Chapter 4 - The Protagonist Shou's Warped Fate

646 66 0
                                    

بعد أن تجنبت عائلته شنغ يو، أصبح مدمنا على المخدرات للتخلص من مخاوفه. عندما اكتشفت عائلته ذلك، تبرأ منه. في النهاية، انتحر شنغ يو بالقفز من جسر. 26

تمكن ليان شنغ أخيرا من عيش حياة سعيدة. كان لديه شخص يمكنه فهمه، شخص سيكون معه طالما أنه على الحياة.

بعد المدرسة الثانوية، انتقل ليان شنغ من منزل والديه وعاش مع تشنغ يين. ذهب الاثنان إلى الجامعات، وأمضوا وقتهما مع بعضهما البعض لدرجة أن الجميع تمكنوا من التقاط ما كانوا معا، بحيث لا يمكن تفكيكهم أبدا. بعد المزيد من الدراما، حتى عائلة تشنغ يين تقبل علاقتهما، وعاش الاثنان بسعادة إلى الأبد.

...........................................................

هكذا كان من المفترض أن تسير الأمور. 23

.........................................................................

يقف صبي يبلغ من العمر 17 عاما يدعى لي نو في غرفة بيضاء كبيرة. إنه يرتدي ملابس فنون الدفاع عن النفس القديمة الزرقاء والبيضاء مثل تلك من طائفة الزراعة. ملامحه جيدة المظهر إلى حد ما، وإن لم تكن آسرة للغاية. لديه متوسط الطول، وعيون تنحني قليلا في النهايات، وقزحية العين الفضية الزرقاء، وشعر أسود طويل الخصر مربوط بشريط رأس أبيض.

 لديه متوسط الطول، وعيون تنحني قليلا في النهايات، وقزحية العين الفضية الزرقاء، وشعر أسود طويل الخصر مربوط بشريط رأس أبيض

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لقد مات بالفعل وانتهى به الأمر إلى الالتزام بنظام وعده بحياة سلمية بعد إكمال المهام الموكلة إليه.

هذا العالم هو مهمة لي نو الأولى. على الرغم من خلفيته كونها تلميذا داخليا للنخبة في طائفة مرموقة في عالم الزراعة، إلا أن هويته هي مجرد ركلة جانبية لبطل الرواية الذكر. بسبب هذا، سيتم إرساله إلى عالم بسيط مع القليل جدا من العنف.

الآن بعد أن أصبحت لدي مهمة، هل يتم نقلي إلى هناك على الفور؟ سأل لي نو نظامه.

لا، أيها المضيف، سيتعين عليك معرفة المعلومات اللازمة أولا، وإلا فقد تتسبب في اختلال التوازن في هذا العالم.

ماذا تقصد؟

على سبيل المثال، في هذا العالم من الطبقة الدنيا، لا توجد طاقة روحية.

"هذا ليس كذلك!" كيف سأتمكن من الزراعة إذن؟"

"أنت لا تفعل"

"أوه"

I Just Want to be a Passerby!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن