل ديه حصل فثوانى.. لف رقابته وبص للي عيمل فيه اكده وشافه سخاوي واتجنن اكتر ماهو متجنن، وابتدا يخلص نفسه من ادين سخاوي ويزيح فيه بكل قوة جسمه لكن سخاوي كان مكتفه كتيفه مليحه، معرفش بكر يتفلفت منيها..

بكر بعد محاولات كتيره فاشله حركة جسمه استكانت واتكلم وهو جازز على سنانه : فلتني ياسخاوي
سخاوي وهو عينهج من كتر ما بكر خضخضه : اهدي طيب واسيبك
بكر بغضب : مههداشي ولا يهدالي بال غير لما اكيد اللي كايدني.. هملني ياسخاوي عقولك..
سخاوي : قولي طيب انت عاوز تعمل ايه؟
بكر : مخابرشى هعمل ايه اشوف عواد الكلب بس قدامي واللي هيطلع من يدي هعمله وربنا يقدرني عاد..

سخاوي بنبره هاديه : طيب وهو عواد ذنبه ايه بس يابكر؟
بكر :ذنبه ان فرض بته المعفنه اللي محدش كان هيتجوزها العمر كله عليا فرض ياسخاوي.
سخاوي : له مفرضهاش يابكر دا عرضها عليك وانت وافقت. يوبقي العيب منك وعليك والراجل عداه العيب وقزح..
ليه مقولتلوش فوكتها له بتك  متلزمنيشي؟

بكر : اقولها كيف واكسفه قبال الخلق كلها واصغر ابوي فمجلسه ياسخاوي كيف!!!

سخاوي :  مدام اخترت تكبر بابوك وبروحك وسط الناس وقبل منهم تعمل قيمه لعواد يوبقي تكبرلها للأخر يابكر.

رواية جماره حيث تعيش القصص. اكتشف الآن