حلمي المستحيل

25 3 4
                                    

كانت تعيشُ روزالينا في بيتٍ صغيرٍ مبنيٍ من القشِ وسط الريف  ، مع والدها  و زوجة أبيها  وأخوانها الثلاث . الاخ الكبير كان يدعى جوزيف ، كان جوزيف يذهب ليعمل في المدينة  جزاراً يذبح الماشية ويبيعها لاهل المدينة ، أمًا الأخ الأوسط كان إسمه عابد ، وكان يرعى الأغنام والأبقار في الريف و يطعمها العشب ويهتم بها ، يقصُ الصوف من الأغنامِ ويحلبُ الأبقارِ  ليستخرج منها الحليبَ . أما أخاهم الأصغر لجوزيف وعابد و روزالينا كان اسمه ماهر كان كسول جداً لا يحبُ العمل ولا الاستيقاظ باكراً كان  يلهو طيلة النهار في البساتين وبين الأشجار يراقبُ بزوغ الشمسِ وغروبها وحين ينتهي النهار يعود إلى المنزل لينام ويغُطُ في الأحلام. أما روزالينا الصغيرة الجميلة فهي كانت أختهم من أباهم وكانت دائماً تحلم في أن تكون صاحبة شأنٍ عظيم في يومٍ من الأيام ، كانت ترسم في خيالها أنها أمٌ لأطفال وأن لها شركتها الخاصة بها لتصميم الأثواب . تتخيلُ أنها ذو حظ عظيم جداً لتلتقي في شاب يمتلكُ قلباً كبير لا يوجدُ بداخلهِ سواها ، يعاونها لتحقيق حلمها في صناعة شركة من الأثواب وترتبطَ بهِ بعد قصة حبهما العظيمة لتنجب منه البنين والبنات. لكن بالرغم من كل تلك الأحلام والأمنيات كانت روزالينا تعيش حياة بائسة وظالمة مع عائلتها ، وكأنها من المستعبدات. ليلاً نهاراً كانت روزالينا تعملُ بجد وتكدّ في عملها داخل المنزل لدرجة  أنه لم يكن لها وقتٍ لممارسة هوايتها المفضلة للترفيه عن نفسها قليلاً ، فهي كانت تعشق حياكة الفساتين والتنانير، وغزل بيوتٍ من الصوف لألعابها القديمة التي تركتهم لها أُمها قبل الهروب من المنزل و الرحيل إلى مكان يجهلُ الوصول إليه أي شخصٍ من عائلةِ روزالينا .

🌹روزالينا🌹حيث تعيش القصص. اكتشف الآن