كان يوماً شديدُ البرودة والسماء تمطرُ بشدة حينما خرجت روزالينا ومحبوبها نحو الريف الذي يعيش به عائلتها , وبعد المشي لايام عدة وصولا روزالينا وحبيبها الى الكوخ فشردت روزالينا به ، وتذكرت كل مامرت به قبل الهروب من هنالك وهي في حالة أسى على ماحدث معها ، وماكان من رفيق دربها ومهجة روحها الى ان يجعل ان تصحو من هذه الذكريات المؤلمة وتهدئتها ، وحينما عادت روزالينا الى رشدها دخلا هي وحبيبها خلسة الى مرج اهلها وبدأوا بتنفيذ خطتهما المتفق عليها , الا وهي دخول روزالينا الى اباها واخوانها واستدراجهم للخروج لتلقي عقابهم .
استجمعت روزالينا قواها و همت بالدخول لهم ، وحين رؤية روزالينا بقي ابوها في حال ذهول وصدمة ، لكنه سرعان ماتجاوز صدمته منادياً على ابنائه، هلموا الي يا أولاد لنقتل تلك الحشرة المعيبة التي بحثنا عنها ملئ الارجاء ولم نجدها ، وحين قدوم اخوانها كانوا يحملون بايديهم السكاكين ، وابوها قد غلبه الشيب ولا يقوى على الحراك, فهربت روزالينا مسرعة للخارج ولحقوا بها اخوانها ليظهر لهم حبيبها وهو يحملُ فأساً كبير مغرقاً في الدماء وعندما رأى اخوان روزالينا الشاب علموا بأنه ابن المسنين الذين قتلوهم بوحشية وكان عليهم المقاومة لكنهم هزموا امام نيران انتقامه وصلابة جسده وقوة فأسه وماكان منه الى أن قطع رؤوس اخوان روزالينا بنفس الفأس الذي قطعوا به أجساد والديه وحولوهم إلى أشلاء متجزئة . ودخل الى والد روزالينا والكره يملئ قلبه وعينيه ، قائلاً: انني لاقتلك والله لو انني تربيت على ما انت علمت اولادك اياه، لكنك كبير بالسن وهزيل البنية، سأتركك تعش ايامك الاخيرة بحسرة اولادك أنت وزوجتك الحقود والله . أما روزالينا فهي مهجة روحي وابتسامة ايامي وحبيبة دربي وان اتركها يوماً وبالله لتموت وحيداً مع عجوزك الشمطاء وأحيا مع روزالينا ماتبقى من حياتنا دون الخوف من أذيتكم لنا، تالله ان حاولت أن تضرنا بعد خسارة ابنائك ، لأقتلنكَ دون رحمة مني وبالله. فلا تحاول الانتصار علينا بعدما هزمناك لانه لا حيلة لك بعد الآن إلا أن تقول الآه. وبعد هذا الحوار الطويل خرجت روزالينا وحبيبها الى حيثُ لا يدرون باحثون عن مكان جديد يستقرون به ليتزوجوا ويعيشون حياة هادئة , وينجبون اطفالا , يقومون على تربيتهم بكل حبٍ و ودٍ دون وجود أي عراقيل في حياتهم مرة أخرى .
أنت تقرأ
🌹روزالينا🌹
Fantasiaقصة من نسج الخيال تتكلم عن فتاة تدعى روزالينا وتتحدث عن قصة حياتها من البداية حتى النهاية .