الفصل 13 قطع العلاقات

410 49 3
                                    

تحت مصباح الشارع الساطع المطل على مقعد بارد جلس ليان شنغ، ينظر إلى يديه اللتين تستلقيان في حضنه، وأفكاره غير معروفة.

لقد عدت! "لقد عدت!" صرخ لي نو في المسافة، وركض في اتجاه ليان شنغ.

نظر ليان شنغ نحوه، وأظهرت عيناه الأحمرتان قليلا مشاعر الراحة والامتنان.

مشى لي نو وجلس بجانبه، بين يديه كوب من الشوكولاتة الساخنة.

"هنا." قال، سلم الكأس الدافئة بابتسامة مريحة.

أخذ ليان شنغ الكأس بين يديه. على الرغم من كونه أطول قليلا من لي نو، إلا أنه في هذه اللحظة يبدو صغيرا وهشا بمشاعره غير المستقرة.

إذن، هل يمكنك أن تخبرني بما حدث؟ استفسر لي نو بهدوء. لست بحاجة إلى إخباري إذا كان الأمر غير مريح للغاية.

عيون ليان شنغ مليئة بالحزن مرة أخرى، لكنه لم يبكي.

لا بأس، سأخبرك. قال.

.....................................................................

بعد أن غادر ليان شنغ العشاء، شق طريقه عبر الشوارع المظلمة والفارغة إلى الحديقة.

عندما وصل إلى المدخل، بحث عن شخصية تشنغ يين، لكنه لم يتمكن من العثور عليه على الفور، لذلك تجول أكثر من ذلك بقليل. عندما وصل بالقرب من شجرة كبيرة في الحديقة، سمع أنين خفيف. من هناك، توقف ونظر نحو اتجاه الصوت.

من خلال الفروع والأوراق السفلية، لا يزال بإمكانه بسهولة تحديد الشكل الجانبي لتشينغ يين الذي يميل ويحمل شخصا ما عن كثب، وشفاه تضغط بشدة على شخص تحته.

شخص يعرفه عن كثب.

شقيقه بالتبني، شنغ يو.

نفس الشيء الذي أخذ الأجزاء الوحيدة من الحب الذي كان لدى والديه له على الإطلاق، شخص أخذ قلب الشخص الوحيد الذي كان يعتز به: تشانغ يي. الآن أخذ أحد الأشخاص القلائل الذين أحبهم منذ ذلك الحين.

شعر ليان شنغ بالوحدة مرة أخرى. يريد الصعود إلى الاثنين ومواجهتهما، ولكن ماذا يمكنه أن يفعل؟ اصنع ضجة، وارفض بقسوة، ثم تفقد كبريائه؟ حتى لو حاول الفصل بين الاثنين، كان يعلم أن تشنغ يين ولن تتاح له الفرصة بعد الآن. محاولة تمزيق الاثنين ستسبب ردود فعل عنيف. يمكنه أن يقول من خلال تعبيريهما أنهما لا ينفصلان، كما لو أن أحدهما سيموت من أجل الآخر، وسيفعل كل ما في وسعهما ليكونا مع بعضهما البعض إلى الأبد.

هذا هو الحب الذي يرغب فيه ليان شنغ ولكنه غير قادر على تلقيه ...

احتوى ليان شنغ على المرارة بداخله وإغلاقها، وغادر الحديقة، في ذلك الوقت كان لا يزال يقمع مشاعره المكبوتة بداخله، ولا يخطط للسماح لها بالخروج. ولكن عندما رأى شخصية مألوفة تركض إليه، يحتوي وجهه على قلق ولطف حقيقيين، انفجرت الرغبة المحسنة في إطلاق حزنه، ودون أن يعرف ذلك، بدأ يبكي. ليس فقط من عدم ولاء تشنغ يين، ولكن أيضا جميع المعاناة والمظالم التي مر بها.

I Just Want to be a Passerby!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن