شين:حسنا سأتي أما عن تاكيميتشي فهو لأن في منزل حبيبته هينا فأرا انك تبحث عنه.
مايكي:حسنا شكرا الى للقاء .
شين:الى للقاء.
_____________________
استيقض متل اي يوم عادي وذهبة لكي اقوم بروتيني اليومي ارتديت ملابس عبارة عن:وبعدها ذهبت الإعدادية
______________
في الإعدادية
__________
اتجول في انحاء المدرسة بملل بسبب ان الأستاذ ابن العاهرة لم يأتي وجعلني استيقض مبكرا لأقرر ذهاب لأشتري الفطور فأنا بالفعل لم اكل شيء .
اقوم يشرب قهوتي وانا استمع لبعض من الموسيقى حتى استضم بي شخص ما وهو يركض وقد كان تاكيميتشي يهرب من احد المتنمرين،لا شك انه قد سأم من ضرب المتنمرين له.
تاكيميتشي: اسف شين لم اقصد لإستضام بك هل انت بخير(بخوف)
شين: انا بخير يا تاكيميتشي،بالمناسبة لماذا تركض هكذا هل حصل معك شيء ما أو انه مجرد احد المتنمرين يلحق بك؟
تاكيميتشي: في الحقيقة اجل.
بدون وعي مني اقوم بإمساك تاكيميتشي وركض به خارج المدرسة.
شين: اسمع اريد تكلم معك فشيء ما.
تاكيميتشي: ماذا هناك يا شين ؟
شين: في الحقيقة انا اعرف سرك وكل شيء عنك.
تاكيميتشي: لحضة هل هاذا يعني انك تعرف انني من ا.ل.م.س.ت.ق.ب.ل (بخوف)
شين: اجل وانا اريد مساعدتك في كل شيء
تاكيميتشي: اريد ان اسألك هل دراكن كن سوف يموت؟
شين: كلا هو لن يموت في يوم المهرجان لكن سيموت تقريبا بعد اكتر من 3اشهر .
تاكيميتشي: هل يمكنك ان تخبرني بالأشخاص الدين سيموتون وكل شيء رجاء
شين: حسنا، سوف يموت باجي سان وايضا ايزانا وايزانا يكون اخ مايكي وايضا ايما و كيساكي و دراكن واضن ان هناك اشخاص اخرون سيموتون في المستقبل أيضا .
تاكيميتشي: وماذا عن مايكي كن؟
شين: كلا لن يموت ذالك الوغد
تاكيميتشي: لحضة لماذا تقوم بشتمه
شين: سوف تفهم كل شيء في المستقبل،المهم علي ذهاب الى للقاء
تاكيميتشي: الى للقاء.
____________________
في وقت اجتماع العصابة
____________________
مايكي: هل تعرفون لماذا سنقوم بهاذا الإجتماع،اولا لأنه سوف يكون هناك عضو جديد منا وثانيا من أجل قتالنا يوم المهرجان ضد ميبيوس.
تاكيميتشي: ماذا عضو جديد (في نفسه).
مايكي: من اليوم شين هايتان سيكون عضو من تومان.
دراكن: لحضة ماذا هو اخ الإخوة هايتان (في نفسه).
شين: مرحبا ادعى شين هايتان اتمنا ان نتفاهم مع بعضنا البعض والى تكون بيننا خلافات.
باه تشان: بتأكيد سنتعامل معك تعامل جيد لو تعاملة معنا انت ايضا بنفس طريقة.
شين: لا اصدق باه تشان لقد كلمني لتو(في نفسه)
شين: بتأكيد.
____________________
يوم المهرجان
____________
انه يوم المهرجان بالفعل وباه تشان قد سجن بالفعل ،اتجول في ارجاء شوارع بينما اسمع لبعض الموسيقى حتى نضرت لساعة لأعرف وقت القتال.
ها انا وصلت لمكان لقتال وكان بالفعل ميتسويا قد وصل ،انضر لي هانما بنضرات خالية من المشاعر بعدها لأتقدم خطوة له وهو بالفعل لم يعرف من انا وتفاجئ من تصرفي.
هانما: اوي انت ماذا تر..
لم يكمل كلامه بسبب ضربتي التي جعلته يسقط مغميا عليه حرفيا .
بينما ينضر الأخرون حرفيا ينضرون لي متل هذا ارياكشن:شين: لا شيء فقط هاته هدية مني والان الى لقاء ليس لدي وقت لألعاب لأطفال هاته.
ميتسويا: لحضة ماذا شين كيف عرفت ما الذي سيحدث ومن اخبرك ان تأتي
شين: ستعرف في المستقبل المهم دراكن كن انصحك ان تذهب للمستشفى لتعالج اصابتك وايضا هاذا ليس مكان للفتيات على هاتان الفتاتان ان تبتعدا من هنا لسلامتهما .
تاكيميتشي: اجل معك حض دراكن كن هل سنذهب للمستشفى او ننتضر مجيء مايكي والأخرين.
دراكن: فقط دعنا نبقا هنا و شين اذا كنت ستذهب اوصل معك ايما وهينا لبيتهم
تاكيميتشي: حسنا
شين: المهم الى للقاء سأذهب واوصل هاتين لمنزليهما.
_________________
في طريق
_____________
ايما: هل انا صديق مايكي كن؟
شين: كلا فقط انا جزء من هاته العصابة تافهة.
هينا: لماذا تناديها بتافهة وانت جزء منها ؟
شين: اولا انا تنضممت لها فقط من أجل تاكيميتشي ولعدم تعرضه للخطر وتانيا العصابات شيء تافه ولن استفيد منه اي شيء ،المهم انتم تعيشون في هاذا الحي أليس كذالك
هينا: اجل شكرآ على توصيلي
ايما: شكرا لك مجددا وطابت ليلتك الى للقاء .
شين: الى للقاء.
______________________
ها انا عدت للبيت وذهبت لنوم مباشرة لأغط في علم تخيلاتي.
.
.
كيف البارت اسفة مقدما على سحبة وادري انو تسليك وبس باي