عندما خرج جوني من الفندق ليقوم ببعض التحريات و لأنه لم يستطع أن يرى ريم مع روبرتانو و هما يتحدثان بشكل ودي بحت .
«سید روبرتانو أنت لطيف جداً لم أكن أتصور يوماً أن نكون على هذا الود» .
«و أنا أيضاً يا سيدة ريم أتمنى أن لا ترفضي طلبي و فكري جيداً في هذا القرار» .
كان روبرتانو قد طلب من ريم الزواج و هكذا يستطيع أن يسيطر على الفندق كما يعتقد و لكن ريم هل ستوافق ؟
بعد انقضاء النهار كانت ريم تتحدث إلى ليلى بصوت مرتفع يكاد يسمع في أرجاء الغرفة .
«ماذا تقولين هل أنتِ مجنونة ؟»
«لا و لكن هذا هو الحل الوحيد حالياً» .
«و جوني ألم تفكري به ؟»
«لا لأنه لا يفكر إلا بنفسه» .
«أنتِ تدمرين حياتكِ بالزواج من هذا العجوز يا ريم هل فكرتِ جيداً قبل هذا القرار ؟»
«نعم لقد فكرت و من مصلحتي و مصلحة طفلي أن يكون له أب يا ليلى فكري جيداً و روبرتانو رجل لطيف و نحن لا نرى منه إلا الناحية القبيحة و لكنه يتمتع بروح مرحة و نفس طيبة» .
«و لكن .... أوه يا ريم أرجوكِ أنتِ تقومين بأشياء تكاد لا تصدق» .
«لقد عرض عليّ الزواج هذا الصباح يا ليلى» .
«أعلم و لكن هل حقاً ستوافقین يا ریم ؟»
«لا أعلم لم أفكر بعد و لكني أعتقد أنه الحل الوحيد» .
«و لكنه عدوكِ و عدو السيدة هل نسيتِ هذا ؟»
«لا لم أنسى و لكن إذا كان عدوكِ قوي فلا بد من صداقته» .
«هذا جبن أنتِ خائفة منه أليس كذلك ؟»
«ربما و لكن جوني لا أمل منه إنه رجل معقد معتوه يعيش مع الماضي» .
«أرجوكِ يا ريم فكري قبل كل شيء في روي هل يستحق أن يكون له والد مثل هذا الرجل ؟»
«لا أعلم لم أفكر جيداً بعد» .
عندما عادت ریم إلى غرفتها و كانت تتخبط بأفكارها دخل جوني عليها كالوحش الكاسر قائلاً :
«هل تعتقدين أنكِ ستكونين سعيدة مع هذا الرجل ؟»«ما شأنك أنت جوني، و كيف تسمح لنفسك بالدخول بهذا الشكل» .
«لا تنسي أنني زوجكِ ريم» .
«و لكنك لست كذلك هل نسيت ؟»
«لا لم أنسى و لا تنسي أنتِ أيضاً أنني غير موافق على معاملات الطلاق و هي لم تنته بعد و ليس كما تعتقدين أنتِ، هناك ممانعة من طرفي و لهذا أوقفت معاملات الطلاق يا عزيزتي» .
«ماذا كيف ؟.. لا يحق لك لقد قمت بجميع المعاملات» .
«نعم و لم ينقصكِ سوى موافقتي على هذا و لكن أنا غير موافق و لهذا توقفت المعاملات» .
أنت تقرأ
الأمنية الضائعة // روايات عبير الجديدة
Romanceالملخص : ليلة عاصفة كانت ريم عائدة مع زوجها و حبيب قلبها من الريف إلى المدينة و فجأة تعرضوا لعملية سرقة و من ثم اغتصاب عنيف مزقت ريم حتى الصميم، بعد معاناة كبيرة للشفاء، عرفت أنها حامل رفض زوجها الإعتراف به بعد عدة شهور من حدوث الحمل، لأن جوني لديه...