"ما هاذا الرقم مند الصباح و هو يتصل "
المكالمة 6
اجابت بغضب
"من انت و من اين حصلت على رقمي ....لما تتصل بدون توقف "
"ياااا اهدئي هاذا انا جمين انت من اعطيتني رقمك لما تنسين كل شيئ متعلق بي "
"جيميناااااه ...هههه اسفة لكن انت لم تعطني رقمك لاعرف لذلك لم ارد من اول مكالمة كما اني كنت مشغولة "
"حسنا لا باس تعالي الى الحديقة التي تقع قرب منزلك هناك مفاجأة لك "
" مفاجأة حقا ...ماهي اخبرني لن اتحمل حتى أتي "
"هههه لا لن اخبرك لا تحاولي هيا انا انتظر "
قطعت المكالمة تركض لترتدي ملابسها
"جيميناااااه "
كانت تنادي باسمه و هي تلوح له جعلته يضحك على تصرفها اللطيفة
"اخيرا اتيتي "
"هيا ماهي المفاجأة "
"ها هي اتمنى ان تعجبك "
كانت جروة صغيرة بفرو ابيض ناعم عندما رات صاحبتها الجديدة انقضت عليها تلعق خدها بكل حب
تجمعت الدموع في عيون رينا"مابك الم تعجبك ؟ "
" لا في الحقيقة انا سعيدة جدا فقط ...غلبتني مشاعري لقد مرت مدة مند حصلت على هدية من احدهم "" لقد احضرتها لك حتى تأنس وحدتك ...انا ايضا كنت مثلك لكن تعايشت مع الوضع في الحقيقة كان سانو يخرجني من روتيني ووحدتي "
" من سانو و ماذا تقصد انك مثلي انا لا افهم "
"مممم ساحكي لك قصتي يوما ما لا تتعجلي و سانو هو كلبي لقد احضرته بنفس عمر جروتك و الان كبر و اصبح كلب ضخم قوي ههههه ......لكن ماذا ستسمينها "
"مممم....ماذا اسمكي لنرى ...سيكون اسمك لاني "
"لاني ما هاذا الاسم "
"ههه لا اعلم لكن هاذا ما خطر علي بالي "
كان يضحك على الاسم و طريقة اخياره لها الى ان فاجأته بعناقها
"شكرا لك جيميناااه انا ممتنة لك مع اني لم اقابلك الى ثلاث مرات لكن مع ذلك قدمت لي افضل مفاجأة ساهتم بها جيدا .... و ايضا مممم "
"ماذا ايضا "
"شكرا لك على انك لم تتركني لوحدي في الحانة كان تصرف طائش مني "
"اجل انت اصغر من ان تبدأي الشرب الان هاذا مضر بصحتك ... احدى اسباب اني احضرت لاني لك هو ان تتوقفي عن هده العادة "
"حسنا اعدك اني لن اذهب مجددا "
ربث على راسها بخفة و ابتسم لها
"حسنا لندهب لناكل الان "
"هاي هاي حاااااضر "
قضت رينا اوقات جميلة مع جيمين و لاني كانت في كل فرصة تلاعبعها و تزعجها نباحها عم المكان
رؤية جيمين لضحكات رينا و سعادتها التي تظهر في عينيها جعلته يرتاح مع انه لم يتعرف عليها جيدا لكن تلك الصدف التي لاقت طرقهم جعلته يهتم و يشعر بالفضول نحوهايتبع .......
أنت تقرأ
ماضي مؤلم....🖤
Fantasyلماذا يبتسم الناس عند التقاط صور لهم هل ليقنعوا أنفسهم أنهم كانوا سعداء ؟ ما الصواب أن نبيع الماضي لنشتري الغد، أم نترك الغد ليد القدر ونحتفظ بالماضي الذي نملكه!! غريب مخطئون من قالوا لقد تعلمنا كيف ندفن ماضينا ،في الحقيقة هو دائماً يجد طريق...