في هذه الأثناء كان جوني يبحث في سترته عن علبة السجائر و لكنه فقدها، فتوجه نحو كافتيريا الفندق القديمة التي تكاد تشبه الخربة .
«ما هذا و كأنه متحف آثار یا ریم» .
كانت ريم متوجهة نحو الطابق السفلي عندما لاحظت جوني قادم من بعيد .
«إنه تراث يا جوني و يجب أن نحافظ عليه» .
«هناك أحاديث كثيرة أريد أن أحدثكِ بها و أسئلة أيضاً ريم يجب أن نتحدث أين تحبين ذلك ؟»
«في غرفتي» قالت ريم و لكنها أحست و كأنها أخطأت و كأنه يعتقد أنها دعوة منها لممارسة الحب .
«أعني في الديوان فأنا أملك غرفة كبيرة و هي عبارة عن شقة في الطابق الأعلى من الفندق و هو جناح خاص للعرائس سوف نعده مع مرور الأيام» .
ضحك جوني و عرف أنها ارتبكت و تحاول أن تسيطر على أعصابها و لكنه لم يأبه لهذا ثم أضاف :
«حسناً هل تستطيعين أن تدليني من أين آتي بالسجائر ؟»«من الكافتيريا هل آتيك بها أنا ؟»
«لا شكراً ما هو رقم غرفتكِ يا ريم ؟»
«إنه في الطابق العلوي الشقة الشرقية رقم ٣٤٤ تستطيع أن تسرع لأن هناك أعمال كثيرة يجب أن تقوم بها» .
«هذا يعني أنكِ موافقة على توظيفي ؟»
«هذا يتوقف على مدى خبرتك و نشاطك» .
«أوه شكراً لكِ يا سيدة ریم» .
قال جوني و هو يهزأ منها مما أغاظ ريم و كادت أن تجهش بالبكاء لولا أن تمالكت أعصابها .
دخلت غرفتها و كانت ليلى تطعم روي الصغير الذي لم يتجاوز بعد التسعة أشهر .
«انظري يا ليلي إنه لا يكف عن اغضابي إنه يعتبـرني و كأنني فتاة صغيرة غير قادرة على حماية نفسها» .
«دعيه ريم و لا تفكري به تصرفي معه و كأنه عامل مثل باقي العمال و لا تتفوهي بأي شيء تافه معه» .
«و لكنه قادم إلى هنا يريد التحدث إليّ بأشياء لا أعلم ما هي أعتقد أن هناك شيء ضروري يريد أن يحدثني به» .
«حسناً ماذا سأفعل أنا هل آخذ روي إلى غرفتي ؟»
«بالطبع ليلى أنتِ لا تريدين أن يأخذه منا أليس كذلك ؟»
«نعم سأفعل في الحال» .
خرجت ليلى و بعد عدة دقائق كـانت ريم ترتفص من الخوف و هي تتساءل :
«ماذا يريد جوني بعد هذا الغياب الطويل ؟ من يعتقد نفسه ؟ ألا يكفيني ما أصابني منه، يا إلهي لماذا جاء إلى هنا هل هو القدر ؟»ثم سمعت طرقات خفيفة على الباب و عرفت أنه جوني من طريقته الخاصة التي كانت ريم تحفظها فيما مضى .
أنت تقرأ
الأمنية الضائعة // روايات عبير الجديدة
Romanceالملخص : ليلة عاصفة كانت ريم عائدة مع زوجها و حبيب قلبها من الريف إلى المدينة و فجأة تعرضوا لعملية سرقة و من ثم اغتصاب عنيف مزقت ريم حتى الصميم، بعد معاناة كبيرة للشفاء، عرفت أنها حامل رفض زوجها الإعتراف به بعد عدة شهور من حدوث الحمل، لأن جوني لديه...