بارت خاص ١

29.7K 956 39
                                    

جماره
ابنة بائعة الجبن .. حلقات خاصه
الحلقه 1
بقلم /الباشكاتبه ريناد يوسف 🌹صاحبة السعاده 🌹

تماضر بضعف وصوت نهجان :هملها يابكر قولتلك ..طيب لما يعاود حكيم انى هقوله انك ضربت اختك من غير ذنب ولا سيه .

بكر :اهو مفيش حد مفرعن البت داى علينا غير جلعك فيها انتى وابوى ..يعنى ايه اخوها الراجل يقولها قومى اعمليلى حاجه تقوله قوم اعملها لحالك ..ايه لزمتها هى فالبيت ..ولاهى بت كيف يعنى !

تمره :اوعى اكده انى اختك الكبيره ولازمن انتا اللى تحترمنى وتحاسب على حديتك معاى ..انى مش خدامه فالبيت وزيي زيك اهنه ومليكش سلطه عليا فوجود ابوى واصل ..
ومش هعملك حاجه يابكر واعلى مافخيلك اركبه..

جماره طلعت من الموطبخ تنشف فأديها وبصت لبكر وضربت بأديها التنين على رجليها واتحدتت بقلة حيله ونفاذ صبر :

انى تعبت منيك يابكر ومن مشاكلك ..طول النهار يامعصب ستك يااخوك ياماسك فاختك ونازل فيها ضرب ..مالك بس ياولدى مطالعشى كيف اخواتك هادى وكيف النسمه ليه ؟

بكر بعصبيه :آنى مزيش حد ولا حد زيي انى دمى حامى مش ملسلس زى دم عيالك ..وبدال ماتقوليلى اكده فهمى بتك ان شغلة البت فالبيت خدمة اخواتها الرجاله والوقفه زنهار على طلباتهم ..

تمره كانت هترد عليه لكنها سكتت ومسكت اديها فبعض ونزلت دماغها للأرض وهى شايفه ابوها وتميم داخلين من باب السرايا ..

بكر : اخرسيتى يعنى واللسان اتقطع دلوكيت...اكيد عشان عرفتى حالك غلطانه والغلط راكبك من ساسك لراسك ..يلا خشى قوام اعملى اللى قولتلك عليه يلا ومتليش وتسحبى معاى فالحديت نوبه تانيه بدال ماسحب زمارة رقبتك واديها لعيال البلد يزمرو بيها ..

تمره اخيرا رفعت دماغها على ابوها وبرطمت ملامحها وبكر بلع ريقه وهو عيلتفت موطرح ماعتبص واول مالمح طرف جلابية ابوه غمض عنيه وهو عيستعد للى جاى وفتحهم وبص لابوه اللى كان ماسك اديه فبعض ورا ضهره ومكشر ومديق عنيه ومميل دماغه على جنب وعامل كيف اسد واخد وضع الهجوم ..

بكره ابتسم ابتسامه منهزمه ورجع خطوه لورا اول ماابوه فك ايده اليمين وشاورله بيها بحركه دائريه بمعنى يتابع كلامه ..

حكيم :كمل حديت سكت ليه ؟ كمل كمل كنى مواقفشى وسمعنى عتقول ايه لاختك !

بكر استجمع شجاعته ورد على ابوه :عقولها ايه يعنى ..عقولها قومى اعمليلى كباية شاى ..تقوم الست هانم ترد تقولى قوم اعمل لحالك قال ..
وكل مااقولها اعمليلى حاجه مترضاشى ..مع انها عتعمل لتميم كل حاجه وسعات من غير مايقولها كمان يلاقيها عملاله كل حاجته ..

حكيم :اول هام  البيت فيه اللى تطلب منيه حاجتك ومهيتأخروشى عنيك ..تانى هام اختك مليكش ضرب ولا حكم عليها طول مانى عايش وراسى عيشم الهوا ..تالت هام ياترى حضرت جناب سعادتك مسألتش حالك  ليه هى عتعمل لتميم حاجته وانتا له ؟!

رواية جماره حيث تعيش القصص. اكتشف الآن